مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

الطرق الغازية للتخسيس الموضعيشفط الدهون

الطرق الغازية للتخسيس الموضعيشفط الدهونشفط الدهون هي إحدى طرق إنقاص الوزن التي تندرج في فئة الطرق الغازية. تعتبر عملية  نحت الجسم في ايران   ، التي يعتبرها البعض من أفضل الطرق لفقدان الوزن بسرعة ، إحدى طرق التخسيس الموضعية منذ حوالي عشرين عامًا ، وتعد هذه الطريقة من أكثر الطرق استخدامًا للتعامل مع التخسيس الموضعي ليس فقط في إيران ولكن في العالم. طبعا طريقة شفط الدهون تحسنت كثيرا خلال العقدين الماضيين لكن طبيعتها حافظت على طبيعتها الى حد ما.تحلل الدهون بالليزر ، الذي استعرضناه بدقة في مقال Lipo Laser أو Lipolysis ، هو الطريقة الأخيرة ، أو الأفضل أن نقول ، آخر تغيير في شفط الدهون. بالطبع ، في مقالة تحلل الدهون ، قمنا بتعريف هاتين الطريقتين بشكل منفصل وحتى قمنا بإدخال تحلل الدهون كحافة حادة بين الغازية وغير الغازية ، ولكن في الواقع ، طبيعة هاتين الطريقتين هي نفسها. لكن ما هو شفط الدهون؟شفط الدهون هي طريقة للتنحيف لكن بعض الأطباء يعتبرونها طريقة تنحيف موضعية للجمال وتقليل الحجم ونتفق مع هؤلاء الأصدقاء في شفط الدهون يتم إدخال إبرة ضيقة ذات رأس عريض تسمى الكانولا في الجسم من خلال شقوق. يقوم الأخصائي بإدخال قنية ، أو إبرة شفط الدهون ، يتم توصيل أحد طرفيها بجهاز الشفط ، أسفل جلدك حتى يتمكن من تطبيق تأثيرات الجهاز على المنطقة التي توجد بها كتلة الدهون ، وبالتالي إزالة كتلة الدهون.لكن الموضوع الأقل ذكرًا في العديد من المصادر هو أنواع طرق شفط الدهون ، على سبيل المثال ، يعتبر تحلل الدهون مجموعة فرعية أو الأفضل القول ، طرق شفط الدهون الحديثة. في الواقع ، شفط الدهون هو إزالة الأنسجة الدهنية التالفة عن طريق جهاز شفط ، والذي هو نفسه له طرق مختلفة.
طرق شفط الدهون المختلفةشفط الدهون بالتخدير الموضعي ، وهي الطريقة الأكثر شيوعًا وأقدمها لشفط الدهون ، يتم إجراؤها عن طريق حقن مادة تسمى المحلول الملحي. يُحقن المحلول الملحي بمزيج خاص من الماء والملح جنبًا إلى جنب مع ليدوكائين وإبينفرين لتقليل الألم والنزيف.
UAL هي طريقة أخرى لشفط الدهون تعمل على تكسير جدار الدهون بالموجات فوق الصوتية. تتسبب الموجات فوق الصوتية في تسييل الأنسجة الدهنية ، مما يجعل عملية الشفط أسهل.LAL ، حيث يتم استخدام الليزر لتحويل الدهون إلى سائل ، هي طريقة أخرى لشفط الدهون للتخسيس الموضعي.شفط الدهون بالبودرة ، والذي يستخدم نوعًا خاصًا من الكانيولا التي يمكن تبادلها ؛ الطريقة الأخيرة هي شفط الدهون التي ذكرناها. في هذه الطريقة ، نظرًا لقدرة الكانولا ، سيكون الألم والنزيف أقل. ميزة أخرى لهذه الطريقة هي أنه يمكن استخدامها على الأطراف الصغيرة مثل الذراع والكاحل.
التخسيس الموضعيالمضاعفات المحتملة لشفط الدهون• إمكانية التصميم الخارجي والنتوءات غير المستويةالجلد المترهل• تلف الجلد• لونان وشوائب على الجلد• احتمالية الإصابة في موقع الجراحة• احتمال حدوث جلطات دموية أو دهون• في الحالات التي يتم فيها استخدام الموجات فوق الصوتية ، هناك احتمال حدوث حروق في الجلد.• في حالة التخدير ، هناك مخاطر نادرة ولكنها محتملة.• عدم اكتمال التئام الجروحإمكانية الحاجة إلى إعادة التشغيل
نصائح مجردة
شفط الدهون يعني إزالة الأنسجة الدهنية بجهاز شفطفي هذه الطريقة يتم استخدام إبرة تسمى القنية ، والتي تدخل جزء من جهاز الشفط والجزء الآخر ، وفي هذه الطريقة يتم استخدام مواد التخدير ، ومع تقدم التكنولوجيا نرى ظهور طرق مختلفة في طريقة شفط الدهون.بالإضافة إلى استخدامها على نطاق واسع ، فإن لشفط الدهون العديد من العيوب والمضاعفات التي دفعت العديد من الأطباء إلى عدم التوصية بهذه الطريقة.
ملخص العموميات
كما قلنا ، هناك طرق مختلفة لفقدان الوزن محليًا ، فشفط الدهون هو أحد أكثر طرق التخسيس الموضعية شيوعًا وله العديد من المعجبين بسبب آثاره الجانبية العديدة. ولكن إذا تم تنفيذ هذه الطريقة بواسطة خبير ماهر ، فيمكن أن يكون لها نتيجة مقبولة في النهاية ؛ ومع ذلك ، لا ينبغي التغاضي عن الآثار الجانبية العديدة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۴:۲۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :