مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

التكلفة الدهنية

التكلفة الدهنية:عدد المناطق المراد علاجها ، ونوع الدهون ، ووقت التخدير ، ونوع التخدير ، ومراقبة المريض أثناء العملية ، وتعقيد العملية (قد يخضع المريض للإجراء للمرة الثانية أو حتى الثالثة) والعديد من العوامل هذا يعتمد. الحجم ليس عاملا مؤثرا في تكاليف نحت الجسم في ايران. عادة ما يتم تحديد تكلفة شفط الدهون من خلال وزن الدهون التي تمت إزالتها. البطن العلوي والسفلي هو الأغلى والأرخص في الفخذين. ومع ذلك ، حتى هذا لا يمكن أن يساعد في تقدير الأسعار بدقة لأن تكلفة العملية متغيرة للغاية وحتى مختلفة لنفس الجزء من الجسم لكل شخص. لتقدير التكاليف بدقة ، يجب عليك استشارة طبيبك وتلقي عرض السعر الخاص به كتابيًا. Lipomatic هو جهاز معتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير يستخدم الطريقة التقليدية لشفط الدهون ويستخدمه بأمان وفعالية أثناء الجراحة. يكون. تساعد تقنية lipomatic المتقدمة على إزالة كميات كبيرة من الدهون بدقة وتسهل الوصول إلى الأجزاء الصعبة والحساسة من الجسم مثل الأرداف والفخذين والركبتين ، مما يقلل من مدة العملية وكذلك فترة تعافي المريض.
كيف يعمل بضع الدهون؟ليبوتاميك هو جهاز يدور 360 درجة تلقائيًا بمساعدة الهواء المضغوط المتصل بقنية. تتميز القنية بحركة اهتزازية مستمرة تعلق الخلايا الدهنية بشكل فعال دون الإضرار بالجلد والأنسجة ، مما يجعل المريض يشعر بالراحة. هذا الجهاز سهل الاستخدام للغاية ، مما يسمح لجراحي التجميل بالتركيز بعناية أثناء العملية للحصول على أفضل النتائج.
مزايا الليبوماتيكالحد من الكدمات على الجلد• آلام ضئيلة أو معدومة• آمن وفعال• شفاء عاجلردود فعل جلدية ممتازة بعد الجراحةإذا تعرضت القنية لأنسجة غير دهنية ، فإنها تتوقف بسرعة      شفط الدهون وشفط الدهون هما أكثر العمليات الجراحية شيوعًا في العالم لأن الناس يهتمون أكثر بالجمال والجسم. معظم الوقت ، بعد ممارسة التمارين الشاقة والحمية المكثفة ، يبحث المرضى عن العمليات الجراحية عندما لا يحققون النتيجة المرجوة. ليبوماتيك طريقة جراحية جديدة لفقدان الوزن. فوائد الجراحة هي كما يلي:• آمنة وفعالة وسهلة• وقت تشغيل أقصر• شفاء عاجل• الحد الأدنى من المخاطر والمضاعفات
اعتبارات مهمة قبل الدهون1. لا يجب أن يعاني الأشخاص المصابون بشفط الدهون من ارتفاع ضغط الدم2. يجب السيطرة على مستويات الجلوكوز ومرض السكري3. ينبغي مراعاة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية4. يجب أن يكون المرضى أصحاء5. إذا كنت قد أجريت جراحة تجميل في البطن ، فيجب أن تخبر الجراح6. أي فحص دم مطلوب7. يجب إجراء اختبار الحمل
جراحة دهنيةيتم إجراء عملية شفط الدهون تحت تأثير التخدير الموضعي. يقوم جراحو التجميل بعمل شقوق بطول 2 إلى 6 مم في المنطقة المختارة. يدخل أنبوب الكانولا الأنسجة الدهنية ويدمرها من خلال الحركة الدورانية والاهتزاز. هذه الحركات لا تسبب أي مضاعفات لشرايين المرضى.بعد الجراحة ، يعاني المرضى من التغيرات وفقدان الوزن قريبًا. يمكن استخدام الدهون التي تمت إزالتها لملء معظم الأجزاء مثل الشفاه والخدين واليدين.- التمارين الرياضية لها تأثير أقل على البطن والجوانب (اختبار التخسيس لمؤشر كتلة الجسم). يزيل شفط الدهون من منطقة البطن الدهون الزائدة من هذه المنطقة. في كثير من الأحيان ، يتم إجراء هذه الجراحة في وقت واحد مع الأجنحة الدهنية للحصول على نتائج أفضل.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۳:۵۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :