مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

هل تريد أن تعرف ما هي أسهل طريقة لتقليل السعرات الحرارية؟

هل تريد أن تعرف ما هي أسهل طريقة لتقليل السعرات الحرارية؟
تخلص من الدهون الإضافية من نظامك الغذائي ، مثل الزبدة والزيت وتوابل السلطة وما شابه ذلك. قشّر القرع وابشره وتناوله بدلًا من البيضة الكاملة. بالطبع ، احتفظ  نحت الجسم في ايران الصحية في نظامك الغذائي ، مثل السلمون والمكسرات وزبدة الفول السوداني والأفوكادو.
 
قلل الكربوهيدرات للقضاء على دهون الجسم
في حين أن التحكم في السعرات الحرارية أمر لا بد منه ، فإن التحكم الهرموني مهم بنفس القدر! بالإضافة إلى السعرات الحرارية ، تلعب الهرمونات أيضًا دورًا رئيسيًا في حرق الدهون. أوقف هرمونات تخزين الدهون ، فتوقع أن تذوب كمية كبيرة من الدهون في الجسم.
 
أفضل طريقة للسيطرة على هذه الهرمونات هي مراقبة تناول الكربوهيدرات. لأن الكربوهيدرات تحفز الأنسولين ، وهو هرمون يمنع تكسير الدهون ويوجه تخزين الدهون في الجسم. لذا تناول كمية أقل من الكربوهيدرات للحفاظ على توازن مستويات الأنسولين وجهودك لحرق الدهون.
 
بالطبع ، ليست كل الكربوهيدرات متشابهة. باختصار ، الكربوهيدرات سريعة الهضم لديها القدرة على تفجير الأنسولين ، والذي بدوره يمكن أن يصبح أكثر دهونًا. وتشمل هذه الكربوهيدرات الخبز الأبيض وبعض رقائق الذرة والمعجنات والأرز الأبيض والبطاطس.
 
في المقابل ، لن تؤدي الكربوهيدرات البطيئة الهضم (الموجودة في خبز الشعير والبطاطا الحلوة والبقوليات) إلى زيادة الأنسولين كثيرًا. لذلك ، يجب عليك اختيار معظم الكربوهيدرات التي تستهلكها من أنواع الهضم البطيء.
 
افعل هذا
ما هو واضح هو أنك بحاجة إلى قطع الكربوهيدرات إلى النصف. إذا كنت ترغب في تناول زلابية كبيرة على الإفطار ، فتناول نصفها فقط واحتفظ بالباقي للغد. أو تناول كعكة صغيرة. إذا كنت عادة تتناول طبقين من المعكرونة على العشاء ، فتناول الآن طبقًا واحدًا. بمرور الوقت ، ستشعر بتأثير السيطرة على الأنسولين.
 
لاختيار نوع الكربوهيدرات ، يجب أن تكون الكعك المذكور أعلاه مصنوعًا من القمح الكامل 100٪ ، وليس الدقيق الأبيض. على مدار اليوم ، حاول دائمًا تناول الأطعمة المصنعة غير المصنعة تمامًا.
 
الاستثناء الوحيد هو بعد التمرين ، عندما تحتاج إلى كربوهيدرات سريعة الهضم لتجديد الأنسولين في أسرع وقت ممكن وتجديد مخازن الجليكوجين في عضلاتك. حافظ على تناول الكربوهيدرات اليومية إلى أقل من 1 جرام لكل رطل من وزن الجسم.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۲ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۴۲:۲۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :