مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

نحت الجسم من أفضل الطرق للتخلص من الدهون

نحت الجسم من أفضل الطرق للتخلص من الدهون نحت الجسم في ايران حول البطن والوركين. بهذه الطريقة تم حل المشاكل الموجودة في شفط الدهون. من خلال خلق حركات اهتزازية للكانولا ، يتم تدمير جميع الخلايا الدهنية في الجسم وإطلاق الدهون. بعد ذلك يمكن إزالة الدهون من الجسم عن طريق الجهاز بدون أي ألم أو نزيف. في جراحة الدهون ، لا يتم استخدام طريقة الليزر وتوليد الحرارة في الأنسجة الدهنية وسيؤدي التليف المنخفض تحت أنسجة الجلد إلى شد الجلد وشده. باستخدام هذه الطريقة ، يمكنك تغيير حجم وحجم وشكل وشكل الجسم. مسار المرض في الدهون أسبوع واحد ، ولكن من الضروري استخدام الجين لمدة أسبوعين تقريبًا.
جدول المحتويات إخفاء القائمةما هي أنواع النحت؟نحت الجسم بطريقة الليبوماتيككيف تصنع النحت؟مزايا النحت الدهنيمن يمكنه استخدام طريقة النحت؟الأسئلة الشائعة حول شفط الدهون بشد البطنما هي مدة العلاج بالدهون؟من لا يجب أن يكون لديه دهون؟ما هي ميزة الليبوماتيك على الطرق الأخرى؟ما هي الآثار الجانبية للدهون؟ما هي رعاية ما بعد النحت؟في طريقة الليبوماتيك لتشكيل الموجات فوق الصوتية التي يستخدمها الضاغط كمصدر للطاقة ، فإنه يتعامل مع الأنسجة الدهنية ويقلل من حجمها. يتم الإخلاء بالتساوي من الجانبين والأرداف والبطن و .. يمكن استخدام هذه الدهون المزالة في أجزاء أخرى من الجسم.
تقديم استشارة مجانية في جراحة التجميل في مركز سلام للتجميل
ما هي أنواع النحت؟من حيث المبدأ ، تتم إزالة الدهون حول البطن والأجنحة بطرق مختلفة. من بينها نحت الجسم بإذابة الدهون وشفط الدهون وشفط الدهون بالموجات فوق الصوتية وشفط الدهون. كل من هذه العلاجات لها فوائد محددة وهي مناسبة لحجم معين من دهون الجسم.
لذلك يفضل مراجعة الطبيب المختص قبل الشروع في عملية نحت الجسم ، وبحسب كمية دهون الجسم ، استخدم طريقة مناسبة.
نحت الجسم بطريقة الليبوماتيكإذا كنت بصحة بدنية مثالية ، ولا تشعر بالضيق عند رؤية الدم ، فمن الأفضل استخدام شفط الدهون. لا تتطلب هذه الطريقة اختبارًا أوليًا. تتطلب الطرق الأخرى التصوير الشعاعي واختبارات الدم والاختبارات الطبية.
إذا كنت تتناول أقراص فيتامين ، فمن الأفضل مناقشة هذا الأمر مع طبيبك قبل جراحة نحت الجسم. لوصف مادة أخرى لك بدلاً من ذلك. يؤكد جميع الأطباء تقريبًا أنه من الأفضل رفض التبرع بالدم قبل 10 أيام من الجراحة الدهنية.
بعد الجراحة ، يجب أيضًا تغطية منطقة الجرح بضمادة. لذلك يجب الحرص على الضغط قبل النحت ، حتى إذا قمت بتضميد الجرح بعد العلاج فلن تواجه أي مشاكل.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۲:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :