مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

أحدث طريقة لتصريف الدهون من الجسم

ليبوماتيك: أحدث طريقة لتصريف الدهون من الجسم وتنحيف البطنLipomatic أو النحت هي أحدث طريقة لإزالة الدهون من الجسم مع نتيجة مختلفة تمامًا ولا تصدق مقارنة بالطرق الأخرى لتقليص البطن مثل الشفط أو تحلل الدهون.
في عيادة الدكتورة رازي ، يتم إجراء جراحة نحت الجسم في ايران للتخسيس الموضعي للبطن والوركين والفخذين وحول الركبة ، ومنطقة الظهر ، وتنحيف الذقن والذراع باستخدام المعدات الطبية الأكثر تطوراً ودقة. يتم إجراء هذه العملية في العيادة بأقل المضاعفات وأيضاً بدون ألم ونزيف.
 غالبًا ما يرى الناس تراكم الأنسجة الدهنية في هذه المناطق ، وتعرف هذه الرواسب الدهنية عادة باسم الذقن واللحم تحت الحلق. أولئك الذين يعانون من هذه المشاكل يعرفون مدى إحراج هذه المشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه المناطق شديدة المقاومة لآثار النظام الغذائي وممارسة الرياضة. ومع ذلك ، مع العلاج الدهني ، يمكنك التخلص من رواسب الدهون والتجاعيد عن طريق إزالتها.
رأب الدهون أو إزالة الدهون من الجسم جراحة Lipomatic هي ببساطة تصريف دهون الجسم باستخدام الشفط. على الرغم من أن العلاج الدهني فعال ، إلا أن هذه الطريقة تسبب تلف جسم المريض. لذلك ، من أجل تقليل الضرر للجسم ، طور أخصائيو التجميل طرقًا لطيفة لإزالة الأنسجة الدهنية من الجسم. في هذه الطرق ، يتم كسر كتلة الدهون أولاً جسديًا أو كيميائيًا ، ثم يتم سحبها من الجسم.تستخدم بعض عمليات شفط الدهون ، مثل شفط الدهون النفاث ، القوة المائية لكسر كتلة الدهون. يقوم الجراح أولاً بعمل شق في الجسم ، ثم يقوم بحقن الماء من خلال الشق بضغط بحيث يتم تقسيم كتل الدهون الكبيرة إلى كتل أصغر. ثم يتم تصريف كتل الدهون الأصغر من الجسم عن طريق الشفط. يعتمد تحلل الدهون على نفس المبدأ ، على الرغم من أنه يستخدم اهتزازات صوتية لكسر الدهون بدلاً من ضغط الماء. تصل الاهتزازات الصوتية إلى الدهون من خلال قنية مصممة خصيصًا لهذا العلاج.يستخدم الكانولا لإزالة الدهون في جميع عمليات شفط الدهون. الكانيولا هي جهاز يشبه الأنبوب حيث يتم تطبيق الشفط. في طريقة دورة ليبو ، يهتز رأس الكانولا مع تدفق الهواء عالي الضغط من خلاله. يقوم الجراح بإدخال الكانيولا إلى الجسم لتصريف الدهون وتفتيت كتل الدهون إلى جزيئات أصغر. ثم يزيل كتل صغيرة من الدهون باستخدام قنية.ما هو ليبوماتيك؟Lipomatic هي أحدث طريقة لشفط الدهون وهي آمنة وفعالة وسهلة.
ليبوماتيك (ويسمى أيضًا شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية) هو جهاز معتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء وهو نظام آمن وراسخ وآمن وفعال لتخسيس الساقين والبطن والوركين وأعضاء الجسم الأخرى. من الممكن إزالة كمية كبيرة من الدهون من جميع مناطق الجسم ، بما في ذلك إزالة دهون البطن دون جراحة.
كيف يسبب التخسيس دهون البطن؟في التخسيس البطني ، الطريقة الدهنية ، يتم تحطيم الخلايا الدهنية أولاً (أو يتم تحويلها إلى جزيئات دقيقة بواسطة حركات الكانولا المهتزة) ثم يتم سحب جزيئات الدهون الدقيقة بلطف لتشكيل الجسم.
دهني قبل وبعد الصوردهني قبل وبعد الصوردهني قبل وبعد الصور
ما هي كفاءة نحت الجسم مقارنة بعملية شفط الدهون؟طريقة ليبوماتيك تقضي على المشكلة الأمنية لطريقة شفط الدهون التقليدية بالإضافة إلى أن نظامها الديناميكي يحمي أنسجة الجسم (الأعصاب والأوعية الدموية والعضلات) من عملية شفط الدهون. جهاز ليبوماتيك مع 600 اهتزاز في الدقيقة يزيل الدهون الزائدة بشكل فعال ويوفر نتائج مثالية تشمل بشرة أكثر نعومة ، ومطبات أقل ، ومطبات أقل ، ويستخدم أيضًا لتقليص الذراع. ستحدد جلسة الاستشارة أيضًا حجم ونوع ضغط غلافك وتكلفة شفط الدهون. لذا فإن سعر الليبوماتيكس ليس هو نفسه للجميع.
كيف يتم إجراء عملية شفط الدهون بدون ألم؟كيف يتم إجراء عملية شفط الدهون بدون ألم؟
من الناحية العملية ، يتم تسريع طريقة شفط الدهون هذه باستخدام أنبوب قنية متذبذب. تعمل الطريقة الدهنية (شفط الدهون غير المؤلم) مع محرك الهواء الذي يبدأ بالهواء المضغوط الذي يوفر ثلاث حركات من التذبذب والدوران والاهتزاز لأنبوب الكانولا. ونتيجة لذلك ، في عمليات التخسيس الدهنية لهذه الحركات الثلاث ، يتم إنشاء مسار حلزوني يحول الأنسجة الدهنية إلى جزيئات دقيقة. يسمح مبدأ المستحلب بإزالة الأنسجة الدهنية دون الإضرار بالأنسجة الأخرى مثل العضلات والأوعية الدموية والأعصاب. وهذا يؤدي إلى فترة تعافي أسرع بعد الجراحة. كما أن الطريقة الدهنية أكثر دقة في المناطق الصعبة أو المناطق التي تحتوي على التليف وهي فعالة جدًا في إذابة البطن. (شفط الدهون الثانوي أو شفط الدهون من الذكور).
ما هي فوائد استخدام الليزر الدهني؟ما هي فوائد استخدام الليزر الدهني؟
ليزر الليبوماتيك ، على عكس شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، شفط الدهون اليدوي التقليدي أو شفط الدهون بالليزر ، لا يسبب تهيج الجلد (تخدير الجلد) ويتسبب في القليل من التورم. تؤدي هذه الطريقة إلى مزيد من تقلص الجلد ، خاصة لتقليص البطن بعد الولادة ، وخلق نتائج مثالية في مناطق التليف ، ولديها قدرة استثنائية على إزالة الدهون بأمان دون الإضرار بالأنسجة المجاورة.
في هذه الطريقة ، يتم تدمير الخلايا الدهنية أولاً جسديًا ، وليس عن طريق الإشعاع أو الحرارة (المستحلب بواسطة اهتزازات الكانولا) ، ثم تتم إزالة الدهون المستحلبة ببطء من الجسم ليتم تكوينها بواسطة الجهاز نفسه. كن.
ما مناطق الجسم التي تستخدم هذه الطريقة؟جراحة ليبومات


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۱:۲۴ توسط:عباسي موضوع:

ما هو ليبوماتيك؟

ما هو ليبوماتيك؟
Lipomatic هو واحد من أحدث الأجهزة لنحت الجسم ، على عكس أجهزة شفط الدهون الحديثة الأخرى ، لا يستخدم الليزر أو أجهزة التدفئة الأخرى ؛ وبدلاً من ذلك ، يقوم أخصائي أمراض الدم بتحريك الكانيولا إلى كتلة الدهون لتكسير الدهون قبل تفريغها. تتم إزالة الدهون حول الأنسجة في حركة دائرية وتمتص في وقت واحد ، وبعبارة أخرى ، نحت الجسم في ايران يتم إجراء خطوتين من شفط الدهون بالليزر في عمليات شفط الدهون في خطوة واحدة. التخسيس الدهني سهل للغاية لدرجة أنه لا يتطلب عادةً تخديرًا عامًا ويستيقظ المريض أثناء العلاج. يجد العديد من المرضى أن حركة الكانولا أثناء إزالة الدهون ليست مزعجة أو مؤلمة ولكنها دغدغة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الجهاز الشحمي يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية ، فإن الحد الأدنى من الضرر يحدث في الأنسجة المحيطة. بهذه الطريقة ، تقصر فترة الشفاء ويتم شد الجلد بشكل أسرع وأفضل على الجسم.
مقدم طلب مناسبلقد وصل المرشح المثالي لطب الدم الدهني إلى وزنه المثالي أو في حدود 10-15 رطلاً من وزنه المثالي. يجب أن يكون المرشحون للتخسيس بصحة جيدة وأن يكون لديهم توقعات واقعية لنتائج الدهون.
المناطق القابلة للعلاج
استفد من الفوائد الدهنية لتقليل الدهون الزائدة في أي مكان بالجسم. يحتوي الجهاز الدهني على قنيات فريدة ، تم تصميم كل منها لمناطق محددة من الجسم لتحقيق أفضل النتائج الممكنة. يمكن أيضًا استخدام Lipomatics لتحسين النتيجة بعد شفط الدهون المنتظم أو جراحة التخسيس البطنية. المناطق التي تستخدم فيها الدهون أكثر من أجل التخسيس هي:
وسط إزالة الرقبة والذقن البطن والجوانب ورك او نتوءالساقين والفخذين السيلوليت الوجه الذقن حول الركبتينالسادة تصغير الثديمزايا آمنة وفعالة وسهلة باستخدام جراحة التجميل ، يمكن للجراح إجراء الجراحة بطريقة لطيفة دون استخدام الضغط الجسدي ، وهو أمر طبيعي في عملية شفط الدهون. يسمح ليبوماتيك للجراح بإطلاق الخلايا الدهنية دون تعطيل الأنسجة الأخرى في الجلد. يسمى الألم الخفيف أو لا يوجد شفط غير مؤلم. يوفر انكماش ممتاز للبشرة. وقت جراحة أقصر شفاء عاجل أرخصقبل العمليةقبل البدء في جراحة الدهون ، سيراجع طبيبك أولاً أهدافك العلاجية بالإضافة إلى تاريخك الطبي. بينما يركز الطبيب على نهج شامل لرعاية المرضى ، فإنه يناقش أيضًا استراتيجيات ما بعد الجراحة لزيادة النتائج.
عملية دهنية
في يوم العلاج ، سيطبق طبيبك مخدرًا موضعيًا على المنطقة المعالجة قبل إجراء شقوق صغيرة. في الخطوة التالية ، يتم حقن سائل مخدر في موقع الحقن قبل إدخال قنية الاهتزاز. يمتص هذا الجهاز المعقد الدهون بشكل انتقائي ، ويزيل القنوات ، ويترك الأوعية الدموية سليمة ، وبالتالي يسبب صدمة أقل للخلايا الدهنية (مما يعني أن الدهون التي تمت إزالتها أثناء الدهون تسمح بنقل الدهون بشكل استثنائي). يوفر تكبير الشفاه والتكبير الطبيعي للثدي باستخدام طريقة نقل الدهون ، وتستغرق جراحة الورم الزهري حوالي 1-2 ساعة.
الفخذ والركبةإن الفخذ الداخلي لبعض المرضى يعاني من السمنة ، ولا يوجد فقط انتفاخ فوق الفخذ الداخلي ، ولكن هناك طبقة سميكة من الدهون تغطي كامل الفخذ أسفل الركبة. يحتاج هؤلاء المرضى إلى نحت كامل للفخذ من أعلى إلى أسفل الركبة. يزيل الليبوماتيك هذه الدهون الزائدة بسهولة من القدم ويخلق قدمًا رشيقة.
البطن والجوانب الشحميةشفط الدهون في البطن هو طريقة فعالة للتخلص من الدهون المقاومة ونحت الجسم. إذا كان المريض لديه لون بشرة جيد ولياقة نسبية ولديه فقط بعض الدهون الإضافية حول البطن والجوانب ، فإن Lipomatic هو الخيار الأفضل. في هذه الحالات ، يكون شفط الدهون أفضل من شفط الدهون ، لأن فترة التعافي أقصر وغير مؤلمة نسبيًا.
ذراع دهنيالأشخاص الذين يذهبون إلى عيادات التجميل لفقدان الوزن يبحثون عن طرق أقل تدخلاً ولكن بنفس النتائج المثيرة للإعجاب مثل الطرق الجراحية. لحسن الحظ ، فإن عملية شفط الدهون تلبي احتياجات معظم المرضى ، خاصة للأذرع الرفيعة ذات الشكل الجيد. يزيل الليبوماتيك الخلايا الدهنية حول الذراعين إلى الأبد لتناسب أطراف المريض عندما تصبح الذراعين أرق.
تصغير الثدي لدى الرجال مع دهونLipomatic هو إجراء طفيف التوغل يساعد الرجال الذين يعانون من التثدي (تكبير الثدي) على تقليص ثديهم بسهولة أكبر وبسرعة أكبر. يقوم الأخصائي بتنشيط القنية بضغط الهواء ، وإنتاج دوامة من الطاقة بالموجات فوق الصوتية والاهتزاز الحركي الذي يكسر الدهون ؛ يتم شفط الدهون المسحوقة في نفس الوقت. Lipomatic أسرع من شفط الدهون بسبب الانهيار المتزامن للدهن. يتم إجراء عمليات شفط الدهون عن طريق حقن مخدر موضعي ، ولأن المريض لا يتم تخديره ، يتم تقليل تكلفة عمليات شفط الدهون ويتعافى المريض بشكل أسرع.
بعد الجراحة الدهنيةيمكنك أن تتوقع العودة إلى العمل في غضون أيام قليلة. بعد العملية ، سيطلب منك طبيبك الحضور إلى المكتب خلال الأسابيع والأشهر التالية لمراقبة تقدم النتائج.
فترة نقاهه نزيف أقل تضخم أقل انتعاش جسدي أسرع للمريض مظهر ونتائج أفضل للبشرةمقارنة الدهون مع طرق التخسيس الأخرى اختلاف الدهون مع شفط الدهونيجب أن يكون جميع مرضى شفط الدهون على استعداد لتجربة بعض الكدمات والتورم بعد الجراحة ؛ هذه الآثار الجانبية تمنع ظهور النتيجة


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۳۶:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

جراحة التخسيس هي واحدة من أكثر جراحات التجميل شعبيةv

جراحة التخسيس هي واحدة من أكثر جراحات التجميل شعبية ، والتي توجد بها طرق مختلفة مثل الأكمام ، الالتفافية ، الترابط ، البالونات ، التطبيقات ، إلخ لهذا الغرض. في الواقع ، لكل من هذه الأساليب مزاياه وعيوبه ويوصى به لمجموعة معينة من الناس.ما هي جراحة التخسيس المناسبة لك؟
3D نحت الجسم بطريقة دهنية ، بالإضافة إلى خلق نحت الجسم في ايران الجمال والشكل المناسب للشخص عن طريق تقليل احتياطيات الدهون وفقدان الوزن ، يمنع ويعالج أمراض مثل الكبد الدهني ، والتهاب المفاصل في الركبة والحوض ، وآلام العمود الفقري ، والاضطرابات الهرمونية لدى النساء ، والتحكم في نسبة السكر في الدم ويحسن حالة مرض السكري لدى الشخص.
 
هل تبحث عن طريقة سريعة وغير معقدة لفقدان الوزن؟هل جربت عدة طرق لفقدان الوزن؟هل تريد إنقاص وزنك ولكنك قلق من آثاره الجانبية؟ ما هي جراحة التخسيس المناسبة لك؟اترك رسالة على WhatsApp للتشاور المباشر مع الدكتور Vafaei. ما هي جراحة التخسيس المناسبة لك؟
اتصل بنا الآن.
021-26765331
09109505447
النحت
البطن وتنحيف الورك بالطريقة الشحمية البطن هو الإجراء الشحمي الأكثر شعبية بين الرجال والنساء. تؤثر العوامل الهامة على نجاح دهن الدهون في البطن ، بما في ذلك حجم ومكان الدهون في البطن ، وتاريخ السمنة وفقدان الوزن ، وتاريخ الحمل ، وعمر وجنس المريض.


ما هي جراحة التخسيس المناسبة لك؟يحرمك تراكم الدهون الزائدة في الجسم من متعة ارتداء ملابس جميلة وعصرية ويقلل من فرص شراء ملابس من البحر لملابس متنوعة وجاهزة إلى الحد الأدنى.
التخسيس البطني والجنب هو عادة الحل الأفضل ، حيث نادرا ما تحدث مشكلة ترهل الجلد بعد ذلك.
في الواقع ، يمكن إزالة كمية كبيرة من الجلد المترهل دون الحاجة إلى جراحة تنحيف البطن (أي بدون قطع الجلد وتحمل ندبات قبيحة وغير سارة).


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۱۶:۱۴ توسط:عباسي موضوع:

التكلفة الدهنية

التكلفة الدهنية:عدد المناطق المراد علاجها ، ونوع الدهون ، ووقت التخدير ، ونوع التخدير ، ومراقبة المريض أثناء العملية ، وتعقيد العملية (قد يخضع المريض للإجراء للمرة الثانية أو حتى الثالثة) والعديد من العوامل هذا يعتمد. الحجم ليس عاملا مؤثرا في تكاليف نحت الجسم في ايران. عادة ما يتم تحديد تكلفة شفط الدهون من خلال وزن الدهون التي تمت إزالتها. البطن العلوي والسفلي هو الأغلى والأرخص في الفخذين. ومع ذلك ، حتى هذا لا يمكن أن يساعد في تقدير الأسعار بدقة لأن تكلفة العملية متغيرة للغاية وحتى مختلفة لنفس الجزء من الجسم لكل شخص. لتقدير التكاليف بدقة ، يجب عليك استشارة طبيبك وتلقي عرض السعر الخاص به كتابيًا. Lipomatic هو جهاز معتمد من قِبل إدارة الأغذية والعقاقير يستخدم الطريقة التقليدية لشفط الدهون ويستخدمه بأمان وفعالية أثناء الجراحة. يكون. تساعد تقنية lipomatic المتقدمة على إزالة كميات كبيرة من الدهون بدقة وتسهل الوصول إلى الأجزاء الصعبة والحساسة من الجسم مثل الأرداف والفخذين والركبتين ، مما يقلل من مدة العملية وكذلك فترة تعافي المريض.
كيف يعمل بضع الدهون؟ليبوتاميك هو جهاز يدور 360 درجة تلقائيًا بمساعدة الهواء المضغوط المتصل بقنية. تتميز القنية بحركة اهتزازية مستمرة تعلق الخلايا الدهنية بشكل فعال دون الإضرار بالجلد والأنسجة ، مما يجعل المريض يشعر بالراحة. هذا الجهاز سهل الاستخدام للغاية ، مما يسمح لجراحي التجميل بالتركيز بعناية أثناء العملية للحصول على أفضل النتائج.
مزايا الليبوماتيكالحد من الكدمات على الجلد• آلام ضئيلة أو معدومة• آمن وفعال• شفاء عاجلردود فعل جلدية ممتازة بعد الجراحةإذا تعرضت القنية لأنسجة غير دهنية ، فإنها تتوقف بسرعة      شفط الدهون وشفط الدهون هما أكثر العمليات الجراحية شيوعًا في العالم لأن الناس يهتمون أكثر بالجمال والجسم. معظم الوقت ، بعد ممارسة التمارين الشاقة والحمية المكثفة ، يبحث المرضى عن العمليات الجراحية عندما لا يحققون النتيجة المرجوة. ليبوماتيك طريقة جراحية جديدة لفقدان الوزن. فوائد الجراحة هي كما يلي:• آمنة وفعالة وسهلة• وقت تشغيل أقصر• شفاء عاجل• الحد الأدنى من المخاطر والمضاعفات
اعتبارات مهمة قبل الدهون1. لا يجب أن يعاني الأشخاص المصابون بشفط الدهون من ارتفاع ضغط الدم2. يجب السيطرة على مستويات الجلوكوز ومرض السكري3. ينبغي مراعاة خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية4. يجب أن يكون المرضى أصحاء5. إذا كنت قد أجريت جراحة تجميل في البطن ، فيجب أن تخبر الجراح6. أي فحص دم مطلوب7. يجب إجراء اختبار الحمل
جراحة دهنيةيتم إجراء عملية شفط الدهون تحت تأثير التخدير الموضعي. يقوم جراحو التجميل بعمل شقوق بطول 2 إلى 6 مم في المنطقة المختارة. يدخل أنبوب الكانولا الأنسجة الدهنية ويدمرها من خلال الحركة الدورانية والاهتزاز. هذه الحركات لا تسبب أي مضاعفات لشرايين المرضى.بعد الجراحة ، يعاني المرضى من التغيرات وفقدان الوزن قريبًا. يمكن استخدام الدهون التي تمت إزالتها لملء معظم الأجزاء مثل الشفاه والخدين واليدين.- التمارين الرياضية لها تأثير أقل على البطن والجوانب (اختبار التخسيس لمؤشر كتلة الجسم). يزيل شفط الدهون من منطقة البطن الدهون الزائدة من هذه المنطقة. في كثير من الأحيان ، يتم إجراء هذه الجراحة في وقت واحد مع الأجنحة الدهنية للحصول على نتائج أفضل.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۳:۵۲ توسط:عباسي موضوع:

هل تريد انقاص وزنه

هل تريد انقاص وزنه؟ لا؟ في هذه الأيام ، يريد الجميع أن يكونوا لائقين ولياقة نحت الجسم في ايران . هذا أمر رائع ، ولكن فقدان الوزن يتطلب الجهد والتخطيط المناسب. لا يمكنك أن تقول لنفسك أنني سأخسر 10 كيلوغرامات بنهاية الأسبوع وهذا كل شيء. لا! مثل هذا الشيء غير ممكن. من أجل معرفة كيفية إنقاص الوزن ، من الضروري التعامل مع هذه المشكلة بشكل علمي واتخاذ خطوات مبدئية وهادفة في فترة طويلة من الزمن. إذا كنت تبحث أيضًا عن إجابة السؤال "كيفية إنقاص الوزن" ، فلا تفوت قراءة النقاط التالية بأي شكل من الأشكال.

يجب أن يقرأ:كيف تتمسك بنظامنا الغذائي؟10 مفاهيم خاطئة عن الأكل الصحي أصبحت شائعةقلل حجم المعدة ببعض التمارين البسيطة1. تناول وجبة فطور أفضلجميع الوجبات مهمة ، ولكن الإفطار هو الوجبة التي تحدد نمط يومنا. أفضل إفطار هو الذي يرضينا ويمنعنا من الرغبة في تناول أشياء مختلفة خلال النهار. يجب أن نتناول حوالي 400 إلى 500 سعر حراري في الصباح ، ويجب أن نتناول البروتينات والدهون الصحية في هذه الوجبة. (مثل الفاصوليا أو الزبادي اليوناني غير المحلى أو المكسرات أو زبدة الفول السوداني أو الحبوب الأخرى ، إلخ). استهلاك الألياف مهم جدًا أيضًا (الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة 100٪). من خلال استهلاك العناصر الغذائية الصحيحة في الصباح ، يمكننا الحفاظ على مستويات السكر في الدم ثابتة ومنع السمنة.
۲. إعطاء الأولوية للأطعمة الجيدة والكاملة
كيفية إنقاص الوزن - الإفطار
إذا كنت لا تزال تسأل: "كيفية إنقاص الوزن" نقول بوعي بما يجب وما لا يجب. يجب ألا يكون أحد هذه الأطعمة هو التخلص من جميع الأطعمة المصنعة التي تحتوي على إضافات من نظامنا الغذائي. الأطعمة والمواد المصنعة عالية في الملح ونسبة عالية من الصوديوم (أضرار الملح). المواد الحافظة في هذه المواد ضارة. بدلاً من ذلك ، لدينا ما يلزم: الفواكه والخضروات الطازجة والحبوب الكاملة والبروتينات الصحية ومنتجات الألبان قليلة الدسم. دعونا لا ننسى قيودنا على استخدام الملح. لاحظ أن كمية الملح في الطعام المستهلك يجب أن تكون 140 مجم أو أقل.
3. دعونا لا ننسى القهوةهل تعرف شيئا عن خصائص القهوة؟ من الأفضل أن نبدأ يومنا بكوب من القهوة. الكافيين هو مدر طبيعي للبول ومصدر غني بمضادات الأكسدة التي تمنع تلف الخلايا. استهلاك القهوة حتى 400 ملغ في اليوم ليس مشكلة. يمكننا أيضًا استخدام الشاي إذا لم نكن مغرمين جدًا بالقهوة. الشاي أيضا أم طبيعية. من المفيد أيضًا شاي الأعشاب مثل شاي الهندباء أو جذر الشمر. وقد أظهرت الدراسات أن تناول الشاي الأخضر هو أيضًا إجابة جيدة لسؤال "كيفية إنقاص الوزن". على سبيل المثال ، في إحدى الدراسات ، تم إعطاء مجموعة من الناس الشاي الأخضر ومجموعة أخرى أعطيت دواء وهمي. أحرقت مجموعة الشاي الأخضر 70 سعرًا حراريًا في 24 ساعة أكثر من المجموعة الأخرى.
4. ننسى المشروبات السكريةالمشروبات الحلوة لا ترضينا مثل الأطعمة الصلبة. شرب العصير أو القهوة بالكراميل لا يمكن أن يرضينا مثل طبق من البروتين والخضروات المحمصة. لذلك إذا أردنا معرفة كيفية إنقاص الوزن ، يجب أن نكون حذرين وأن نكون حذرين عند تناول المشروبات الغازية والعصائر والشاي والقهوة الحلوة والمشروبات الكحولية. إذا استهلكنا أيًا من هذه المواد خلال النهار ، فسيكون لدينا حوالي 800 سعر حراري إضافي في الجسم ليلاً ؛ بينما نحن لا نزال جائعين. في الواقع ، يمنع الكحول حرق الدهون ، ونتيجة لذلك ، يصعب حرق السعرات الحرارية.
تأكد من قراءة: الأطعمة التي تقلل من الرغبة الشديدة في تناول الحلويات5. اشترِ الأوزان وممارسة الرياضةكيفية إنقاص الوزن - الوزن
اشترِ الأوزان وممارسة الرياضة. يجب أن نتذكر أن تمارين القوة والتمارين تبني أنسجة عضلية قوية. كما أنه يساعد الجسم على بناء العضلات الخالية من الدهون وحرق المزيد من السعرات الحرارية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كلما زاد حجم عضلات الجسم ، كلما سرعان ما نفقد الوزن.
يمكن بدء تمارين القوة وتمارين القوة مع السباحة السويدية أو القرفصاء أو حركات الصالة. يمكن أن يلعب استخدام الأوزان أيضًا دورًا مهمًا في تعزيز وتشكيل العضلة ذات الرأسين والعضلة ثلاثية الرؤوس. يعد الوزن عند 5 أرطال (453 جرامًا لكل رطل) في المنزل أو في العمل فكرة رائعة. إذا كررنا هذه التمارين 3-4 مرات في الأسبوع ، فسنرى لياقتنا قريبًا.
6. تناول التوابل الحارةتحرق التوابل الحارة سعرات حرارية أكثر. وذلك لأن الكابسيسين مركب موجود في فلفل هالبينو (نوع من الفلفل الحار) والفلفل الأحمر الذي يؤدي إلى إطلاق هرمونات الإجهاد مثل الأدرينالين في الجسم. تحرق هذه الهرمونات المزيد من السعرات الحرارية. أيضا ، عندما يكون هناك الكثير من الطعام الحار ، لن يكون لجسمنا الكثير من الجر لتناوله. ونتيجة لذلك ، فإننا نأكل أقل ونخسر الوزن. بعض التوابل الجيدة المستخدمة في هذا المجال هي: الزنجبيل والكركم والفلفل الأسود والزعتر وفلفل هالبينو.
7. دعنا نذهب إلى الفراش في وقت مبكركيف تفقد الوزن - النوم
قد يبدو الأمر مضحكًا ، ولكن عندما نذهب إلى الفراش مبكرًا ، لن يكون هناك إغراء للذهاب إلى الثلاجة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الدراسات التي تظهر أن النوم أقل من 7 ساعات في اليوم يبطئ عملية التمثيل الغذائي في الجسم. لذلك إذا كنا نتطلع إلى إنقاص الوزن بسرعة ، يجب علينا أيضًا الانتباه إلى مقدار النوم الذي نحصل عليه.
8. دعونا نكتب إحصاءات طعامناإذا كتبنا إحصاءات طعامنا وتغذيتنا ، فيمكننا أن نفقد الوزن بشكل أفضل وأسهل. استخدام تطبيقات تانا


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۹:۵۱ توسط:عباسي موضوع:

هل تعرف أيهما أفضل لجراحة التخسيس في البطن

تسبب تغيير عادات الأكل في استياء كثير من الناس من اللياقة البدنية ، ومن ناحية أخرى ، للحصول على بنية الجسم المثالية ، فهم ليسوا على استعداد لاتباع نظام غذائي خاص مع برنامج تمرين منتظم.
ربما أدى ذلك إلى ظهور طرق طبية مختلفة لتقليل الدهون الزائدة نحت الجسم في ايران.
هل تدرك وجود هذه الأساليب المختلفة مثل شفط الدهون ، شفط الدهون ، تحلل الدهون بالليزر ، شفط الدهون و؟
هل تعرف أيهما أفضل لجراحة التخسيس في البطن؟
ماذا تعرف عن مزايا وعيوب كل منها؟
إذا كنت لا تعرف الإجابة على أي من هذه الأسئلة ، فلا تقلق ؛ لأن هدفنا في هذه المقالة هو الإجابة على جميع هذه الأسئلة وتقديم أفضل طريقة نحت الجسم.
كما ذكرنا ، هناك عدة طرق لتقليل الدهون الزائدة في الجسم. على الرغم من أن جميع هذه الأساليب تتم بهدف فقدان الوزن ،
ولكن لديهم أيضًا عددًا من الاختلافات الخاصة. بشكل عام ، يوصى بإجراء جراحة لإنقاص الوزن للأشخاص الذين يعانون من السمنة. لذلك ، إذا قام طبيبك بالتشخيص ، سيتم حل مشكلة السمنة عن طريق النظام الغذائي وممارسة الرياضة.
ربما ليست واحدة من هذه الأساليب. ضع في اعتبارك أيضًا أن أفضل نتائج نحت الجسم لن تدوم 100٪ إذا لم تتبع نظامك الغذائي وممارسة الرياضة. تذكر أنه لا يتم منحك أي شيء جيد في الحياة مجانًا ؛ لذا حاول أن يكون لديك جسم جميل وصحي.
طرق مختلفة لجراحة التخسيسقبل أن نقدم أفضل طريقة للنحت ، من الأفضل أولاً الحصول على نظرة عامة على الطرق المختلفة للقيام بذلك.
أجريت جراحة السمنة في منطقة البطن لأول مرة مع نهج جراحة الفتق السري. وبهذه الطريقة ، تم قطع جزء من دهون وجلد البطن من الجزء السفلي ثم تم خياطة جانبي البطن معًا. لكن من الواضح بالتأكيد بعد فترة أن هذه الطريقة لم تكن فعالة للغاية. بعد ذلك ، قرر الأطباء استخدام طريقة شبيهة بشد الوجه لتقليل الدهون الزائدة في الجسم. ومع ذلك ، نظرًا لوجود إمكانية لإزاحة الحبل السري في هذا الإجراء ، تم استخدام الطرق لإبقاء السرة في مكانها.
جراحة التخسيس الدهنيةLipomatic هي إحدى طرق التخسيس التي يمكنك من خلالها التخلص بسرعة من الدهون الزائدة في الجسم. في هذه الطريقة ، ليست هناك حاجة لإجراء شق في البطن أو المنطقة المطلوبة ؛ لأنه من خلال إنشاء ثقب ، يدخل القضيب في المنطقة المطلوبة ويزيل الدهون الزائدة. واحدة من أهم فوائد lipomatics هي أن الدهون التي تمت إزالتها يمكن استخدامها لأجزاء أخرى من الجسم. لذلك إذا كنت ترغب في تشكيل أجزاء أخرى من جسمك بالدهون التي تتوافق مع جسمك ، فسيكون ليبوماتيك طريقة جيدة. لذلك ، إذا كنت مؤهلاً لهذه الجراحة ، فإن الليبوماتيك سيكون أفضل طريقة لنحت الجسم.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۳ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۴:۰۹ توسط:عباسي موضوع:

هل تريد أن تعرف ما هي أسهل طريقة لتقليل السعرات الحرارية؟

هل تريد أن تعرف ما هي أسهل طريقة لتقليل السعرات الحرارية؟
تخلص من الدهون الإضافية من نظامك الغذائي ، مثل الزبدة والزيت وتوابل السلطة وما شابه ذلك. قشّر القرع وابشره وتناوله بدلًا من البيضة الكاملة. بالطبع ، احتفظ  نحت الجسم في ايران الصحية في نظامك الغذائي ، مثل السلمون والمكسرات وزبدة الفول السوداني والأفوكادو.
 
قلل الكربوهيدرات للقضاء على دهون الجسم
في حين أن التحكم في السعرات الحرارية أمر لا بد منه ، فإن التحكم الهرموني مهم بنفس القدر! بالإضافة إلى السعرات الحرارية ، تلعب الهرمونات أيضًا دورًا رئيسيًا في حرق الدهون. أوقف هرمونات تخزين الدهون ، فتوقع أن تذوب كمية كبيرة من الدهون في الجسم.
 
أفضل طريقة للسيطرة على هذه الهرمونات هي مراقبة تناول الكربوهيدرات. لأن الكربوهيدرات تحفز الأنسولين ، وهو هرمون يمنع تكسير الدهون ويوجه تخزين الدهون في الجسم. لذا تناول كمية أقل من الكربوهيدرات للحفاظ على توازن مستويات الأنسولين وجهودك لحرق الدهون.
 
بالطبع ، ليست كل الكربوهيدرات متشابهة. باختصار ، الكربوهيدرات سريعة الهضم لديها القدرة على تفجير الأنسولين ، والذي بدوره يمكن أن يصبح أكثر دهونًا. وتشمل هذه الكربوهيدرات الخبز الأبيض وبعض رقائق الذرة والمعجنات والأرز الأبيض والبطاطس.
 
في المقابل ، لن تؤدي الكربوهيدرات البطيئة الهضم (الموجودة في خبز الشعير والبطاطا الحلوة والبقوليات) إلى زيادة الأنسولين كثيرًا. لذلك ، يجب عليك اختيار معظم الكربوهيدرات التي تستهلكها من أنواع الهضم البطيء.
 
افعل هذا
ما هو واضح هو أنك بحاجة إلى قطع الكربوهيدرات إلى النصف. إذا كنت ترغب في تناول زلابية كبيرة على الإفطار ، فتناول نصفها فقط واحتفظ بالباقي للغد. أو تناول كعكة صغيرة. إذا كنت عادة تتناول طبقين من المعكرونة على العشاء ، فتناول الآن طبقًا واحدًا. بمرور الوقت ، ستشعر بتأثير السيطرة على الأنسولين.
 
لاختيار نوع الكربوهيدرات ، يجب أن تكون الكعك المذكور أعلاه مصنوعًا من القمح الكامل 100٪ ، وليس الدقيق الأبيض. على مدار اليوم ، حاول دائمًا تناول الأطعمة المصنعة غير المصنعة تمامًا.
 
الاستثناء الوحيد هو بعد التمرين ، عندما تحتاج إلى كربوهيدرات سريعة الهضم لتجديد الأنسولين في أسرع وقت ممكن وتجديد مخازن الجليكوجين في عضلاتك. حافظ على تناول الكربوهيدرات اليومية إلى أقل من 1 جرام لكل رطل من وزن الجسم.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۴۲:۲۱ توسط:عباسي موضوع:

شفط الدهون في الفخذ

فخذ دهنييعد شفط الدهون في الفخذ أحد أكثر أنواع الجراحة شيوعًا في جميع أنحاء العالم ، وقد أصبح أحد أكثر أنواع الجراحة التجميلية شيوعًا نظرًا للأهمية التي يوليها الناس لمظهر وجمال أجسامهم. في معظم الحالات ، عندما لا يستطيع المريض تحقيق النتيجة المرجوة بعد اتباع نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الشاقة ، يبحث عن طرق جراحية مختلفة.
بشكل عام ، يكون الجذع السفلي أكبر من الجذع العلوي نحت الجسم في ايران . معظم النساء في المنطقة يعانون من السمنة. تشعر العديد من النساء بالرضا التام عن مظهرهن ولائقتهن للغاية ، لكن مجموعة أخرى لا تشعر بالرضا عن حالة الفخذين والظهر ، وجذعهم السفلي أكثر بدانة من الجذع العلوي ، كما لو كان فخذيهما فرديتين. ينتمي آخر.
 إن فخذي هذه المجموعة من الناس سمينون وضخمون للغاية. بمساعدة الفخذين الشحميين ، يمكن إزالة الدهون الزائدة في هذه المنطقة ويمكن إنشاء مظهر جميل. يتم فرك الفخذين لبعض النساء على الفخذ المقابل بسبب السمنة ويسبب التهاب الجلد في هذه المنطقة. يمكن أن يساعد Lipomatic في تخفيف هذه المشكلة ، أو على الأقل تحسينها. يمكن أن تسبب السمنة في الفخذين الداخليين العديد من المشاكل المتعلقة بسحجات الجلد في هذه المنطقة وحتى تؤثر على طريقة المشي.
تتراكم الأجزاء الخارجية من الفخذين دهونًا أكثر من الأجزاء الداخلية ، وتزيل هذه الدهون بشكل ملحوظ حجم الفخذين وتجميل مظهرها. معظم التغييرات في مظهر الفخذين مدهشة. يمكن أن يؤدي القضاء على دهون الفخذ إلى تغيير مظهر الجسم ، لذلك يمكن للمريض بسهولة ارتداء الجينز وتبدو جميلة.
صورة لجراحة الفخذ الدهنية للدكتور آرش نجف بيجيالخطوة الأولى هي إجراء جراحة دهنيةإذا كنت مؤهلاً لإجراء جراحة دهنية كما هو موضح ، فأنت بحاجة إلى زيارة طبيب مؤهل وموثوق وخبير. بعد زيارة طبيبك وتلقي المعلومات الأساسية ، مثل رؤية عينة مما فعله ، ستحدد موعدًا لاستشارة شفوية. في هذه الجلسة ، ستناقش جميع توقعاتك ومطالبك من طبيبك ، وتشرح سبب ذهابك إلى الطبيب وقررت إجراء جراحة دهنية. من خلال فحص مظهرك وشكل جسمك ، سيعطيك طبيبك أفضل اقتراح لتحقيق شكل الجسم المثالي. لاحظ أن توصية الطبيب مهمة جدًا ؛ لأنه سيقدم لك النصيحة بالخبرة والمعرفة حول وضعك الحالي والنتائج المحتملة للعملية. في بعض الحالات ، قد لا يعتقد طبيبك أنك الشخص المناسب لشفط الدهون.
في ما يلي ، سنقدم شرحًا موجزًا ​​عن الأشخاص الذين ليسوا مرشحين مناسبين لهذه العملية.
لمن يعتبر شفط الدهون غير فعال؟جراحة الليبوماتيك ليست مناسبة للأشخاص ذوي الجلد المترهل. بعد شفط الدهون ، قد لا يكون لدى هؤلاء الأشخاص إنتاج كاف من الكولاجين وقد يضطرون إلى الخضوع لجراحة رفع بالورم الشحمي. الأمر متروك لمتخصصك لتشخيص هذا. جراحة الليبوماتيك ليست مناسبة للأشخاص الذين لديهم تاريخ من الأمراض الأساسية مثل مرض السكري ومشاكل القلب ومشاكل الرئة والحساسية. لا ينصح بهذا للأشخاص المصابين بالهيموفيليا ، وكذلك الأشخاص الذين يعانون من السمنة.
مضاعفات جراحة الدهونمثل أي إجراء آخر ، فإن ليبوماتيكس ، حتى لو كانت الأقل خطورة والمتخصصة للغاية ، لها آثار جانبية يجب أن تكون على دراية بها. ليبوماتيك موجود في العالم منذ حوالي 20 سنة. من سنة إلى أخرى ، تتخصص الأجهزة والطرق المستخدمة في إزالة الشحوم ، ولكن على أي حال ، فإن أساس العمل الدهني يعتمد على الاهتزاز أو الاهتزازات ، والتي يمكن أن تسبب مضاعفات مثل مصافحة اليد الطويلة والتعب. كن. أثناء شفط الدهون ، لا يوجد اهتزاز. ونتيجة لذلك ، فإن أحد مضاعفات مشاكل الدهون هو مناقشة الاهتزاز وإطالة وقت العملية وإرهاق الطبيب.
إذا لم يتم التحكم في اهتزازات جراحة الدهون ، فيمكن أن تضرب الجراح والمريض. لأن جراحة الدهون تعتمد على الصدمة والاهتزاز ، فإن خطر انسداد الدهون في هذا الإجراء أكبر من عملية الشفط. ومع ذلك ، هناك وجهات نظر مختلفة حول هذا الموضوع.
فيما يلي بعض النقاط الهامة حول هذه الجراحة:من الأفضل إجراء جراحة دهنية في مناطق واسعة. على سبيل المثال ، من الصعب القيام بذلك في منطقة الفخذ.في هذا الإجراء ، قد تكون الكدمات أكثر حدة عند كبار السن.يتم تثبيت الاهتزاز والشفط على PROBE ومساحات دخوله كبيرة ، لذلك سيكون هناك المزيد من الندوب.على عكس معتقدات العديد من الناس ، لا يسبب إجراء الدهون في تكوين الكولاجين في الجلد ، والحركة ثلاثية الأبعاد التالية للقنية لا تسبب هذا التهيج. لذلك ، لا توجد آلية لتحفيز الأرومة الليفية ومن المحتمل ترهل الجلد.نتائج Lipomatic قابلة للعكس. لأن الخلايا الدهنية لا يتم تدميرها وما يسمى بالدهون لا تتحلل.فرط الحساسية لليدوكائين هو أحد الآثار الجانبية لشفط الدهون لدى بعض المرضى الذين لديهم حساسية من هذه المادة.النزيف والكدمات في موقع العملية أمر لا مفر منه إذا كنت تتناول مضادات التخثر مثل الوارفارين. من الأفضل التوقف عن تناوله قبل العملية بـ 14 يومًا.إذا لم يكن موقع العملية معقمًا ، فهناك احتمال للعدوى.مزايا الجراحة الدهنية مقارنة بطرق نحت الجسم الأخرىفي هذه الطريقة ، عندما يتم تدمير الخلايا الدهنية ، لا تبقى بقاياها في شكل حبيبات تحت الجلد ، وتوحيد طبقة الدهون تحت الجلد متجانس. بعد جراحة شفط الدهون ، يحتاج المريض إلى الإغلاق لمدة أسبوعين فقط ، بينما في طرق أخرى ، يتم نحت الجسم ، مثل الشفط ، لمدة 6 أشهر وفي تحلل الدهون بالليزر.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۱۰:۱۱ توسط:عباسي موضوع:

رأب البطن و رأب الفبرينجراحة شد البطن

رأب البطن و رأب الفبرينجراحة شد البطن ، أو جراحة البطن التجميلية ، هي نوع من الجراحة يزيل الدهون الزائدة والجلد ، بالإضافة إلى شد عضلات جدار البطن ، مما يؤدي إلى تسطيح البطن.
وتجدر الإشارة إلى أن جراحة البطن التجميلية تقتصر على تقليص البطن ولا يمكن اعتبارها بديلاً لفقدان الوزن.
وتجدر الإشارة إلى أن نحت الجسم في ايران في البطن يختلف عن جراحة التجميل في البطن. بهذه الطريقة لا يؤدي شفط الدهون إلا إلى التخلص من دهون البطن الزائدة ، ونرى أنه بعد شفط الدهون وإزالة الدهون الزائدة ، يعاني الشخص من ترهل الجلد على البطن.
بينما في رأب البطن. إلى جانب إزالة الدهون الموضعية ، تتم إزالة الجلد الزائد ، وعندما تشد عضلات جدار اللفافة أثناء العملية ، يصبح البطن مسطحًا وتشكيلًا جيدًا.
من هم المرشحون المناسبون لجراحة شد البطن؟أفضل المرشحين لجراحة البطن التجميلية هم الأشخاص المؤهلون للشروط التالية:
الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة.الأشخاص الذين لديهم كمية كبيرة من الدهون في البطن.الأشخاص الذين لديهم وزن ثابت ، أو بعبارة أخرى ، كان وزنهم ثابتًا في الأشهر الأخيرة ولم يكن لديهم زيادة في الوزن.الأشخاص الذين ليسوا مدخنين ، أو إذا كانوا مدخنين ، توقفوا عن تناوله قبل بضعة أشهر من اتخاذ قرار بإجراء جراحة شد البطن.النساء اللاتي شددن عضلاتهن وجلدهن بسبب الحمل مرشحات جيدات لجراحة البطن التجميلية.الأشخاص الذين فقدوا الوزن بعد اتباع نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الرياضية الشاقة ، ولكن لا يزال لديهم كميات كبيرة من الدهون أو الجلد الزائد في البطن ، أو لديهم سمنة موضعية في البطن ؛ سيكون خيارًا جيدًا لجراحة البطن التجميلية ويمكنهم حل هذه المشكلة عن طريق إجراء هذه الجراحة.في أي الحالات يجب عدم إجراء عملية شد البطن؟لأنه أثناء رأب البطن ، تشد عضلات جدار البطن البطني للمريض ؛ يجب على النساء اللواتي يخططن لإنجاب أطفال في المستقبل تأجيل رأب البطن حتى بعد الولادة ؛ لأن الحمل يمكن أن يفصل هذه العضلات ويسبب فتق.
يجب على الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والذين يعانون من زيادة الوزن في المستقبل أيضًا تأجيل رأب البطن حتى يستقر وزنهم.
هل نتيجة شد البطن تدوم؟وتجدر الإشارة إلى أنه كلما كانت نتائج هذه الجراحة أطول ، كلما كانت تعتمد على التمرين والنظام الغذائي المتوازن. لذلك ، من أجل الحفاظ على نتيجة العملية ومنع عودة البطن بعد رأب البطن ، يجب دائمًا مراعاة هذين الأمرين المهمين.
تكلفة رأب البطنيتطلب تحديد تكلفة رأب البطن الفحص من قبل جراح التجميل. لذلك ، من أجل الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا ، يجب أن ترى جراح التجميل.
رعاية البطن بعد الجراحةنصائح ورعاية بعد جراحة البطنرعاية البطن بعد العملية الجراحية: تعد الجراحة التجميلية البطنية ، والتي تسمى في الطب رأب البطن ، واحدة من أكثر العمليات التجميلية تعقيدًا ؛ لذلك ، يجب على المتقدمين لهذه الجراحة أن يكونوا حذرين للغاية بشأن اختيار جراح التجميل المهرة وذوي الخبرة.العناية بعد جراحة البطن
يتطلب تلقي النتائج المرجوة من هذه الجراحة ، مثل العمليات الجراحية الأخرى ، زيارة إلى طبيب من ذوي الخبرة والمهارة ؛ نظرًا لأن قدرة ومهارة الجراح لها تأثير مباشر على نتائج الجراحة ، فلا يمكن تجاهل تأثير الطبيب على نتائج جراحة البطن.
نتيجة الجراحة التجميلية في البطن ، بعد المطالبة باختيار الجراح المتمرس والمهرة ؛ كما يعتمد على الرعاية المناسبة لما بعد البطن.
بالإضافة إلى اتباع تعليمات العناية بعد جراحة البطن. هذه الجراحة فعالة جدًا أيضًا في التعافي الأفضل وتسريع عملية الشفاء.
لذلك ، في هذه المقالة ، سنناقش أهم نقاط الرعاية بعد جراحة البطن.
التدابير والرعاية بعد جراحة البطن:من أجل منع تجلط الدم في الساقين ، يوصى بالسير ببطء في المنزل في الأيام الأولى بعد عملية شد البطن.يجب على الأشخاص الذين خضعوا لجراحة في البطن تجنب النشاط المجهد والتمارين الرياضية لبضعة أسابيع بعد العملية.يمكن للأشخاص العمل في حوالي 3 أسابيع بعد العملية ؛ بالطبع ، ضع في اعتبارك أن الأنشطة الروتينية تستغرق 6 أسابيع على الأقل.متخصص للمساعدة في التحكم وتخفيف الألم الناجم عن الجراحة ؛ وصف الأدوية للمريض التي يجب تناولها وفقًا للتعليمات وحتى النهاية.بعد جراحة البطن ، سنرى تورمًا في مكان العملية ، والذي لا ينبغي أن يكون مدعاة للقلق ؛ لأنه سيختفي تدريجياً بعد بضعة أشهر.في بعض الحالات ، قد يطلب طبيبك تصريف الدم والسوائل. في موقع الجراحة ، ضع أنابيب خاصة. غالبًا ما يقوم الجراح بإزالة هذه الأنابيب بعد أسبوع.لرؤية النتائج النهائية لعملية شد البطن ، يجب تخفيف التورم في البطن تمامًا ، عادةً ما بين 6 و 12 شهرًا.الكلمة الأخيرة:


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۰:۵۹ توسط:عباسي موضوع:

تحلل الدهون بالليزريتم إجراء جراحة التخسيس بواسطة طريقتين

تحلل الدهون بالليزريتم إجراء جراحة التخسيس بواسطة طريقتين. الطريقة الأولى هي استخدام الليزر (الموجات فوق الصوتية) وحقن السائل. في طريقة الحقن السائل ، يدخل السائل إلى الجسم من خلال شق صغير ثم تتم إزالة الدهون من خلال الكبد. نحت الجسم في ايران يتم حقن كمية السوائل اللازمة بناءً على وزن الشخص وحالته الجسدية. في هذه الطريقة ، نظرًا لحقيقة أن الدهون المستخرجة سائلة ، لا يمكن استخدام هذه الدهون في الحقن لأجزاء أخرى من الجسم.
الطريقة الثانية ، تسمى تحلل الدهون بالليزر ، تستخدم الموجات لتسخين الخلايا الدهنية.
هل من الممكن الجمع بين طريقتين لتحليل الدهون بالليزر وشفط الدهون؟الجواب نعم؛ إذا كانت السمنة مرتبطة بالبطن والأطراف ، فيمكن استخدام هاتين الطريقتين للحصول على نتائج أفضل.
تحلل الدهون بالليزر أو دهنيبسبب حقيقة أنه في تحلل الدهون بالليزر ، يتم تسخين الخلايا ، ولا يمكن استخدامها للحقن في أجزاء أخرى. لذلك ، إذا كنت ترغب فقط في تقليل الدهون الزائدة في الجسم ، يمكنك استخدام تحلل الدهون بالليزر.
أفضل طريقة لنحت الجسم لتخسيس الساقجراحة شد البطنجراحة تجميل البطن هي جراحة أخرى تستخدم لتجميل البطن وتنحيفه. يجب إجراء عملية شد البطن تحت التخدير العام ، مع إجراء شقين في جزأين مختلفين من الجسم. شق واحد في الحوض بالقرب من منطقة الأعضاء التناسلية وشق آخر حول السرة.
ثم ، تتم إزالة جلد هذه المنطقة المقطوعة من العضلات. بعد ذلك ، يقوم الطبيب بشد عضلات البطن معًا لإعطاء مظهر جميل لهذه المنطقة. ثم يتم وضع الجلد على العضلات وإزالة الأجزاء الإضافية (شق في المنطقة السرية يمنع الحبل السري من التحرك في البطن).
ملاحظة: بالطبع ، لطريقة شد البطن العديد من الآثار الجانبية التي لا يتم استخدامها كثيرًا هذه الأيام. بعض مضاعفات رأب البطن هي:
عدوىعدم التناسقنزيفتراكم السوائل تحت الجلدفقدان جزء من جلد البطنموت الأنسجة (الشعور بالخدر في المنطقة)ترخي الجلدأفضل طريقة لنحت الجسمالآن ، بالنظر إلى أننا فحصنا جميع طرق جراحة التخسيس ، فقد حان الوقت لاختيار أفضل طريقة لنحت الجسم.
وفقًا لما سبق ، يمكن اعتبار طرق شفط الدهون وشفط الدهون أفضل طريقة لنحت الجسم ؛ لأنه له آثار جانبية أقل من الطرق الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هاتين الطريقتين مناسبة أيضًا للأشخاص الذين يرغبون في تشكيل أجزاء أخرى من الجسم بالإضافة إلى نحت الجسم. لأنه يمكن استخدام الدهون التي تمت إزالتها للحقن في أجزاء أخرى من الجسم.
ومع ذلك ، من الأفضل استشارة أخصائي لاختيار أفضل طريقة لبناء الأجسام ؛ بسبب كمية الدهون والحالة الجسدية لديك ، قد لا تكون أيًا من هذه الطرق مناسبة.
أفضل طريقة نحت الجسم للجانبينمرشح مناسب لجراحة التخسيسهناك شروط معينة لإجراء أي من الإجراءات المذكورة أعلاه لجراحة التخسيس. يجب عليك استشارة أخصائي لمعرفة ذلك. لكن الشروط العامة لإجراء إحدى العمليات الجراحية أعلاه هي:
ممنوع التدخيننقص أمراض القلب والسكريعدم الاكتئابالإصابة بأحد الأمراض التي تسببها زيادة الوزنالالتزام بنظام غذائي وممارسة الرياضةلمزيد من المعلومات ، يمكنك مشاهدة الفيديو أدناه

العناية اللازمة بعد جراحة التخسيسيعتقد الكثير من الناس عن طريق الخطأ أنه من خلال عمل أفضل نحت للجسم ، سيكون لديهم دائمًا الجسم الذي يحبونه. إذا كانت هذه الفكرة خاطئة. لأن كل طريقة من هذه الطرق تساعد فقط على تقليل الدهون الزائدة في الجسم ؛ لكن لا شيء يضمن عودة الدهون. لذا ، بعد الجراحة ، يجب عليك الالتزام بنظام غذائي وممارسة الرياضة لمنع عودة الدهون. أمور أخرى يجب وضعها في الاعتبار:
ارتدي ثوبًا لمنع ترهل الجلد وتلفهاشرب الكثير من السوائل الطبيعيةاتبع تعليمات طبيبك الصارمةلا تأكل الأطعمة الثقيلة واللحميةأفضل طريقة لنحت الجسم لشحوم الظهركم تكلفة جراحة التخسيس؟تختلف التكلفة التي تدفعها لتقليل الدهون الزائدة في الجسم اعتمادًا على نوع الجراحة وكمية الدهون. يمكنك استخدام النصائح الطبية لمعرفة المزيد عن هذه التكاليف.
هل يشمل التأمين تكلفة جراحة التخسيس؟إذا كنت مصابًا بالسمنة ، فيجب على شركة التأمين (التأمين التكميلي) دفع جزء من تكلفة الجراحة. (السمنة تعني أن مؤشر كتلة الجسم فوق 40 ويدركون أن الجراحة علاجية وليست تجميلية.)
كم خسارة الوزن بعد جراحة التخسيس؟ويتبع فقدان الوزن التعب والإرهاق المستمر. لأنه اعتمادًا على الحالة المادية لكل شخص والطريقة المستخدمة ، يختلف هذا المبلغ. بالطبع ، النظام الغذائي بعد الجراحة ليس فعالًا جدًا. لذلك ، لا يمكن أن نقول على وجه اليقين كم كيلو ستخسر في الشهر الأول. ولكن ما هو مؤكد هو أنك ستفقد الكثير من الوزن على المدى الطويل.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۲:۲۹ توسط:عباسي موضوع: