مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

يستغرق التعافي بشكل عام أسبوعين أو أكثر في الارتفاع.

شد الفخذين ، أو Tai Plasty ، مصمم لإزالة معايير متعددة من الجلد والدهون  نحت الجسم في ايران في الفخذين والورك. عادة ما يتم عمل شد الفخذ تحت التخدير العام. تتسبب طبيعة هذا النشاط في جروح طويلة وندبات كبيرة. تتم إزالة الأجزاء الإهليلجية من الجلد والدهون الكامنة من منطقة الفخذ.
يتم شد الجلد والأنسجة المتبقية حتى تصبح ناعمة وثابتة. على الرغم من أن هذا النشاط يكون مصحوبًا في معظم الأحيان بشفط الدهون ، إلا أن الغرض الأول هو تقوية الجلد والأنسجة العميقة. يعتمد ارتفاع الندبة على حجم الجلد الزائد وقد تمتد الندبات داخل وخارج الفخذين. سيكون هناك الكثير من الألم والحزن أثناء عملية الشفاء ، ولكن يمكن علاج هذا الاضطراب بفعالية باستخدام المسكنات. يستغرق التعافي بشكل عام أسبوعين أو أكثر في الارتفاع.
ما هي عملية شد الفخذين؟جراحة شد الفخذين أو عمليات تجميل الفخذين هي جزء من نشاط نحت الجسم أو تشكيل الجسم ، وهو مصمم لإزالة المعايير المختلفة من الجلد والدهون في الفخذين والحوض.
إذا كنت تقوم حاليًا بمراقبة أنشطة المصاعد ، فيمكن أن توفر لك هذه الورقة العلمية معلومات عامة حول هذا المسار. لكن يجب أيضًا مراعاة المريض والجراح. من الأفضل طرح أسئلة على جراح التجميل.
ما هي عملية رفع الورك؟الاستشارة الأولى
في أول لقاء مع الجراح ، اشرح توقعاتك له بطريقة دقيقة للغاية ، وبعد إجراء إشراف دقيق ، سيقر الجراح ما إذا كان نشاط رفع الفخذين مناسبًا لك أم لا. هذه واحدة من أهم مراحل الجراحة. اطرح على الجراح جميع أسئلتك ولا تنوي إجراء عملية شد الفخذ حتى تفكر في جميع جوانب الجراحة.
في بعض الأحيان ، قد يكون شفط الدهون وحده كافيًا لتحقيق النتيجة التي تريدها ، أو قد تكون الطرق الأكثر تطورًا ، مثل شد أسفل الجسم ، مفيدة لك. لهذا السبب يجب عليك أولاً التحدث إلى جراحك حول كل مخاوفك وتوقعاتك.
يجب أيضًا موازنة تاريخك الطبي للتأكد من أن النتائج آمنة لك. أخيرًا ، سيُطلب منك التوقيع على نموذج الموافقة على عريضة ، مما يعني أنك تفهم الفوائد والمخاطر المرتبطة بشد الفخذ.
في بعض الأحيان ، يلتقط الجراحون صوراً لمرضاهم لمقارنة فوائد العمل.
تخدير
عادة ما يتم عمل شد الفخذين تحت التخدير المثالي. يرجى ملاحظة أن التخدير الخالي من العيوب يشكل خطرا على الصحة أكبر من التخدير الموضعي. يجب شرح ذلك بوضوح للجراح قبل اتخاذ قرار بشأن التخدير.
نشاط جراحي
إذا كنت تخطط لإجراء عملية شد الفخذين ، فيمكن القيام بهذا النشاط في عيادة جراحية ، لكن معظم الجراحين والمرضى يفضلون البقاء في المستشفى حتى يتم قبولهم طوال الليل.
عادةً ما تستغرق عملية شد الأفخاذ من 2 إلى 3 ساعات ، اعتمادًا على مقدار النشاط وما إذا كانت هناك حاجة إلى إجراءات أخرى ، مثل شفط الدهون.
يتطلب نشاط شد الفخذين شقوقًا طويلة ، وبالنعمة ، لا يمكن تجنب الندوب الطويلة. ارتفاع الندبات يعتمد على حجم الجلد الزائد.
اعتمادًا على الجراح ومقدار نشاط شد الورك ، يمكن أن تمتد الندوب إلى الخارج والداخل من الفخذ. إلى أقصى حد ممكن ، يتم وضع هذه الندبات في أجزاء يمكن إخفاؤها أسفل خط البكيني.
تتم إزالة الأجزاء المتساقطة من الجلد والدهون الموجودة تحته من منطقة الفخذ. يتم شد الأنسجة والجلد المتبقية لتحقيق تأثير رطب ناعم ورطب بقوة. على الرغم من أن هذا هو الحال غالبًا مع شفط الدهون ، إلا أن الغرض الأساسي هو تقوية الجلد والأنسجة العميقة. بعد شد الفخذ ، يتم وضع الضمادة ووضع الأنابيب بشكل مؤقت في منطقة الجراحة لتصريف السوائل الزائدة من المنطقة. ثم يتم شد الضمادات للحفاظ على المنطقة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۲:۰۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :