مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

شاي أخضر؛ شاي طبيعي لحرق الدهون

شاي أخضر؛ شاي طبيعي لحرق الدهون
الأشخاص الذين اعتادوا على شرب الشاي الأخضر يساعدون على نحت الجسم في ايران زيادة التمثيل الغذائي بمساعدة هذا المشروب العشبي. في الواقع ، الشاي الأخضر بسبب احتوائه على مادة تسمى "بوليفينول" يمكن أن يساعد في زيادة درجة حرارة الجسم الداخلية وبالتالي زيادة كمية الطاقة في الخلايا الدهنية وله تأثير كبير على السمنة. . شريطة أن يعيد الأشخاص الذين يعانون من السمنة أو زيادة الوزن أيضًا النظر في نظامهم الغذائي وكمية السعرات الحرارية التي يتلقونها يوميًا. ليس الأمر أننا نتناول الكثير من السعرات الحرارية كما نحب ونتوقع أن نفقد الوزن ونحرق السعرات الحرارية عن طريق شرب كوب أو كوبين من الشاي الأخضر يوميًا.

اشرب بضعة أكواب من الشاي
إذا كنت ترغب في إضافة الشاي الأخضر إلى روتينك اليومي لزيادة التمثيل الغذائي ، يجب أن تلاحظ أن شرب 3 إلى 4 أكواب من الشاي الأخضر خلال اليوم يمكن أن يساعد. من المفاهيم الخاطئة أن شرب الشاي الأخضر في كثير من الأحيان يمكن أن يزيد من كمية السعرات الحرارية التي يحرقها الجسم ، لأنه من خلال شرب الكثير من الشاي الأخضر خلال اليوم ، لا يعاني الجسم فقط من تهيج النهايات العصبية. يتأثر بالجفاف والكهارل في الجسم. وبهذه الطريقة يجب مراعاة الاحتياطات اللازمة في شرب الشاي العادي ، فمن المستحسن عدم المبالغة في شرب الشاي الأخضر.

الوقاية من السمنة الناتجة عن الشيخوخة
يمكن للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والسمنة مع بلوغهم منتصف العمر استخدام الشاي الأخضر للمساعدة في منع هذه الأزمة. شريطة أن يشملوا الاستهلاك اليومي للشاي الأخضر في نظامهم الغذائي اليومي من سن 30. بالإضافة إلى إبطاء عملية شيخوخة الخلايا في مختلف أعضاء الجسم ، يساعد الشاي الأخضر هؤلاء الأشخاص على تجربة الحد الأدنى من زيادة الوزن في منتصف العمر ، لأن الشاي الأخضر يساعدهم على الحصول على أقل كمية من الدهون وتخزين النفايات. يكون في الجسم خلال سنوات الشباب ومتوسط ​​العمر.

أقراص الشاي أم الشاي الأخضر؟
هناك العديد من الإعلانات عن إنقاص الوزن بسرعة مع حبوب أو كبسولات الشاي الأخضر على مواقع الإنترنت وبعض متاجر الأعشاب التي تعد الناس بأنهم يستطيعون إنقاص الوزن مع حبوب الشاي الأخضر في وقت قصير جدًا. هذه الحبوب ، إذا كانت تحتوي على نبات الشاي الأخضر فقط ، لها نفس خصائص الشاي الأخضر تمامًا ويمكن أن تساعد في زيادة التمثيل الغذائي في الجسم وتقليل عملية امتصاص الدهون في الجسم. يجب أن يعتمد استهلاك هذه الحبوب ، مثل الشاي الأخضر ، على قاعدة ، لأن الاستهلاك المفرط لهذه الحبوب ، على الرغم من كونها عشبية وطبيعية ، يمكن أن يكون لها نفس الآثار الجانبية للشاي الأخضر.

خصائص الشاي الأخضر
تعرف على الآثار الجانبية المحتملة للشاي الأخضر
الإفراط في شرب الشاي الأخضر والكبسولات والحبوب من هذا النبات الطبي له آثار جانبية عديدة. قد يتسبب سوء استخدام هذا النبات الطبي في حدوث آثار جانبية مثل الصداع ، والخلل الوظيفي في الجهاز الهضمي ، والإسهال والغثيان ، والتي سيتم القضاء عليها بمرور الوقت عن طريق تعديل طريقة الاستهلاك. ولكن من ناحية أخرى ، فإن ارتفاع ضغط الدم وتقلب المزاج والتهيج والأرق وعدم انتظام ضربات القلب هي أيضًا من بين الآثار الجانبية للجرعة الزائدة من هذا النبات الطبي خلال النهار ، والتي يجب فحصها فور ملاحظتها ومنع حدتها. استشر أخصائي أو طبيب.
 
خذ هذا بجدية
الأشخاص الذين اعتادوا على شرب الشاي الأخضر أو ​​غيره من منتجات هذا النبات ، مما يعني أنه من أجل الاستفادة من خصائص الشاي الأخضر من أجل منع زيادة الوزن الاستخدام اليومي لهذا النبات ، لا يجوز لهم استخدام هذا النبات مع الآثار الجانبية مثل الصداع أو التهيج أو زيادة التهيج ، لذلك يوصى باستشارة الطبيب أو المعالج التقليدي للاستخدام المستهدف لهذه العشبة بقصد العلاج. بالإضافة إلى ذلك ، لا ينصح بإعطاء هذا النبات بأي حال من الأحوال للنساء الحوامل والأمهات المرضعات والأطفال والمراهقين قبل سن البلوغ.


برچسب: ،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۹:۱۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :