مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

نحت البطن والجانبيننحت البطن والجسم الجانبي

نحت البطن والجانبيننحت البطن والجسم الجانبي ؛ يتم تنفيذه بثلاث طرق: ليبوماتيك ، بالموجات فوق الصوتية والهواء النفاث ، وهي واحدة من أضواء نحت الجسم الأكثر استخدامًا وشعبية. إن الحصول على شكل يناسب شكل الجانب هو إحدى النقاط الإيجابية في الجسم الجميل.
 
نحت الجسم | نحت الجسم في ايران النحت الجانبي والجسم ما هي آراء الناس حول نحت الجسم؟
 
النحت - الطريقة الدهنية: هذه الطريقة هي الطريقة الأكثر شيوعًا لنحت وتفريغ دهون البطن. يستخدم جهازًا يحمل نفس الاسم يحتوي على قضيب يهز دهون البطن إلى قطع صغيرة ويزيلها عن طريق الشفط. لاحظ أن هذه الدهون لم يتم التخلص منها وتم اختزالها فقط إلى قطع أصغر مع قطع الدهون ، وهذه الطريقة في نحت الجسم وحدها ليست فعالة.تحجيم - طريقة الموجات فوق الصوتية: تتم هذه الطريقة باستخدام جهاز الموجات فوق الصوتية ، وبهذه الطريقة ، عن طريق هز الجدران الدهنية بقدر خلية واحدة ، قم بتمزيق هذه الدهون وحلها حول الخلية. في هذه الطريقة ، يتم نحت الجسم بموجات فوق صوتية من الدهون ولا تتطلب الشفط ، ولكن بعد أن تصبح الدهون سائلة تحت الجلد ، يمكن إزالتها من الثقوب التي تم إنشاؤها عن طريق التدليك لإكمال النحت ، وهو أفضل من استخدم الشفط للعمل بدقة في هذا الوضع.طريقة كمال الأجسام - طريقة الجسم النفاث: تستخدم طريقة نحت الجسم هذه ، والتي تسمى أيضًا بالماء النفاث ، ضغط الماء لإزالة الدهون. يضغط القضيب المعدني لجهاز نفث الماء على الماء في الخلايا الدهنية ويحولها إلى أجزاء أصغر ويطفو في الماء ، مما يوفر الظروف اللازمة لإخراج هذه الدهون. في هذه الطريقة ، مثل الطريقة الدهنية ، لا يتم التخلص من الدهون تمامًا ؛ الفرق مع الطريقة الدهنية هو أنه يمكن استخدام هذه الدهون في الأعضاء الأخرى ، وبعد ذلك يحتاج الجسم إلى اتباع نظام غذائي خاص وممارسة الرياضة.النحت - التحلل الدهني: تستخدم هذه الطريقة ألياف بصرية رفيعة تحت الجلد تحتوي على إشعاع ليزر ، والذي يسخن ويذوب الأنسجة الدهنية 900 درجة. تتطلب هذه العملية الكثير من الخبرة والدقة بسبب استخدام أساليب جديدة لنحت الجسم.يتطلب النحت البطني والجانبي قبل الجراحة استشارة ما قبل الجراحة ؛ في هذه الطريقة ، من الأفضل استشارة جراح التجميل قبل إجراء جراحة تجميل نحت الجسم.
 
مضاعفات النحت الحراريما هي طرق نحت الجسم الجانبية والجانبية وما هي الآثار الجانبية؟
 
آراء الناس حول نحت الجسملأن نحت الجسم هو إجراء تجميلي جديد بعد جراحة السمنة ؛ قد لا يتمكن العديد من الأشخاص من إقناع أنفسهم بعمل نحت الجسم من خلال دراسة هذا الإجراء التجميلي ، وقد يظلون خائفين من إجراء هذا الإجراء التجميلي ؛ إن اسم نحت الجسم وحده يكفي لإثارة القلق لدى الناس ، للتأكد من أن النحت فعال في القضاء على الدهون في الجسم ، أو نحت الجسم مع فوائده ؛ ما الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث؟ من الجيد قراءة آراء الناس حول النحت أو التحدث معهم عن قرب والتعرف على خصائص النحت.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۵۰:۴۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :