مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

شفط الدهون في الفخذ

فخذ دهنييعد شفط الدهون في الفخذ أحد أكثر أنواع الجراحة شيوعًا في جميع أنحاء العالم ، وقد أصبح أحد أكثر أنواع الجراحة التجميلية شيوعًا نظرًا للأهمية التي يوليها الناس لمظهر وجمال أجسامهم. في معظم الحالات ، عندما لا يستطيع المريض تحقيق النتيجة المرجوة بعد اتباع نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الشاقة ، يبحث عن طرق جراحية مختلفة.
بشكل عام ، يكون الجذع السفلي أكبر من الجذع العلوي نحت الجسم في ايران . معظم النساء في المنطقة يعانون من السمنة. تشعر العديد من النساء بالرضا التام عن مظهرهن ولائقتهن للغاية ، لكن مجموعة أخرى لا تشعر بالرضا عن حالة الفخذين والظهر ، وجذعهم السفلي أكثر بدانة من الجذع العلوي ، كما لو كان فخذيهما فرديتين. ينتمي آخر.
 إن فخذي هذه المجموعة من الناس سمينون وضخمون للغاية. بمساعدة الفخذين الشحميين ، يمكن إزالة الدهون الزائدة في هذه المنطقة ويمكن إنشاء مظهر جميل. يتم فرك الفخذين لبعض النساء على الفخذ المقابل بسبب السمنة ويسبب التهاب الجلد في هذه المنطقة. يمكن أن يساعد Lipomatic في تخفيف هذه المشكلة ، أو على الأقل تحسينها. يمكن أن تسبب السمنة في الفخذين الداخليين العديد من المشاكل المتعلقة بسحجات الجلد في هذه المنطقة وحتى تؤثر على طريقة المشي.
تتراكم الأجزاء الخارجية من الفخذين دهونًا أكثر من الأجزاء الداخلية ، وتزيل هذه الدهون بشكل ملحوظ حجم الفخذين وتجميل مظهرها. معظم التغييرات في مظهر الفخذين مدهشة. يمكن أن يؤدي القضاء على دهون الفخذ إلى تغيير مظهر الجسم ، لذلك يمكن للمريض بسهولة ارتداء الجينز وتبدو جميلة.
صورة لجراحة الفخذ الدهنية للدكتور آرش نجف بيجيالخطوة الأولى هي إجراء جراحة دهنيةإذا كنت مؤهلاً لإجراء جراحة دهنية كما هو موضح ، فأنت بحاجة إلى زيارة طبيب مؤهل وموثوق وخبير. بعد زيارة طبيبك وتلقي المعلومات الأساسية ، مثل رؤية عينة مما فعله ، ستحدد موعدًا لاستشارة شفوية. في هذه الجلسة ، ستناقش جميع توقعاتك ومطالبك من طبيبك ، وتشرح سبب ذهابك إلى الطبيب وقررت إجراء جراحة دهنية. من خلال فحص مظهرك وشكل جسمك ، سيعطيك طبيبك أفضل اقتراح لتحقيق شكل الجسم المثالي. لاحظ أن توصية الطبيب مهمة جدًا ؛ لأنه سيقدم لك النصيحة بالخبرة والمعرفة حول وضعك الحالي والنتائج المحتملة للعملية. في بعض الحالات ، قد لا يعتقد طبيبك أنك الشخص المناسب لشفط الدهون.
في ما يلي ، سنقدم شرحًا موجزًا ​​عن الأشخاص الذين ليسوا مرشحين مناسبين لهذه العملية.
لمن يعتبر شفط الدهون غير فعال؟جراحة الليبوماتيك ليست مناسبة للأشخاص ذوي الجلد المترهل. بعد شفط الدهون ، قد لا يكون لدى هؤلاء الأشخاص إنتاج كاف من الكولاجين وقد يضطرون إلى الخضوع لجراحة رفع بالورم الشحمي. الأمر متروك لمتخصصك لتشخيص هذا. جراحة الليبوماتيك ليست مناسبة للأشخاص الذين لديهم تاريخ من الأمراض الأساسية مثل مرض السكري ومشاكل القلب ومشاكل الرئة والحساسية. لا ينصح بهذا للأشخاص المصابين بالهيموفيليا ، وكذلك الأشخاص الذين يعانون من السمنة.
مضاعفات جراحة الدهونمثل أي إجراء آخر ، فإن ليبوماتيكس ، حتى لو كانت الأقل خطورة والمتخصصة للغاية ، لها آثار جانبية يجب أن تكون على دراية بها. ليبوماتيك موجود في العالم منذ حوالي 20 سنة. من سنة إلى أخرى ، تتخصص الأجهزة والطرق المستخدمة في إزالة الشحوم ، ولكن على أي حال ، فإن أساس العمل الدهني يعتمد على الاهتزاز أو الاهتزازات ، والتي يمكن أن تسبب مضاعفات مثل مصافحة اليد الطويلة والتعب. كن. أثناء شفط الدهون ، لا يوجد اهتزاز. ونتيجة لذلك ، فإن أحد مضاعفات مشاكل الدهون هو مناقشة الاهتزاز وإطالة وقت العملية وإرهاق الطبيب.
إذا لم يتم التحكم في اهتزازات جراحة الدهون ، فيمكن أن تضرب الجراح والمريض. لأن جراحة الدهون تعتمد على الصدمة والاهتزاز ، فإن خطر انسداد الدهون في هذا الإجراء أكبر من عملية الشفط. ومع ذلك ، هناك وجهات نظر مختلفة حول هذا الموضوع.
فيما يلي بعض النقاط الهامة حول هذه الجراحة:من الأفضل إجراء جراحة دهنية في مناطق واسعة. على سبيل المثال ، من الصعب القيام بذلك في منطقة الفخذ.في هذا الإجراء ، قد تكون الكدمات أكثر حدة عند كبار السن.يتم تثبيت الاهتزاز والشفط على PROBE ومساحات دخوله كبيرة ، لذلك سيكون هناك المزيد من الندوب.على عكس معتقدات العديد من الناس ، لا يسبب إجراء الدهون في تكوين الكولاجين في الجلد ، والحركة ثلاثية الأبعاد التالية للقنية لا تسبب هذا التهيج. لذلك ، لا توجد آلية لتحفيز الأرومة الليفية ومن المحتمل ترهل الجلد.نتائج Lipomatic قابلة للعكس. لأن الخلايا الدهنية لا يتم تدميرها وما يسمى بالدهون لا تتحلل.فرط الحساسية لليدوكائين هو أحد الآثار الجانبية لشفط الدهون لدى بعض المرضى الذين لديهم حساسية من هذه المادة.النزيف والكدمات في موقع العملية أمر لا مفر منه إذا كنت تتناول مضادات التخثر مثل الوارفارين. من الأفضل التوقف عن تناوله قبل العملية بـ 14 يومًا.إذا لم يكن موقع العملية معقمًا ، فهناك احتمال للعدوى.مزايا الجراحة الدهنية مقارنة بطرق نحت الجسم الأخرىفي هذه الطريقة ، عندما يتم تدمير الخلايا الدهنية ، لا تبقى بقاياها في شكل حبيبات تحت الجلد ، وتوحيد طبقة الدهون تحت الجلد متجانس. بعد جراحة شفط الدهون ، يحتاج المريض إلى الإغلاق لمدة أسبوعين فقط ، بينما في طرق أخرى ، يتم نحت الجسم ، مثل الشفط ، لمدة 6 أشهر وفي تحلل الدهون بالليزر.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۱۰:۱۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :