مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

ما هو ليبوماتيك؟

ما هو ليبوماتيك؟
Lipomatic هو واحد من أحدث الأجهزة لنحت الجسم ، على عكس أجهزة شفط الدهون الحديثة الأخرى ، لا يستخدم الليزر أو أجهزة التدفئة الأخرى ؛ وبدلاً من ذلك ، يقوم أخصائي أمراض الدم بتحريك الكانيولا إلى كتلة الدهون لتكسير الدهون قبل تفريغها. تتم إزالة الدهون حول الأنسجة في حركة دائرية وتمتص في وقت واحد ، وبعبارة أخرى ، نحت الجسم في ايران يتم إجراء خطوتين من شفط الدهون بالليزر في عمليات شفط الدهون في خطوة واحدة. التخسيس الدهني سهل للغاية لدرجة أنه لا يتطلب عادةً تخديرًا عامًا ويستيقظ المريض أثناء العلاج. يجد العديد من المرضى أن حركة الكانولا أثناء إزالة الدهون ليست مزعجة أو مؤلمة ولكنها دغدغة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن الجهاز الشحمي يستخدم طاقة الموجات فوق الصوتية ، فإن الحد الأدنى من الضرر يحدث في الأنسجة المحيطة. بهذه الطريقة ، تقصر فترة الشفاء ويتم شد الجلد بشكل أسرع وأفضل على الجسم.
مقدم طلب مناسبلقد وصل المرشح المثالي لطب الدم الدهني إلى وزنه المثالي أو في حدود 10-15 رطلاً من وزنه المثالي. يجب أن يكون المرشحون للتخسيس بصحة جيدة وأن يكون لديهم توقعات واقعية لنتائج الدهون.
المناطق القابلة للعلاج
استفد من الفوائد الدهنية لتقليل الدهون الزائدة في أي مكان بالجسم. يحتوي الجهاز الدهني على قنيات فريدة ، تم تصميم كل منها لمناطق محددة من الجسم لتحقيق أفضل النتائج الممكنة. يمكن أيضًا استخدام Lipomatics لتحسين النتيجة بعد شفط الدهون المنتظم أو جراحة التخسيس البطنية. المناطق التي تستخدم فيها الدهون أكثر من أجل التخسيس هي:
وسط إزالة الرقبة والذقن البطن والجوانب ورك او نتوءالساقين والفخذين السيلوليت الوجه الذقن حول الركبتينالسادة تصغير الثديمزايا آمنة وفعالة وسهلة باستخدام جراحة التجميل ، يمكن للجراح إجراء الجراحة بطريقة لطيفة دون استخدام الضغط الجسدي ، وهو أمر طبيعي في عملية شفط الدهون. يسمح ليبوماتيك للجراح بإطلاق الخلايا الدهنية دون تعطيل الأنسجة الأخرى في الجلد. يسمى الألم الخفيف أو لا يوجد شفط غير مؤلم. يوفر انكماش ممتاز للبشرة. وقت جراحة أقصر شفاء عاجل أرخصقبل العمليةقبل البدء في جراحة الدهون ، سيراجع طبيبك أولاً أهدافك العلاجية بالإضافة إلى تاريخك الطبي. بينما يركز الطبيب على نهج شامل لرعاية المرضى ، فإنه يناقش أيضًا استراتيجيات ما بعد الجراحة لزيادة النتائج.
عملية دهنية
في يوم العلاج ، سيطبق طبيبك مخدرًا موضعيًا على المنطقة المعالجة قبل إجراء شقوق صغيرة. في الخطوة التالية ، يتم حقن سائل مخدر في موقع الحقن قبل إدخال قنية الاهتزاز. يمتص هذا الجهاز المعقد الدهون بشكل انتقائي ، ويزيل القنوات ، ويترك الأوعية الدموية سليمة ، وبالتالي يسبب صدمة أقل للخلايا الدهنية (مما يعني أن الدهون التي تمت إزالتها أثناء الدهون تسمح بنقل الدهون بشكل استثنائي). يوفر تكبير الشفاه والتكبير الطبيعي للثدي باستخدام طريقة نقل الدهون ، وتستغرق جراحة الورم الزهري حوالي 1-2 ساعة.
الفخذ والركبةإن الفخذ الداخلي لبعض المرضى يعاني من السمنة ، ولا يوجد فقط انتفاخ فوق الفخذ الداخلي ، ولكن هناك طبقة سميكة من الدهون تغطي كامل الفخذ أسفل الركبة. يحتاج هؤلاء المرضى إلى نحت كامل للفخذ من أعلى إلى أسفل الركبة. يزيل الليبوماتيك هذه الدهون الزائدة بسهولة من القدم ويخلق قدمًا رشيقة.
البطن والجوانب الشحميةشفط الدهون في البطن هو طريقة فعالة للتخلص من الدهون المقاومة ونحت الجسم. إذا كان المريض لديه لون بشرة جيد ولياقة نسبية ولديه فقط بعض الدهون الإضافية حول البطن والجوانب ، فإن Lipomatic هو الخيار الأفضل. في هذه الحالات ، يكون شفط الدهون أفضل من شفط الدهون ، لأن فترة التعافي أقصر وغير مؤلمة نسبيًا.
ذراع دهنيالأشخاص الذين يذهبون إلى عيادات التجميل لفقدان الوزن يبحثون عن طرق أقل تدخلاً ولكن بنفس النتائج المثيرة للإعجاب مثل الطرق الجراحية. لحسن الحظ ، فإن عملية شفط الدهون تلبي احتياجات معظم المرضى ، خاصة للأذرع الرفيعة ذات الشكل الجيد. يزيل الليبوماتيك الخلايا الدهنية حول الذراعين إلى الأبد لتناسب أطراف المريض عندما تصبح الذراعين أرق.
تصغير الثدي لدى الرجال مع دهونLipomatic هو إجراء طفيف التوغل يساعد الرجال الذين يعانون من التثدي (تكبير الثدي) على تقليص ثديهم بسهولة أكبر وبسرعة أكبر. يقوم الأخصائي بتنشيط القنية بضغط الهواء ، وإنتاج دوامة من الطاقة بالموجات فوق الصوتية والاهتزاز الحركي الذي يكسر الدهون ؛ يتم شفط الدهون المسحوقة في نفس الوقت. Lipomatic أسرع من شفط الدهون بسبب الانهيار المتزامن للدهن. يتم إجراء عمليات شفط الدهون عن طريق حقن مخدر موضعي ، ولأن المريض لا يتم تخديره ، يتم تقليل تكلفة عمليات شفط الدهون ويتعافى المريض بشكل أسرع.
بعد الجراحة الدهنيةيمكنك أن تتوقع العودة إلى العمل في غضون أيام قليلة. بعد العملية ، سيطلب منك طبيبك الحضور إلى المكتب خلال الأسابيع والأشهر التالية لمراقبة تقدم النتائج.
فترة نقاهه نزيف أقل تضخم أقل انتعاش جسدي أسرع للمريض مظهر ونتائج أفضل للبشرةمقارنة الدهون مع طرق التخسيس الأخرى اختلاف الدهون مع شفط الدهونيجب أن يكون جميع مرضى شفط الدهون على استعداد لتجربة بعض الكدمات والتورم بعد الجراحة ؛ هذه الآثار الجانبية تمنع ظهور النتيجة


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۰ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۳۶:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :