مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

المواد الدهنية لمن هو ممنوع

المواد الدهنية لمن هو ممنوع
قبل إجراء عملية شفط الدهون ، يجب على المريض حضور الاستشارة أولاً.    نحت الجسم في ايران   تناقش هذه الجلسة المضاعفات والمخاطر المحتملة والرعاية بعد شفط الدهون والنقاط التي يجب على المريض الانتباه إليها. قبل شفط الدهون يجب على المريض إجراء الفحوصات التي يحددها الطبيب. بعد أن يراجع الطبيب نتائج الاختبار ، إذا وجد النتيجة مرضية ، فسيقوم بإجراء عمليات تحليل الدهون للمريض. خلافًا لذلك ، سيمتنع الطبيب عن إجراء هذا الإجراء وفي نفس الوقت سيقدم النصيحة اللازمة للمريض بالامتناع عن إجراء هذا الإجراء.
      لمن يحرم شفط الدهون؟
الأشخاص الذين لا ينبغي أن يخضعوا لجراحة الدهونوفقًا لأخصائيي أمراض الدهون ، ليس كل الأشخاص والمرضى الذين يذهبون إلى المكتب لإجراء جراحة شفط الدهون ليسوا خيارًا جيدًا ولا يمكن إجراء هذه الطريقة لهم. ومن أسباب تحريم الدهون ما يلي:
1. السمنة المفرطة
أول من توقف عن إجراء عملية الدهون هم الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. طريقة ليبوماتيك هي إزالة الدهون في جزء معين من الجسم. في هذه الحالة يكون الشخص الذي يعاني من السمنة في بطنه أو جزء من جسده سمينًا جدًا لا يتناسب مع جسده بالكامل ، فإن أفضل طريقة للحصول على اللياقة هي الدهون. لكن الليبوماتيك ليس مناسبًا لمن يعاني جسمه من السمنة المفرطة. لأنه يجب أن تتم معالجة الدهون على جميع أجزاء جسدها. في حين أن الإفراط في استخدام هذه الطريقة يشكل مخاطر على المريض.
يوصي الأطباء بأن يمر الأشخاص المصابون بالسمنة أولاً بفترة عدة أشهر أو سنة بممارسة الرياضة والنظام الغذائي المناسبين. بعد أن يفقدوا الكثير من الوزن ، هذه المرة إذا لم يفقد جزء من الجسم وزنه (على سبيل المثال ، تذوب دهون البطن ببطء وعلى الرغم من فقدان الوزن ، لا يزال البطن لا ينكمش كثيرًا) ، فيمكنهم استخدام هذه الطريقة استخدم ليبوماتيك.
2. مرضى الهيموفيليا
يمنع الهيموفيليا الدم من التخثر أثناء النزيف. يؤدي هذا إلى تدفق الكثير من الدم خارج جسم المريض. يجب ألا يفكر الأشخاص المصابون بهذه الحالة في الحصول على مواد دهنية على الإطلاق. حتى أنه من المستحسن ألا يستخدم المرضى الذين يتمتعون بصحة جيدة مضادات التخثر مثل الأسبرين والوارفارين وما إلى ذلك حتى أسابيع قليلة قبل شفط الدهون. لأنها لا تشكل خطرا أثناء العلاج الدهني.
3. الإصابة بالأمراض المعدية
إذا كان الشخص مصابًا بمرض مُعدٍ ، فإن جهاز المناعة لديه ضعيف بشدة. في هذه الحالة ، لا يستطيع تحمل طريقة الليبوماتيك. تشمل الأمراض المعدية مرض السكري الحاد وأمراض المناعة الذاتية المزمنة مثل الذئبة المتقدمة وما إلى ذلك. إذا قرر الطبيب ، بعد ملاحظة نتائج اختبار هؤلاء المرضى ، أن شفط الدهون لا يشكل أي خطر عليهم ، فيمكنه الاستعداد لذلك. بالطبع يجب تناول الأدوية التي يصفها لك الطبيب قبل شفط الدهون.
4. الإصابة بأمراض القلب وحساسية ليدوكائين
شفط الدهون لا يستخدم التخدير. لهذا السبب ، يمكن لمرضى القلب أيضًا استخدام هذه الطريقة. ولكن إذا كان المريض يعاني من أمراض القلب في نفس الوقت ولديه حساسية من أدوية التخدير مثل الليدوكائين ، فلا يمكنه استخدام هذه الطريقة. لأن الإجراء الليبوماتيك يجب أن يتم بالتخدير. إذا كان الشخص يعاني من حساسية تجاه هذه المواد ، يجب على الطبيب استخدام التخدير ، وهو بالطبع خطر على مرضى القلب. أيضًا ، يجب على الأشخاص المصابين بارتفاع ضغط الدم تجنب هذه الطريقة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۸ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۵۰:۲۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :