مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

تحلل الدهون بالليزريتم إجراء جراحة التخسيس بواسطة طريقتين

تحلل الدهون بالليزريتم إجراء جراحة التخسيس بواسطة طريقتين. الطريقة الأولى هي استخدام الليزر (الموجات فوق الصوتية) وحقن السائل. في طريقة الحقن السائل ، يدخل السائل إلى الجسم من خلال شق صغير ثم تتم إزالة الدهون من خلال الكبد. نحت الجسم في ايران يتم حقن كمية السوائل اللازمة بناءً على وزن الشخص وحالته الجسدية. في هذه الطريقة ، نظرًا لحقيقة أن الدهون المستخرجة سائلة ، لا يمكن استخدام هذه الدهون في الحقن لأجزاء أخرى من الجسم.
الطريقة الثانية ، تسمى تحلل الدهون بالليزر ، تستخدم الموجات لتسخين الخلايا الدهنية.
هل من الممكن الجمع بين طريقتين لتحليل الدهون بالليزر وشفط الدهون؟الجواب نعم؛ إذا كانت السمنة مرتبطة بالبطن والأطراف ، فيمكن استخدام هاتين الطريقتين للحصول على نتائج أفضل.
تحلل الدهون بالليزر أو دهنيبسبب حقيقة أنه في تحلل الدهون بالليزر ، يتم تسخين الخلايا ، ولا يمكن استخدامها للحقن في أجزاء أخرى. لذلك ، إذا كنت ترغب فقط في تقليل الدهون الزائدة في الجسم ، يمكنك استخدام تحلل الدهون بالليزر.
أفضل طريقة لنحت الجسم لتخسيس الساقجراحة شد البطنجراحة تجميل البطن هي جراحة أخرى تستخدم لتجميل البطن وتنحيفه. يجب إجراء عملية شد البطن تحت التخدير العام ، مع إجراء شقين في جزأين مختلفين من الجسم. شق واحد في الحوض بالقرب من منطقة الأعضاء التناسلية وشق آخر حول السرة.
ثم ، تتم إزالة جلد هذه المنطقة المقطوعة من العضلات. بعد ذلك ، يقوم الطبيب بشد عضلات البطن معًا لإعطاء مظهر جميل لهذه المنطقة. ثم يتم وضع الجلد على العضلات وإزالة الأجزاء الإضافية (شق في المنطقة السرية يمنع الحبل السري من التحرك في البطن).
ملاحظة: بالطبع ، لطريقة شد البطن العديد من الآثار الجانبية التي لا يتم استخدامها كثيرًا هذه الأيام. بعض مضاعفات رأب البطن هي:
عدوىعدم التناسقنزيفتراكم السوائل تحت الجلدفقدان جزء من جلد البطنموت الأنسجة (الشعور بالخدر في المنطقة)ترخي الجلدأفضل طريقة لنحت الجسمالآن ، بالنظر إلى أننا فحصنا جميع طرق جراحة التخسيس ، فقد حان الوقت لاختيار أفضل طريقة لنحت الجسم.
وفقًا لما سبق ، يمكن اعتبار طرق شفط الدهون وشفط الدهون أفضل طريقة لنحت الجسم ؛ لأنه له آثار جانبية أقل من الطرق الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هاتين الطريقتين مناسبة أيضًا للأشخاص الذين يرغبون في تشكيل أجزاء أخرى من الجسم بالإضافة إلى نحت الجسم. لأنه يمكن استخدام الدهون التي تمت إزالتها للحقن في أجزاء أخرى من الجسم.
ومع ذلك ، من الأفضل استشارة أخصائي لاختيار أفضل طريقة لبناء الأجسام ؛ بسبب كمية الدهون والحالة الجسدية لديك ، قد لا تكون أيًا من هذه الطرق مناسبة.
أفضل طريقة نحت الجسم للجانبينمرشح مناسب لجراحة التخسيسهناك شروط معينة لإجراء أي من الإجراءات المذكورة أعلاه لجراحة التخسيس. يجب عليك استشارة أخصائي لمعرفة ذلك. لكن الشروط العامة لإجراء إحدى العمليات الجراحية أعلاه هي:
ممنوع التدخيننقص أمراض القلب والسكريعدم الاكتئابالإصابة بأحد الأمراض التي تسببها زيادة الوزنالالتزام بنظام غذائي وممارسة الرياضةلمزيد من المعلومات ، يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه

العناية اللازمة بعد جراحة التخسيسيعتقد الكثير من الناس عن طريق الخطأ أنه من خلال عمل أفضل نحت للجسم ، سيكون لديهم دائمًا الجسم الذي يحبونه. إذا كانت هذه الفكرة خاطئة. لأن كل طريقة من هذه الطرق تساعد فقط على تقليل الدهون الزائدة في الجسم ؛ لكن لا شيء يضمن عودة الدهون. لذا ، بعد الجراحة ، يجب عليك الالتزام بنظام غذائي وممارسة الرياضة لمنع عودة الدهون. أمور أخرى يجب وضعها في الاعتبار:
ارتدي ثوبًا لمنع ترهل الجلد وتلفهاشرب الكثير من السوائل الطبيعيةاتبع تعليمات طبيبك الصارمةلا تأكل الأطعمة الثقيلة واللحميةأفضل طريقة لنحت الجسم لشحوم الظهركم تكلفة جراحة التخسيس؟تختلف التكلفة التي تدفعها لتقليل الدهون الزائدة في الجسم اعتمادًا على نوع الجراحة وكمية الدهون. يمكنك استخدام النصائح الطبية لمعرفة المزيد عن هذه التكاليف.
هل يشمل التأمين تكلفة جراحة التخسيس؟إذا كنت مصابًا بالسمنة ، فيجب على شركة التأمين (التأمين التكميلي) دفع جزء من تكلفة الجراحة. (السمنة تعني أن مؤشر كتلة الجسم فوق 40 ويدركون أن الجراحة علاجية وليست تجميلية.)
كم خسارة الوزن بعد جراحة التخسيس؟ويتبع فقدان الوزن التعب والإرهاق المستمر. لأنه اعتمادًا على الحالة المادية لكل شخص والطريقة المستخدمة ، يختلف هذا المبلغ. بالطبع ، النظام الغذائي بعد الجراحة ليس فعالًا جدًا. لذلك ، لا يمكن أن نقول على وجه اليقين كم كيلو ستخسر في الشهر الأول. ولكن ما هو مؤكد هو أنك ستفقد الكثير من الوزن على المدى الطويل.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۲:۲۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :