مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

العناية الدهنية بعد العملية الجراحية

نحت الجسم في ايران  تتراوح فترة التعافي من 3 إلى 7 أيام. بعد الجراحة البطنية والجانبية ، اتبع نصيحة جراح التجميل بعناية حتى تتمكن من التعافي في أقرب وقت ممكن بأقل المضاعفات.
اتبع هذه النصائح لتقليل مضاعفات الجراحة والتعافي في أقرب وقت ممكن:
القليل من الألم والتورم والكدمات أمر طبيعي تمامًا. يزول الألم الخفيف ما بين أسبوع إلى أسبوعين ، ولكن يمكن السيطرة عليه باستخدام مسكنات الألم. خذ المضادات الحيوية والمسكنات على النحو الذي يحدده الطبيب ، ويختفي التورم بعد 6 أسابيع كحد أقصى ، وتظهر النتائج الأولية للجراحة.ارتدِ دائمًا ثوبًا خاصًا على النحو الذي يوصي به الجراح. هذا الجين فعال في منع التورم وكذلك تشكيل الجسم.يمكنك الاستحمام بعد ثلاثة أيام من العملية. ومع ذلك ، لا تضع الغرز تحت ضغط الماء المباشر ، حيث إن دخول المياه الملوثة إلى الجرح وموقع الغرز يزيد من خطر العدوى.ينصح بشدة استهلاك الكثير من الماء والأسماك والروبيان والفواكه والخضروات ، وخاصة الأناناس. أيضًا ، تخلص من الدهون والملح من نظامك الغذائي. تجنّب الملح قدر الإمكان خصوصًا في أول أسبوعين إلى شهر بعد استئصال الورم الشحمي.بعد أسبوع ، يمكنك استئناف أنشطتك اليومية وبعد بضعة أسابيع ، يمكنك ممارسة الرياضة وفقًا لرأي الجراح.تجنب أي نشاط بدني شاق لمدة تصل إلى أسبوعين. بالطبع ، يوصى عادةً بالسير لبضع ساعات في اليوم. تساعد هذه الحركة على تصريف السوائل وإفرازات الجسم وهي فعالة في الحد من التورم 
تعد جراحة إنقاص الوزن في البطن والجانب حلًا فعالًا لأولئك الذين لم يحققوا النتائج المرجوة من التمارين الشاقة والنظام الغذائي الصارم. بمساعدة عملية شد البطن وشحوم الدهون ، يمكن إزالة الدهون الزائدة والجلد على البطن والجوانب في جلسة جراحية واحدة.
بالطبع ، عليك الانتظار شهرين على الأقل لرؤية النتائج النهائية لجراحة التخسيس في البطن والجانب. ثم ، لتحقيق الجسم المثالي والحفاظ عليه ، اتبع نظامًا غذائيًا مناسبًا وممارسة التمارين الرياضية بانتظام. Lipomatic هي جراحة تجميلية فعالة للغاية وبالطبع بدون الكثير من الألم والمضاعفات. اليوم ، بالإضافة إلى العديد من المتقدمين لها ، أصبحت هذه الطريقة شائعة جدًا بين جراحي التجميل.
جراحة البطن والجانب السمنةتم إجراء جراحة السمنة لأول مرة في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين ، وفي جراحة البطن هذه ، التي أجريت عادةً مع جراحة الفتق السري ، تم قطع جزء من الجلد والدهون السفلية في البطن إلى البطيخ وتمزق الجلد على كلا الجانبين. خاطوا.
لكن جراحة السمنة في البطن ، مثل جراحات التجميل الأخرى في أوائل القرن العشرين ، الفترة الفاصلة بين الحربين العالميتين ، لم تتقدم كثيرًا ، ولكن بعد ذلك ، في الخمسينات ، اكتشف الجراحون أن إزالة الجلد والدهون ، كما ذكر أعلاه ، كانت لها نتائج بعيدة المدى. لا يهم ، ومثل عملية شد الوجه ، يجب إزالة الجلد والدهون من الأنسجة تحته ، وعضلات البطن ، حتى يتمكنوا من إزالة المزيد من الجلد والدهون.
بسبب هذه الطريقة في جراحة الدهون في البطن ، كان لابد من شد جلد البطن بالكامل وتحريك السرة مع الجلد ، لذلك ابتكروا تقنية جديدة لإزالة السرة من الجلد المحيط وإزالتها. لم يتحركوا للأسفل ، وأزالوا السرة من الثقب في الجلد.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۱:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

ما هي فوائد العلاج بالتنويم المغناطيسي؟

نحت الجسم في ايران يمكن استخدام العلاج بالتنويم المغناطيسي في جميع أنحاء الجسم ولجميع أنواع البشرة ، ويتم إجراء جلسة علاجية واحدة ، ومدة تأثيره أكثر من عامين. لا يتطلب هذا الإجراء شقوقًا ولا ينطوي على خطر الإصابة بالعدوى أو التندب أو مضاعفات جراحية ، وهو علاج خارجي. الألم في العلاج بالتنويم المغناطيسي منخفض مقارنة بالعلاجات الغازية ويمكن تحمله باستخدام مسكنات الألم التقليدية. مع جلسة علاج واحدة ، يصبح وجه الشخص أصغر من 4 إلى 8 سنوات. يستخدم العلاج بالتنويم بشكل عام لعلاج ترهل الجلد وتلفه ، وإصلاح خطوط الضحك ، ورفع الحاجبين ، وإزالة التجاعيد وتخفيف التجاعيد وتجديد شباب الجلد.
تأكد من قراءة شد الوجهما هي الآثار الجانبية للعلاج بالتنويم المغناطيسي؟الآثار الجانبية للعلاج بالتنويم المغناطيسي صغيرة وعابرة ، بعد العلاج ، هناك احمرار طفيف وتورم في المنطقة ، يتم تخفيفه باستخدام ضغط بارد في غضون بضع ساعات. بسبب نقص النظارات الواقية التي يمكن أن تحمي العين من الموجات فوق الصوتية ، لا ينصح بالعلاج بالتنويم المغناطيسي داخل تجويف العين. أيضا ، يتم تحديد موضع الغدة الدرقية باليد وليس هناك ارتفاع الحرارة عليها. تعتبر العقيدات تحت الجلد من المضاعفات الأخرى لهذا الإجراء المؤقتة والمؤقتة. اختيار الكثافة الصحيحة للبقع سيمنع هذه المضاعفات. من المضاعفات النادرة ولكن الأكثر أهمية ضعفًا مؤقتًا في الأعصاب السطحية للوجه ، غالبًا في الفرع الصدغي للعصب الثلاثي التوائم والفرع الهامشي للعصب الفك السفلي ، والذي يتطور بعد ساعة إلى 12 ساعة من العلاج ويزول تمامًا بعد 2 إلى 6 أسابيع. يرجع ذلك إلى التهاب في هذه الألياف العصبية ، ولحسن الحظ ، فإن هذه المضاعفات عابرة ولم يتم الإبلاغ عن أي آثار دائمة في هذه الألياف العصبية. اختيار الخرطوشة الصحيحة وكثافة النقاط الصحيحة والحذر في مسار هذه الأعصاب سيمنع حدوث هذه المضاعفات. خرطوشة بعمق اختراق 1.5 مم (تردد 10 ميجاهرتز) مناسبة لعلاج النقطتين العلوية والسفلية من العين وحول الفم ، لأن الأعصاب في هذه المناطق أكثر سطحية وضعفاً ، وخرطوشة بعمق اختراق 3 مم (تردد 7 ميجابايت). هيرتز) و 4.5 مم (تردد 4 ميجاهرتز) يستخدمان لأجزاء أخرى من الوجه والجسم.
العلاج بالتنويم قبل وبعد


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۲۳:۴۴ توسط:عباسي موضوع:

كيف يتم اجراء الدهون؟

نحت الجسم في ايران  في العضو الدهني ، يتم عمل ثقب بقطر 2 إلى 5 مم ، وبعد ذلك يدخل الجهاز إلى الأنسجة الدهنية في الجسم التي يتم من خلالها حقن الثقب ويحقن محلولًا للجسم لتخدير ومنع النزيف. ببطء ، يدخل حل التنميل والدهون في الجسم إلى التجاويف أخيرًا.
يخرج مزيج هذا السائل المخدر والدهون المسحوقة من نفس المسام. يحتوي الجهاز على جهاز مناعة نشط يتوقف عند ملامسته للأنسجة غير الدهنية ، وبالتالي يقلل من خطر تمزق الأعضاء وتهيج الجلد.
في الطريقة الدهنية للمظلة ، التي ترتبط بالمقبض الهوائي ، تدخل موضع التشغيل من خلال إنشاء عدة ثقوب صغيرة تتناسب مع قطر المظلة. يهتز ويولد موجات أقل من 20 هرتز في السائل في الأنسجة الدهنية.
تعمل هذه الموجات على تليين الفصيصات الدهنية وتحويلها إلى جزيئات دهنية قيّمة يتم تفريغها في وقت واحد. تخلق الحركات ثلاثية الأبعاد لموجات الأشعة تحت الحمراء في الأنسجة الدهنية ، وتتسبب اهتزازات هذه الموجات في انزلاق الدهون بشكل موحد.
يجب ألا يتجاوز حجم القنية المستخدمة 4.5 مم ، وفي جلسة واحدة يجب ألا تتجاوز كمية الدهون التي يمكن تصريفها من جسم كل شخص 5 لترات ، لأنها ستسبب اضطرابات الدورة الدموية أثناء العملية ، ولكن بشكل عام ، كمية الدهون التي يمكن تصريفها من يعتمد جسم كل شخص على وزنه وحجمه ومحتوى الدهون.
إذا كان الشخص بحاجة إلى تصريف الدهون أكثر من حجم أجزاء الجسم ، فسيزيل الطبيب الدهون في جلسات أخرى بعد أكثر من 72 ساعة من العملية السابقة.
يرجع هذا الفاصل الزمني إلى تدفق الليدوكائين في الجسم ، والذي يستمر لمدة 72 ساعة. يستخدم مصممو مستحضرات التجميل مجموعة متنوعة من التقنيات لمساعدة مرضاهم ، بما في ذلك شفط الدهون وتومي توك وجراحة رفع الجسم.
وقت العملية Lipomaticفي هذا النوع من العمليات ، يتم حقن التخدير تلقائيًا وبذكاء ، وبالتالي يتم إجراء العملية بسرعة أكبر ويتم إفراغ الخلايا الدهنية من خلال إفراغها ، وبالتالي ، فإن العملية الدهنية أقصر ويمكن للطبيب أن يعمل بصبر ودقة أكبر. أداء الدهني.
عملية دهنية
كم تستغرق جراحة نحت الدهون؟ماذا تتوقع بعد دهون:من المهم أن نفهم أن نتائج شفط الدهون قد لا تكون واضحة تمامًا لمدة ثلاثة أشهر بعد أن يكون الإجراء ضروريًا لتورم وكدمات لتهدأ ولإزالة الجلد.
من المتوقع أنه بعد 3 أيام من الجراحة ، سيصل شفط الدهون الشامل إلى ذروة التورم / الكدمات ، وبعد أسبوعين سيصل التورم والكدمات إلى أدنى مستوى لها ، وردا على أسئلتك ، يجب على مستخدمي الرياضة واللياقة البدنية الرطبة أن يقولوا عن يستغرق عودة الجسم إلى الوضع الطبيعي شهرًا واحدًا ، ويتم تحديد التأثير الحقيقي بعد شهرين من الجراحة.
الصلابة الطفيفة في هذه المنطقة هي علاج طبيعي والتدليك اللطيف مفيد لتقصير فترة الشفاء إلى 1.5 شهر (بدون تدليك) (بدون تدليك). قد يستغرق الأمر من 2 إلى 3 أشهر حتى تنعم أجزاء العلاج مرة أخرى. لن تتأثر ...


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۴:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

دهني (نحت)

نحت الجسم في ايران  Lipomatic هو أحدث طريقة لنحت الجسم. أهم شيء يتم ذكره دائمًا هو كيفية عمله. هذا ليس بأي حال من الأحوال علاجًا للسمنة وفقدان الوزن. كما أنه يقلل من حجم وشكل الأطراف.
باستخدام طريقة نحت الجسم ، يتم تصريف كمية كبيرة من الدهون في المنطقة المطلوبة خلال الجلسة. يحدد الجراح كمية الدهون التي يمكن تصريفها. Lipomatic هو إجراء غير جراحي. إذا تم ذلك بواسطة جراح محترف ، فسوف يرفع الجلد أيضًا في المنطقة.
ملخص المواد في مجال الدهون (النحت):»ما هو الدهن؟
»كيف تستعمل دهون؟
حقائق تحتاج إلى معرفتها عن دهون الدم
»قابلية انعكاس الدهون
في أي الحالات يتم استخدام نحت الجسم؟
كيف تعرف إذا كان الشخص يعاني من زيادة الوزن؟
ما هو أنبوب الكانولا؟
»كيف تتم جراحة الدهون؟
كم من الوقت تستغرق جراحة الدهون؟
»الفوائد الدهنية
»التطبيقات الطبية للجراحة الدهنية
»العناية بالجسم الدهني قبل الجراحة
العناية الدهنية بعد العملية الجراحية
»حالات شفط الدهون
»أحدث جهاز ليبوماتيك
ما هو التثدي؟
»التكلفة الدهنية
»فيديو عملية الدهون
دهني (نحت)ما هو ليبوماتيكس؟Lipomatic فرصة لتغيير الأطراف وتحسين أنماط حياة الناس. يُعرف هذا الإجراء أيضًا بأسماء مختلفة مثل نحت الجسم .. واليوم أصبحت جراحة التجميل من أكثر جراحات التجميل شعبية. في هذه الجراحة ، يتم سحق الدهون في الجسم وإزالتها من الجسم. يشيع استخدام هذا الإجراء على البطن والفخذين والجوانب والذراعين.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۲:۲۷:۱۷ توسط:عباسي موضوع:

تكلفة Shockwave في أفضل عيادة في مشهد

نحت الجسم في ايران نحت الجسم هو اسم شائع لجميع الطرق المستخدمة لإزالة وإزالة دهون الجسم الموضعية. الغرض الرئيسي من نحت الجسم ليس فقدان الوزن ، ولكن إزالة الدهون الموضعية الزائدة التي لا يستطيع الشخص إزالتها بطرق مثل ممارسة الرياضة أو اتباع نظام غذائي. في هذه الأيام ، هناك العديد من عيادات كمال الأجسام واللياقة البدنية في طهران التي تقدم مجموعة متنوعة من طرق كمال الأجسام مثل شفط الدهون ، دهون الدهون ، تحلل الدهون ، تحلل الدهون بالتبريد ، وما إلى ذلك لعملائها. تعد تكلفة تنفيذ هذه الأساليب واحدة من أهم العوامل في قرار الشخص بإجراء فحص الجسم. في ما يلي ، سنناقش تكلفة طرق كمال الأجسام ، وخاصة تكلفة موجة الصدمة ، والتي تعد واحدة من الطرق الجديدة.
النحت الصدمةالنحت الصدمة
النحت بجهاز Shockwaveالعلاج بالموجات الصدمية هو نوع من العلاج شائع الاستخدام في العلاج الطبيعي. ينتج جهاز Shockwave موجات صوتية قصيرة الطول وذات طاقة عالية يمكنها المساعدة في إصلاح الأنسجة التالفة وتخفيف الألم وتقليل الالتهاب المزمن. اليوم ، وجدت تقنية موجة الصدمة مكانها في التخسيس المحلي ونحت الجسم. موجات الجهاز قادرة على تحطيم الأنسجة الدهنية الموضعية. يساعد Shockwave أيضًا على إزالة السيلوليت وشد الجلد ، وفي هذا الصدد ، فهو متفوق على طرق نحت الجسم الأخرى. يتم استخدام طريقة Shockwave لإزالة الدهون الموضعية من الفخذين والركبتين والذراعين والأرداف والبطن الداخلية والخارجية ، ولكن لا يوصى بها في مناطق الجزء العلوي من الجسم ، مثل الصدر والرأس.
اجتماعات الصدمةاجتماعات الصدمة
تكلفة Shockwave للتنحيففي تحديد تكلفة طرق نحت الجسم ، يتم الاهتمام بقضايا مثل حجم وموقع المنطقة التي يتم علاجها وكمية الدهون المتراكمة في تلك المنطقة. يتم تحديد تكلفة موجات الصدمة من خلال عدد الجلسات. لأن العلاج بالموجات الصدمية عادة ما يستغرق عدة جلسات. قد يصل عدد جلسات الصدمة إلى 8 إلى 10 جلسات أو أكثر. يلاحظ معظم الناس تغيرات في المنطقة التي يتم علاجها بعد أول 3 إلى 4 جلسات. إذا أراد المرء القيام بذلك مع طرق التخسيس الموضعية الأخرى ، فيجب على المرء دفع المزيد.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۰۴:۰۰ توسط:عباسي موضوع:

ما هو نحت الجسم؟

نحت الجسم في ايران  نحت الجسم أو الدهون. إنه إجراء تجميلي للتخلص من الدهون الزائدة في أجزاء مختلفة من الجسم. اليوم ، نحت الجسم ، إلى جانب الإجراءات التجميلية الأخرى مثل زراعة الشعر ، وإزالة الشعر بالليزر. مزاد رأب الأنف ، وما إلى ذلك أمر شائع للغاية. تعتبر آراء الناس حول نحت الجسم عملية تجميلية أكثر من كونها عملية طبية ؛ ولكن الشيء المثير للاهتمام هو أن نحت الجسم اليوم هو النوع الأكثر شيوعًا من نحت الجسم ، والذي يرجع في الغالب لأسباب طبية. ومع ذلك ، إلى جانب جميع مزايا النحت ؛ من الجيد أن تعرف ما هو نحت الجسم وما هي آثاره الجانبية. حاليًا ، تم عمل نحت الجسم غير الجراحي بطرق أحدث مثل النحت الحراري في عيادات التجميل المرخصة ، ويومًا على عدد الأشخاص الذين يريدون التخلص من دهون الجسم دفعة واحدة. تتم إضافتها بطريقة نحت الجسم.
 
المحتوى الذي سنتناوله في هذه المقالة:ما هو نحت الجسم وما آثاره الجانبية؟نحت البطن والجانبينآراء الناس حول نحت الجسمما هو النحت غير الجراحي؟النحت الحراريميزة النحت الحراري 
يتقلص بطن وجود نوبات تناسب خصرك ، بالإضافة إلى كل هذا ، فإن الحصول على جسم جميل وجميل هو مثالي ، خاصة بين النساء ؛ لقد أوجد كمال الأجسام طريقة سريعة وسهلة للأشخاص الذين يبحثون عن طريقة أقرب لفقدان الوزن وحرق الدهون. قد يكون كمال الأجسام أفضل وأسرع طريقة لتحقيق الحجم والجسم المناسبين. ولكن يجب أن يكون لديك معلومات كافية حول مضاعفات نحت الجسم وكيفية أداء نحت الجسم وحتى متابعة آراء الناس حول نحت الجسم تجريبيًا ، ولا ترميها في الماء ، إذا جاز التعبير.
 
آراء الناس حول نحت الجسمكمال الاجسام ما يعتقده الناس عن نحت الجسم ما هو النحت الحراري


برچسب: نحت الجسم في ايران ،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۱۴:۲۴ توسط:عباسي موضوع:

يمكن إجراء عملية شفط الدهون في أي مكان بالجسم ، مثل الذراعين والفخذين والأرداف.

نحت الجسم في ايران قال جراح عام "لا يمكن اعتبار عملية شفط الدهون طريقة لإنقاص الوزن بالنسبة للأشخاص ، ولكن فقط للأشخاص الذين يرغبون في نمذجة وتشكيل أجسامهم".
قال الدكتور حسين مناي ترك: في عملية شفط الدهون ، يتم وضع جهاز يشبه الأنبوب تحت الجلد ويتم إزالة الدهون من الجسم عن طريق الجر والسحب والضغط السلبي. عضو هيئة التدريس بجامعة الأهواز جونديشبور للعلوم الطبية ردا على مَن يناسب عملية شفط الدهون؟ وقال إن شفط الدهون مع شد البطن أمر رائع للأشخاص الذين لديهم جدران بطنية قوية والكثير من الدهون تحت الجلد. إن بطن النساء اللواتي أنجبن مرتاح وبارز ، وفي هذه الحالة قد تكون الدهون تحت الجلد منخفضة ، لذا فإن شفط الدهون غير مناسب لهؤلاء النساء.
"يمكن إجراء عملية شفط الدهون المصغرة في أي مكان على الجسم ، مثل الذراعين والفخذين والأرداف ، ولا ينصح بها للشباب" ، قالت الدكتورة ميناي ترك.
قال: "إن الوقت المطلوب للراحة بعد شفط الدهون يعتمد على مكان إجراء العملية وعادة ما يتم تحديد 4 أو 5 أيام للراحة بعد هذه العملية. يمكن للناس ممارسة الرياضة وممارسة الرياضة لمدة أسبوعين بعد شفط الدهون ، ولكن يجب عليهم ممارسة التمارين الخفيفة فقط ، ويستغرق الأمر شهرين حتى يبدأ شفط الدهون.
قال الجراح العام "بعض الناس يشكون من تورم أعضائهم بعد شفط الدهون ، وهذه المشكلة لا تلتئم إلا بمرور الوقت". يحدث تورم الجسم بعد الجراحة بسبب السوائل الموصوفة للمريض. وأضافت ميناي ترك: "إذا لم يتبع الناس نظامًا غذائيًا مناسبًا بعد شفط الدهون ، فسوف تتراكم الدهون مرة أخرى ، وفي هذه الحالة من الضروري إجراء عملية شفط الدهون مرة أخرى".
وعن عيوب عملية شفط الدهون قال: "في كل مكان في الجسم تتم فيه إزالة الدهون ، هناك مخاطر معينة ، مثل خطر حدوث انسداد دهني". في هذه المضاعفات ، إذا دخلت جزيئات الدهون إلى مجرى الدم ثم دخلت الرئتين ، سيجد المريض صعوبة في التنفس ، وفي هذه الحالة ، يكون احتمال الوفاة مرتفعًا نسبيًا. وقال عضو هيئة التدريس بجامعة الأحواز جامعة جونديشابور للعلوم الطبية: إن إمكانية حدوث إصابات وجروح وسواد في الجلد هي عيوب أخرى لشفط الدهون.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۵:۴۰ توسط:عباسي موضوع:

تدابير ما بعد الدهون

نحت الجسم في ايران يمكن للشخص العودة إلى المنزل فورًا بعد إجراء عملية شفط الدهون. في غضون يومين إلى ثلاثة أيام ، سيختفي التورم والكدمات وسيتمكن الشخص من العودة إلى روتينه اليومي ، بما في ذلك العمل. ومع ذلك ، من الأفضل تجنب النشاط البدني الشاق في الأسبوع الأول. يوصى بتطبيق ضمادة مرنة أو ضمادة بعد شفط الدهون لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد ذلك لتشديد وشد الجلد. هناك احتمال لتكوين الأنسجة الصلبة تحت الجلد من الأسبوع الثاني بعد استئصال الورم الشحمي ، والذي لن يكون مدعاة للقلق وسيتم تخفيفه عن طريق التدليك تحت الماء الدافئ. على الرغم من أن هذه الطريقة هي طريقة دائمة لتقليص البطن والوركين ، إلا أن هناك إمكانية لإعادة تراكم الدهون في هذه المنطقة بسبب سوء نمط الحياة وعدم الانتباه للتغذية وممارسة الرياضة. لذلك لا يجب إزالة التمارين والنظام الغذائي من خطة حياتك المستقبلية. يجب على هؤلاء الأشخاص أيضًا تجنب الأطعمة عالية الدهون والملح وزيادة تناول السوائل بسبب إمكانية الجفاف. من الضروري أيضًا استخدام العقاقير الطبية في الوقت المناسب.نظرًا لأن الثقوب التي تم إنشاؤها في دهون الجسم ستغلق تلقائيًا خلال 48 ساعة من الجراحة ، فمن الأفضل مساعدة الإفرازات والدهون المتبقية على طول المسار عن طريق أخذ حمام في الوقت المناسب وفرك حول الثقوب. إذا لم يتم تفريغ الثقوب بالكامل ، فقد تبقى أنسجة بارزة في المنطقة قبل أن يتم سدها. بعد الاستحمام ، يفضل تجفيف الثقوب باستخدام مجفف الشعر والحفاظ على نظافتها حتى لا تصاب بالعدوى.
مضاعفات ومخاطر دهنيعلى الرغم من كل الفوائد التي يجتذبها ليبوماتيك وجذبت العديد من الناس حول العالم ، إلا أن لها عيوبًا ومضاعفات ومخاطر يجب شرحها للشخص قبل العملية من أجل اختياره بمعرفة كاملة. تتضمن مضاعفات ومخاطر دهني:
تزيد الجراحة المطولة من احتمالية الخطأ البشري للجراح.يمكن أن تسبب الضربات الشديدة للجهاز إصابة الجراح والمريض ، وكذلك كدمات في الجسم.تزيد السكتات الدماغية من خطر الانسداد الرئوي.يتم استخدامه فقط في مناطق وأعضاء كبيرة ؛تم العثور على الحساسية للتخدير والليدوكائين لدى الأشخاص الذين لديهم تاريخ من ذلك ؛قد يحدث نزيف حاد في الأشخاص الذين تناولوا مكملًا أو مخففًا للدم ، مثل الأسبرين ؛هناك خطر الإصابة بالعدوى إذا لم يلاحظ التعقيم في غرفة العمليات أو إذا كان الشخص يعاني من اضطرابات في جهاز المناعة أو يتناول أدوية مثبطة للمناعة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۴:۴۲:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

جراحة تجميل البطن

نحت الجسم في ايران جراحة التجميل في البطن: يشعر الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ولديهم بطن كبير بعدم الرضا ويبحثون دائمًا عن طريقة لتقليص بطنهم.
جراحة البطن ستقلص البطن وتصبح لياقة.
جراحة البطن ، كما يوحي اسمها ، سيتم إجراؤها تحت التخدير العام في غرفة العمليات وستؤدي في النهاية إلى اللياقة البدنية.
مرشح جراحة التجميل في البطنمن بين الأشخاص المناسبين لجراحة البطن:
الناس الذين يريدون التخلص من دهون البطن.الأشخاص غير القادرين على أداء العديد من أنشطتهم اليومية بسبب ارتفاع حجم دهون البطن.الأشخاص الذين يهتمون كثيرًا بلياقتهم البدنية.الأشخاص الذين لديهم توقعات معقولة لجراحة البطن.جراحة تجميل البطن
مزايا جراحة البطن التجميليةبالمقارنة مع جراحات نحت الجسم الأخرى ، فإن جراحة البطن (رأب البطن) لها فوائد أكثر.
في جراحة البطن ، بدون أي ألم ، سيتم إزالة الدهون الزائدة في البطن.يزيل السطور التي تسببها عوامل مختلفة.سيتم تحقيق نتيجة الجراحة في أقصر وقت ويمكن رؤيتها.العناية بعد جراحة التجميل في البطنبعد جراحة رأب البطن ، من الطبيعي أن تشعر بالألم ويتم تخفيفها عن طريق تناول مسكنات الألم التي يصفها الطبيب.استخدم الدواء الذي يصفه لك الطبيب بانتظام.ابدأ نظامك الغذائي بشرب السوائل وتناول الفاكهة والروبيان والأسماك.تجنب الاستلقاء والراحة بعد جراحة البطن لأنه سيتسبب في تجلط الدم في الأطراف السفلية.بعد رأب البطن ، امتنع عن النشاط المضني ولا تضغط على عضلات البطن تحت أي ظرف من الظروف حتى يحددها الطبيب.التورم طبيعي بعد الجراحة وسيختفي بعد فترة.عند الراحة ، ثني جسمك وحافظ على رأسك أعلى من المعتاد لتقليل الضغط والألم.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۱۴:۵۸ توسط:عباسي موضوع:

ما هي التغييرات التي يتم إجراؤها على البطانة بعد رفع الحاجب؟

 تحدث التغييرات المبكرة بعد رفع الحاجب مع endothelin في نفس يوم الجراحة ، ولكنها أقل وضوحًا بسبب التورم. يجب أيضًا أن يستغرق الأمر من نحت الجسم في ايران  2 إلى 3 أشهر من وقت رفع الحاجب لرؤية التأثير الحقيقي. بعد 6 أشهر كحد أقصى ، سيتم امتصاص السم الداخلي في جسمك. بعد ذلك ، يتم إعادة لحام الجلد والأنسجة الموجودة تحته إلى العظم وتثبيته في مكانه. هذا هو المكان الذي ستجد فيه معجزة التجديد بهذه الطريقة. تختلف متانة هذه الطريقة اعتمادًا على علم الوراثة والبنية البيولوجية لجسم كل شخص ونمط حياته ، وستستمر لأكثر من 7 إلى 12 عامًا.
خلال الأشهر القليلة الأولى ، قد تعاني من حكة وحساسية خفيفة في الجلد لا تسبب القلق. تحدث إلى أخصائيك لمنحك أفضل توجيه وصفة طبية. قد تكون هناك حاجة أيضًا إلى الدواء. الشيء المهم هو عدم الضغط على البطانة التي تم وضعها تحت جلدك وعدم خدشها.
لماذا شد الحاجب مع إجراء الرغامي؟هذه الطريقة تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطباء وأولئك الذين يحتاجون إلى إزالة تجاعيد الجبين أو علاج الحاجبين المتدلي. المزايا الرئيسية هي:
الطريقة بسيطة وسريعةلديها متانة عاليةالشق والندبة صغيرانهناك القليل من الألم أو التورم أو الكدمات بعد العمليةتساقط الشعر في مكان الجرح صغير جدًايتطلب تخدير أقلوقد تم الإبلاغ عن عدم وجود حساسية كبيرة ل endotheinنتائج العملية أكثر إرضاءً وطبيعيةيمكن إجراء عمليات رفع الحاجب وخطوط التجاعيد وتجاعيد الجبين في وقت واحد وبعملية واحدةفي بعض الأحيان يمكن حل مشاكل تدلي الجفن الخفيفة


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۳:۲۸ توسط:عباسي موضوع: