مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

هل هذا آمن؟

ما هي المدة التي تستغرقها فترة التعافي؟يمكن للأفراد استئناف أنشطتهم الطبيعية مباشرة بعد جراحة تحلل الدهون. إذا أوصي بذلك ، تجنب العمل الشاق والاستحمام لفترات طويلة لمدة تصل إلى أسبوعين بعد العمل. إذا كانت وظيفتك تتطلب الكثير من الجراحة ، نحت الجسم في ايران  فمن المستحسن أن تأخذ إجازة تصل إلى أسبوع وتستريح.

هل هذا آمن؟
نعم ، لأن تحلل الدهون يكون لغرض الخلايا الدهنية فقط ، وبإغلاق الأوعية الدموية فإنه يمنع النزيف ولا يؤثر على النفس والأنسجة الأخرى.
تتضمن المخاطر المحتملة لجراحة شد الفخذين ما يلي:ندبة غير مواتيةنزيف (ورم دموي)عدوىتراكم السوائلالأنواع في إصلاح التلفإهدار الجلدجلطات الدمخدر أو تغيرات حسية أخرى في الجلدمخاطر التخديرتلون الجلد أو تورمموت الأنسجة الدهنية العميقة (نخر الدهون)فتح الاصابةعدم التماثلالألم الذي قد يطول.نتيجة غير مواتية مثل موضع الندبة المكشوفة ، أو تشوه غير مقبول ، أو تكتل أو تجعد الجلد بالقرب من خط الدرز أو في نهايات الشق

انتكاسة الجلد المترهل
قد تخرج الغرز من الجلد من تلقاء نفسها ، أو تصبح مرئية ، أو تحفز المنشئ على إزالتها.إمكانية الحاجة لعملية جراحية مرة أخرىحقائق أخرى عن الأخطارتذهب للمنزل في وقت مااطلب المساعدة الطبية فورًا إذا كنت تعاني من ضيق في التنفس أو ألم في الصدر أو ضربات قلب غير طبيعية. في حالة حدوث هذه المضاعفات ، قد يتطلب الأمر دخول المستشفى وعلاجات إضافية ، ولا توجد معرفة محددة بالتقنيات الطبية والجراحية. على الرغم من أن النتائج تعد توقعات جيدة ، إلا أنه لا يوجد ضمان. في بعض الأحيان لا يمكن تحقيق النتائج ببساطة من خلال نشاط جراحي واحد ، ويلزم إجراء الجراحة التالية.
كن حذرا
إن متابعة تعلم طبيبك هو مفتاح نجاح الجراحة. من الضروري ألا تتعرض الشقوق الجراحية للضغط المفرط أو التآكل أو الحركة أثناء مرحلة الإغاثة. سيعطيك طبيبك تعليمات خاصة حول كيفية الاعتناء بنفسك. من الضروري أن تناقش كل أسئلتك مباشرة مع جراح التجميل. من الطبيعي أن تكون متحمسًا لعواقب العنصر المنتظر وأن تشعر بالقلق أو القلق قبل النشاط. عبر عن هذه المخاوف لجراح التجميل



فوائد إجراءات الليبوماتيك
تظهر النعمة على الفور لجميع أشكال الأجسام والجلود. تتم إزالة الدهون ، في حالة اتباع المريض لنموذج ونظام غذائي صحي ، بمعنى آخر ، لن يتم فتح جزء أو أجزاء أخرى من الجسم. يقر أولئك الذين خضعوا لجراحة شفط الدهون أن الجلد في المنطقة المعالجة رطب بقوة وثبات.
Lipomatic هي عملية استرخاء ومعظم المرضى الرومانسيين لم يمروا بأكثر من دغدغة. بعد النشاط الدهني ، قد تصبح بشرتك حمراء قليلاً ، وحساسة للمس ومتورمة ، وقد تكون مصحوبة بزيادة في تماسك الأنسجة ، والتي تختفي بعد سلسلة من الأسابيع. تستخدم كمادات الماء البارد ، أو الأسيتامينوفين ، أو الأدوية الخفيفة المضادة للالتهابات مثل الإيبوبروفين بشكل شائع لتقليل الحساسية للمس.
قم بتدليك المنطقة المعالجة مرتين في اليوم وكل رتبة لمدة 5 إلى 10 دقائق لتحسين النتائج. يمكن القيام بالأنشطة اليومية والتمارين الرياضية مباشرة بعد النشاط. تمارين النموذج الرياضي مع الترطيب الأمثل تساعد على تراكم الدهون من خلال الجهاز اللمفاوي وتحسين النتيجة.


ما الفرق بين شفط الدهون وشفط الدهون وطرق التخسيس الموضعية الأخرى؟بشكل عام ، يعتبر شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية تقنية جراحية طويلة الأمد يمكنها إزالة الأنسجة الدهنية من الجسم. يتطلب ذلك استخدام كمية كبيرة من سائل التخدير بمقبض معدني أو دواسة لإرسال طاقة فوق صوتية وتسخين الخلايا الدهنية لتفتيتها. لذلك ، يتم تطبيق الكثير من الضغط على الجسم بهذه الطريقة.
لذلك ، يمكن أن تكون عملية تكسير الدهون بهذه الطريقة أكثر إيلامًا وفي نفس الوقت تستغرق وقتًا أطول للشفاء. ومع ذلك ، لا يزال شفط الدهون هو الحالة الأنسب عندما يكون هناك الكثير من الدهون الزائدة.
ليبوماتيك طريقة آمنة وبطيئة للغاية للتخلص من الأنسجة الدهنية الموضعية والمتفرقة في أجزاء مختلفة من الجسم. بعبارة أخرى ، يحمي الشحوم النفس والعضلات والأوعية الدموية ، وفي نفس الوقت تتم إزالة الأنسجة الدهنية بشكل فعال من النقاط المستهدفة.


وقت الانتعاش

بعد النشاط ، يتم تغطية الشق بضمادة أو ضمادة. من الممكن أن يتم وضع مجال نشاطك في ضمادة ضغط أو ضمادة مرنة لتقليل التورم. قد يتم زرع أنبوب رفيع صغير يسمى التصريف تحت الجلد في هذا الوقت لتصريف السائل من الجرح أو الدم الذي يتدفق إلى المنطقة.
ستعتني بشكل خاص بالعناصر التالية ؛ كيفية حماية موقع النشاط والتصريف ، الأدوية التي يجب أن تتناولها لتحسين تعافيك وتقليل خطر الإصابة. توصيات خاصة بخصوص مكان عملك وكذلك صحتك العامة ومتى يجب أن تذهب إلى جراح التجميل الخاص بك للمتابعة.وبطبيعة الحال ، اسأل جراحك عن العملية المتوقعة خلال فترة التعافي.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۴:۴۰ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :