مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

كيفية إجراء جراحة شد البطنب

كيفية إجراء جراحة شد البطنبعد إجراء الإجراءات اللازمة للتخدير نحت الجسم في ايران وتجهيزه لهذه الجراحة الشاملة ، يبدؤون الجراحة بربط أجهزة مراقبة معدل ضربات القلب وجهاز مساعدة النبض والجهاز التنفسي تحت التخدير. أولاً ، يتم إجراء شق كبير من الورك إلى الحوض فوق منطقة العانة مباشرة. ثم يتم عمل شق آخر داخل وحول السرة لإزالة الجلد الزائد والدهون الموجودة فوق البطن. يساعد شد جلد جدار البطن وخياطة وإصلاح العضلات الضعيفة على تقليص البطن. غالبًا ما تستخدم شفط الدهون لتصحيح الدهون الزائدة في البطن. بعد الجراحة ، يتم تضميد الموقع وإدخال مصرف لإزالة أي سوائل زائدة من البطن. تتضمن عملية شد البطن الكاملة شفط الجلد للبطن والأرداف. في جراحة شد البطن الجزئي ، يتم إجراء شق أصغر وإزالة الجلد والدهون من أسفل البطن بشكل أضيق من اللفافة العضلية. يتم شد الجلد الموجود أسفل البطن وإزالة الجلد الزائد. في بعض الأحيان يصبح جزء من جدار البطن أكثر إحكامًا. يتم خياطة المنطقة المتبقية بالكامل. تتم إزالة حوالي 100 سم مربع من الجلد خلال عملية شد البطن مع شفط الدهون. بطريقة أكثر تقدمًا تستغرق ما يزيد قليلاً عن أربع ساعات ونصف. تتم إزالة الدهون الزائدة في خط عمودي وأفقي. نتيجة لذلك ، بهذه الطريقة ، يتم تسطيح البطن بشكل كبير وكبير.في إجراء آخر يسمى شد البطن المصغر ، يتم إجراء شق صغير حول السرة لإزالة الجلد الزائد والدهون ، ويتم إزالة السرة مؤقتًا ووضعها على ارتفاع يتراوح بين سنتيمتر إلى اثنين. تشد العضلات وتصلح من عظمة القص إلى منطقة العانة. يمكن أيضًا إجراء عملية شفط الدهون لتحقيق النتائج المرجوة.
العناية بعد جراحة شد البطنعادة ما يستغرق المريض من أسبوع إلى أربعة أسابيع لتحقيق الشفاء النسبي. خلال هذه الفترة ، يُنصح الشخص باتباع إجراءات معينة ، سيساعد تنفيذها الدقيق على التعافي بشكل أسرع وتحقيق نتائج أفضل من الجراحة. تتضمن هذه الإجراءات بعد جراحة شد البطن ما يلي:
بسبب الألم في الأيام الثلاثة الأولى بعد العملية ، يمكن استخدام مسكنات الألم والمسكنات برأي الجراح.يحظر الراحة المطلقة والنوم المستمر بعد الجراحة بسبب خطر حدوث جلطات دموية في الساقين ، ويجب أن يكون الشخص قادرًا على القيام بأنشطته اليومية ؛يمكن أن يؤدي استهلاك الأناناس الطازج أو كومبوته إلى تسريع عملية التئام الجروح ؛يعتبر استهلاك الفاكهة والأسماك والروبيان مفيدًا جدًا في هذه الفترة ؛إفرازات دموية من موقع الجرح أمر طبيعي ، لكن النزيف النشط يتطلب متابعة فورية ، خاصة في الأسبوعين الأولين بعد الجراحة ؛يجب تجنب رفع الأشياء الثقيلة خلال فترة التعافي ؛الكدمات وعدم الراحة بعد الجراحة أمر طبيعي ، من خلال ارتداء ملابس خاصة وضمادات مرنة لمدة شهر ، يمكنك التحكم في كمية الكدمات والتورم في المنطقة ودعم إصلاح أنسجة البطن. كما أنه فعال في التكوين الجديد لجلد المنطقة المعالجة ؛يجب تجنب جميع أشكال النيكوتين لمدة شهر أو أكثر قبل الجراحة وكذلك خلال فترة التعافي ؛يجب أن يقتصر تناول الملح على أسبوعين على الأقل بعد الجراحة ؛زيارة المتابعة في اليوم الثالث والأسبوع الأول بعد الجراحة ضرورية لفحص الشق ومنطقة الجرح. عادة ما يتم إزالة البالوعة في اليوم الثالث ؛منطقة الشق هي ندبة حمراء بارزة تترك فقط خطًا فضيًا رقيقًا مع العناية المناسبة. يستغرق التئام الجروح الكامل من 3 إلى 6 أشهر أو حتى سنة. عادة في الأيام الأولى بعد عملية شد البطن ، يبدو الجرح جيدًا ، ولكن بمرور الوقت يصبح أكثر بروزًا ولون أحمر داكن وحتى أرجواني. ثم ، مع مرور الأشهر ، يبدأ في التلاشي. لكن الندبة ستبقى تحت البطن إلى الأبد.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۵۸:۴۷ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :