مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

العناية الدهنية بعد العملية الجراحية

نحت الجسم في ايران  تتراوح فترة التعافي من 3 إلى 7 أيام. بعد الجراحة البطنية والجانبية ، اتبع نصيحة جراح التجميل بعناية حتى تتمكن من التعافي في أقرب وقت ممكن بأقل المضاعفات.
اتبع هذه النصائح لتقليل مضاعفات الجراحة والتعافي في أقرب وقت ممكن:
القليل من الألم والتورم والكدمات أمر طبيعي تمامًا. يزول الألم الخفيف ما بين أسبوع إلى أسبوعين ، ولكن يمكن السيطرة عليه باستخدام مسكنات الألم. خذ المضادات الحيوية والمسكنات على النحو الذي يحدده الطبيب ، ويختفي التورم بعد 6 أسابيع كحد أقصى ، وتظهر النتائج الأولية للجراحة.ارتدِ دائمًا ثوبًا خاصًا على النحو الذي يوصي به الجراح. هذا الجين فعال في منع التورم وكذلك تشكيل الجسم.يمكنك الاستحمام بعد ثلاثة أيام من العملية. ومع ذلك ، لا تضع الغرز تحت ضغط الماء المباشر ، حيث إن دخول المياه الملوثة إلى الجرح وموقع الغرز يزيد من خطر العدوى.ينصح بشدة استهلاك الكثير من الماء والأسماك والروبيان والفواكه والخضروات ، وخاصة الأناناس. أيضًا ، تخلص من الدهون والملح من نظامك الغذائي. تجنّب الملح قدر الإمكان خصوصًا في أول أسبوعين إلى شهر بعد استئصال الورم الشحمي.بعد أسبوع ، يمكنك استئناف أنشطتك اليومية وبعد بضعة أسابيع ، يمكنك ممارسة الرياضة وفقًا لرأي الجراح.تجنب أي نشاط بدني شاق لمدة تصل إلى أسبوعين. بالطبع ، يوصى عادةً بالسير لبضع ساعات في اليوم. تساعد هذه الحركة على تصريف السوائل وإفرازات الجسم وهي فعالة في الحد من التورم 
تعد جراحة إنقاص الوزن في البطن والجانب حلًا فعالًا لأولئك الذين لم يحققوا النتائج المرجوة من التمارين الشاقة والنظام الغذائي الصارم. بمساعدة عملية شد البطن وشحوم الدهون ، يمكن إزالة الدهون الزائدة والجلد على البطن والجوانب في جلسة جراحية واحدة.
بالطبع ، عليك الانتظار شهرين على الأقل لرؤية النتائج النهائية لجراحة التخسيس في البطن والجانب. ثم ، لتحقيق الجسم المثالي والحفاظ عليه ، اتبع نظامًا غذائيًا مناسبًا وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. Lipomatic هي جراحة تجميلية فعالة للغاية وبالطبع بدون الكثير من الألم والمضاعفات. اليوم ، بالإضافة إلى العديد من المتقدمين لها ، أصبحت هذه الطريقة شائعة جدًا بين جراحي التجميل.
جراحة البطن والجانب السمنةتم إجراء جراحة السمنة لأول مرة في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين ، وفي جراحة البطن هذه ، التي أجريت عادةً مع جراحة الفتق السري ، تم قطع جزء من الجلد والدهون السفلية في البطن إلى البطيخ وتمزق الجلد على كلا الجانبين. خاطوا.
لكن جراحة السمنة في البطن ، مثل جراحات التجميل الأخرى في أوائل القرن العشرين ، الفترة الفاصلة بين الحربين العالميتين ، لم تتقدم كثيرًا ، ولكن بعد ذلك ، في الخمسينات ، اكتشف الجراحون أن إزالة الجلد والدهون ، كما ذكر أعلاه ، كانت لها نتائج بعيدة المدى. لا يهم ، ومثل عملية شد الوجه ، يجب إزالة الجلد والدهون من الأنسجة تحته ، وعضلات البطن ، حتى يتمكنوا من إزالة المزيد من الجلد والدهون.
بسبب هذه الطريقة في جراحة الدهون في البطن ، كان لابد من شد جلد البطن بالكامل وتحريك السرة مع الجلد ، لذلك ابتكروا تقنية جديدة لإزالة السرة من الجلد المحيط وإزالتها. لم يتحركوا للأسفل ، وأزالوا السرة من الثقب في الجلد.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۱:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :