مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

التجويف بالموجات فوق الصوتية هو طريقة غير جراحية

التجويف بالموجات فوق الصوتية هو طريقة غير جراحية نحت الجسم في ايران  لإزالة الدهون والتخسيس الموضعي في منطقة معينة. على عكس الإبرة التقليدية أو شفط الدهون ، لا يوجد سكين ولا تخدير أو جراحة في التخثر بالموجات فوق الصوتية. أصبحت هذه الطريقة في البداية شائعة جدًا في أوروبا وانتشرت بسرعة في جميع أنحاء العالم.تقتل هذه التقنية الخلايا الدهنية باستخدام موجات صوتية منخفضة التردد دون الإضرار بأي نسيج أو أعضاء أخرى. عندما يتم تدمير غشاء الخلية الدهنية (الأنسجة الدهنية) ، يتم إطلاق الدهون الثلاثية بين الخلايا ثم تحويلها إلى أحماض دهنية حرة وجلسرين. تفرز الأحماض الدهنية الحرة من خلال اللمف والكبد ، حيث يتم استقلابها في الكبد وإخراجها من الجسم. هل انت بحاجة لاستشارة اخصائي تغذية قبل العلاج؟ هناك حاجة دائمًا إلى التشاور مع اختصاصي التغذية ، حيث يمنحنا ذلك الفرصة لتقييم احتياجاتك ومساعدتنا على فهم النتائج التي تسعى إليها حتى نتمكن من إيجاد الحل الأمثل لك. شاهد فيديو التنحيف الموضعي بالجهاز في عيادة دكتورة مرادي للياقة البدنية
اقتباس الفيديو توصيات قبل بدء العمل بالجماعيجب ألا تستهلك أي كحول أو مشروبات غازية أو كافيين في يوم العلاج.تجنب الوجبات الثقيلة مباشرة قبل وبعد العلاجنوصي بشرب 6-8 أكواب من الماء يوميًا أثناء علاج التخثر. كم من الوقت يستغرق العمل مع آلة الجماع في كل جلسة؟كل جلسة حوالي نصف إلى ساعة واحدة. يجب أن يكون هناك 72 ساعة على الأقل بين كل جلسة ، ولكن للحصول على أفضل النتائج نوصي بجلسة واحدة في الأسبوع حتى يكون للجسم فرصة للتخلص من الدهون المكسورة من الجسم.
هل يؤلم استخدام جهاز التخثر؟وجد معظم عملائنا العلاج سهل للغاية وخالي من المتاعب. كان بعض المرضى حساسين للحرارة وكمية صغيرة من الضوضاء (صوت الموجات فوق الصوتية يسمع في الأذن) أثناء العلاج ، ولكن لم يكن هناك ألم. كم عدد الجلسات اللازمة للنتيجة المرجوة؟يعتمد عدد الجلسات على العمر وكمية الدهون في العميل. بينما سترى نتائج فورية في الجلسة الأولى ، قد تحتاج إلى ما بين 10 و 12 جلسة للحصول على أفضل النتائج. ما هي مدة تحديد نتيجة جهاز الجماع؟ في الأساس ، يبدأ تصغير الحجم من الجلسة الأولى ، وفي مركزنا يتم قياس نتائج تصغير الحجم كل 3 جلسات ويتم إخطارك. يمكنك أيضًا قياس المنطقة حول المنطقة المرغوبة بمقياس بسيط قبل بدء العلاج والتحقق من تصغير حجم تلك المنطقة بعد كل جلسة. من هو المناسب للعلاج بالجماع؟ لسوء الحظ ، العلاج غير مناسب للجميع. يرجى التحقق من أن مؤشر كتلة الجسم الخاص بك يقع ضمن النطاق القابل للعلاج ويجب ألا يتجاوز 30.كما أن بعض الحالات الطبية والأدوية التي يستخدمها بعض المرضى (مثل تناول الأدوية المثبطة للمناعة) تجعل الظروف غير مواتية لاستخدام هذا الجهاز.


ما هي الأوضاع التي يمكن استخدام جهاز التخسيس الموضعي هذا لها؟ البطن والجانبين والذراعين والفخذين والأرداف الداخلية والخارجية ، خط حمالة الصدرولكن لا يمكن استخدامه لعلاج أنسجة الثدي أو التثدي. من لا يستطيع استخدام جهاز الجماع؟مرضى السرطانمشاكل في الكبدمشاكل في الكلى أو البنكرياسالحمل أو الاشتباه في الحملارتفاع ضغط الدم ، فرط شحميات الدم ، السكريارتفاع نسبة الكوليسترول أو ارتفاع شحوم الدموجود أجهزة زرع (مثل جهاز تنظيم ضربات القلب)أمراض جهازية أو مناعة ذاتيةالمصابون بالفتقاضطرابات الجلد أو الحساسية غير معروفة في منطقة العلاجأولئك الذين ليس لديهم نظام غذائي صحي أو لا يمارسون الرياضة بانتظام. توصيات أساسية لاستخدام جهاز التخسيس المحليللحفاظ على النتائج المثلى ، من المهم اتباع نظام غذائي صحي مع السعرات الحرارية المناسبة وممارسة الرياضة بانتظام. من المهم أيضًا شرب 8 أكواب من الماء في اليوم السابق للعلاج وبعده. يتسارع الجفاف مع كمية الماء التي تشربها ، فالماء عنصر أساسي لفقدان الدهون.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۰:۰۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :