مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

ما هي التغييرات التي يتم إجراؤها على البطانة بعد رفع الحاجب؟

 تحدث التغييرات المبكرة بعد رفع الحاجب مع endothelin في نفس يوم الجراحة ، ولكنها أقل وضوحًا بسبب التورم. يجب أيضًا أن يستغرق الأمر من نحت الجسم في ايران  2 إلى 3 أشهر من وقت رفع الحاجب لرؤية التأثير الحقيقي. بعد 6 أشهر كحد أقصى ، سيتم امتصاص السم الداخلي في جسمك. بعد ذلك ، يتم إعادة لحام الجلد والأنسجة الموجودة تحته إلى العظم وتثبيته في مكانه. هذا هو المكان الذي ستجد فيه معجزة التجديد بهذه الطريقة. تختلف متانة هذه الطريقة اعتمادًا على علم الوراثة والبنية البيولوجية لجسم كل شخص ونمط حياته ، وستستمر لأكثر من 7 إلى 12 عامًا.
خلال الأشهر القليلة الأولى ، قد تعاني من حكة وحساسية خفيفة في الجلد لا تسبب القلق. تحدث إلى أخصائيك لمنحك أفضل توجيه وصفة طبية. قد تكون هناك حاجة أيضًا إلى الدواء. الشيء المهم هو عدم الضغط على البطانة التي تم وضعها تحت جلدك وعدم خدشها.
لماذا شد الحاجب مع إجراء الرغامي؟هذه الطريقة تحظى بشعبية كبيرة لدى الأطباء وأولئك الذين يحتاجون إلى إزالة تجاعيد الجبين أو علاج الحاجبين المتدلي. المزايا الرئيسية هي:
الطريقة بسيطة وسريعةلديها متانة عاليةالشق والندبة صغيرانهناك القليل من الألم أو التورم أو الكدمات بعد العمليةتساقط الشعر في مكان الجرح صغير جدًايتطلب تخدير أقلوقد تم الإبلاغ عن عدم وجود حساسية كبيرة ل endotheinنتائج العملية أكثر إرضاءً وطبيعيةيمكن إجراء عمليات رفع الحاجب وخطوط التجاعيد وتجاعيد الجبين في وقت واحد وبعملية واحدةفي بعض الأحيان يمكن حل مشاكل تدلي الجفن الخفيفة


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۳:۲۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :