مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

أحدث طريقة لتصريف الدهون من الجسم

ليبوماتيك: أحدث طريقة لتصريف الدهون من الجسم وتنحيف البطنLipomatic أو النحت هي أحدث طريقة لإزالة الدهون من الجسم مع نتيجة مختلفة تمامًا ولا تصدق مقارنة بالطرق الأخرى لتقليص البطن مثل الشفط أو تحلل الدهون.
في عيادة الدكتورة رازي ، يتم إجراء جراحة نحت الجسم في ايران للتخسيس الموضعي للبطن والوركين والفخذين وحول الركبة ، ومنطقة الظهر ، وتنحيف الذقن والذراع باستخدام المعدات الطبية الأكثر تطوراً ودقة. يتم إجراء هذه العملية في العيادة بأقل المضاعفات وأيضاً بدون ألم ونزيف.
 غالبًا ما يرى الناس تراكم الأنسجة الدهنية في هذه المناطق ، وتعرف هذه الرواسب الدهنية عادة باسم الذقن واللحم تحت الحلق. أولئك الذين يعانون من هذه المشاكل يعرفون مدى إحراج هذه المشاكل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه المناطق شديدة المقاومة لآثار النظام الغذائي وممارسة الرياضة. ومع ذلك ، مع العلاج الدهني ، يمكنك التخلص من رواسب الدهون والتجاعيد عن طريق إزالتها.
رأب الدهون أو إزالة الدهون من الجسم جراحة Lipomatic هي ببساطة تصريف دهون الجسم باستخدام الشفط. على الرغم من أن العلاج الدهني فعال ، إلا أن هذه الطريقة تسبب تلف جسم المريض. لذلك ، من أجل تقليل الضرر للجسم ، طور أخصائيو التجميل طرقًا لطيفة لإزالة الأنسجة الدهنية من الجسم. في هذه الطرق ، يتم كسر كتلة الدهون أولاً جسديًا أو كيميائيًا ، ثم يتم سحبها من الجسم.تستخدم بعض عمليات شفط الدهون ، مثل شفط الدهون النفاث ، القوة المائية لكسر كتلة الدهون. يقوم الجراح أولاً بعمل شق في الجسم ، ثم يقوم بحقن الماء من خلال الشق بضغط بحيث يتم تقسيم كتل الدهون الكبيرة إلى كتل أصغر. ثم يتم تصريف كتل الدهون الأصغر من الجسم عن طريق الشفط. يعتمد تحلل الدهون على نفس المبدأ ، على الرغم من أنه يستخدم اهتزازات صوتية لكسر الدهون بدلاً من ضغط الماء. تصل الاهتزازات الصوتية إلى الدهون من خلال قنية مصممة خصيصًا لهذا العلاج.يستخدم الكانولا لإزالة الدهون في جميع عمليات شفط الدهون. الكانيولا هي جهاز يشبه الأنبوب حيث يتم تطبيق الشفط. في طريقة دورة ليبو ، يهتز رأس الكانولا مع تدفق الهواء عالي الضغط من خلاله. يقوم الجراح بإدخال الكانيولا إلى الجسم لتصريف الدهون وتفتيت كتل الدهون إلى جزيئات أصغر. ثم يزيل كتل صغيرة من الدهون باستخدام قنية.ما هو ليبوماتيك؟Lipomatic هي أحدث طريقة لشفط الدهون وهي آمنة وفعالة وسهلة.
ليبوماتيك (ويسمى أيضًا شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية) هو جهاز معتمد من قبل إدارة الغذاء والدواء وهو نظام آمن وراسخ وآمن وفعال لتخسيس الساقين والبطن والوركين وأعضاء الجسم الأخرى. من الممكن إزالة كمية كبيرة من الدهون من جميع مناطق الجسم ، بما في ذلك إزالة دهون البطن دون جراحة.
كيف يسبب التخسيس دهون البطن؟في التخسيس البطني ، الطريقة الدهنية ، يتم تحطيم الخلايا الدهنية أولاً (أو يتم تحويلها إلى جزيئات دقيقة بواسطة حركات الكانولا المهتزة) ثم يتم سحب جزيئات الدهون الدقيقة بلطف لتشكيل الجسم.
دهني قبل وبعد الصوردهني قبل وبعد الصوردهني قبل وبعد الصور
ما هي كفاءة نحت الجسم مقارنة بعملية شفط الدهون؟طريقة ليبوماتيك تقضي على المشكلة الأمنية لطريقة شفط الدهون التقليدية بالإضافة إلى أن نظامها الديناميكي يحمي أنسجة الجسم (الأعصاب والأوعية الدموية والعضلات) من عملية شفط الدهون. جهاز ليبوماتيك مع 600 اهتزاز في الدقيقة يزيل الدهون الزائدة بشكل فعال ويوفر نتائج مثالية تشمل بشرة أكثر نعومة ، ومطبات أقل ، ومطبات أقل ، ويستخدم أيضًا لتقليص الذراع. ستحدد جلسة الاستشارة أيضًا حجم ونوع ضغط غلافك وتكلفة شفط الدهون. لذا فإن سعر الليبوماتيكس ليس هو نفسه للجميع.
كيف يتم إجراء عملية شفط الدهون بدون ألم؟كيف يتم إجراء عملية شفط الدهون بدون ألم؟
من الناحية العملية ، يتم تسريع طريقة شفط الدهون هذه باستخدام أنبوب قنية متذبذب. تعمل الطريقة الدهنية (شفط الدهون غير المؤلم) مع محرك الهواء الذي يبدأ بالهواء المضغوط الذي يوفر ثلاث حركات من التذبذب والدوران والاهتزاز لأنبوب الكانولا. ونتيجة لذلك ، في عمليات التخسيس الدهنية لهذه الحركات الثلاث ، يتم إنشاء مسار حلزوني يحول الأنسجة الدهنية إلى جزيئات دقيقة. يسمح مبدأ المستحلب بإزالة الأنسجة الدهنية دون الإضرار بالأنسجة الأخرى مثل العضلات والأوعية الدموية والأعصاب. وهذا يؤدي إلى فترة تعافي أسرع بعد الجراحة. كما أن الطريقة الدهنية أكثر دقة في المناطق الصعبة أو المناطق التي تحتوي على التليف وهي فعالة جدًا في إذابة البطن. (شفط الدهون الثانوي أو شفط الدهون من الذكور).
ما هي فوائد استخدام الليزر الدهني؟ما هي فوائد استخدام الليزر الدهني؟
ليزر الليبوماتيك ، على عكس شفط الدهون بالموجات فوق الصوتية ، شفط الدهون اليدوي التقليدي أو شفط الدهون بالليزر ، لا يسبب تهيج الجلد (تخدير الجلد) ويتسبب في القليل من التورم. تؤدي هذه الطريقة إلى مزيد من تقلص الجلد ، خاصة لتقليص البطن بعد الولادة ، وخلق نتائج مثالية في مناطق التليف ، ولديها قدرة استثنائية على إزالة الدهون بأمان دون الإضرار بالأنسجة المجاورة.
في هذه الطريقة ، يتم تدمير الخلايا الدهنية أولاً جسديًا ، وليس عن طريق الإشعاع أو الحرارة (المستحلب بواسطة اهتزازات الكانولا) ، ثم تتم إزالة الدهون المستحلبة ببطء من الجسم ليتم تكوينها بواسطة الجهاز نفسه. كن.
ما مناطق الجسم التي تستخدم هذه الطريقة؟جراحة ليبومات


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳۱ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۱:۲۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :