مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

رأب البطن و رأب الفبرينجراحة شد البطن

رأب البطن و رأب الفبرينجراحة شد البطن ، أو جراحة البطن التجميلية ، هي نوع من الجراحة يزيل الدهون الزائدة والجلد ، بالإضافة إلى شد عضلات جدار البطن ، مما يؤدي إلى تسطيح البطن.
وتجدر الإشارة إلى أن جراحة البطن التجميلية تقتصر على تقليص البطن ولا يمكن اعتبارها بديلاً لفقدان الوزن.
وتجدر الإشارة إلى أن نحت الجسم في ايران في البطن يختلف عن جراحة التجميل في البطن. بهذه الطريقة لا يؤدي شفط الدهون إلا إلى التخلص من دهون البطن الزائدة ، ونرى أنه بعد شفط الدهون وإزالة الدهون الزائدة ، يعاني الشخص من ترهل الجلد على البطن.
بينما في رأب البطن. إلى جانب إزالة الدهون الموضعية ، تتم إزالة الجلد الزائد ، وعندما تشد عضلات جدار اللفافة أثناء العملية ، يصبح البطن مسطحًا وتشكيلًا جيدًا.
من هم المرشحون المناسبون لجراحة شد البطن؟أفضل المرشحين لجراحة البطن التجميلية هم الأشخاص المؤهلون للشروط التالية:
الأشخاص الذين يتمتعون بصحة جيدة.الأشخاص الذين لديهم كمية كبيرة من الدهون في البطن.الأشخاص الذين لديهم وزن ثابت ، أو بعبارة أخرى ، كان وزنهم ثابتًا في الأشهر الأخيرة ولم يكن لديهم زيادة في الوزن.الأشخاص الذين ليسوا مدخنين ، أو إذا كانوا مدخنين ، توقفوا عن تناوله قبل بضعة أشهر من اتخاذ قرار بإجراء جراحة شد البطن.النساء اللاتي شددن عضلاتهن وجلدهن بسبب الحمل مرشحات جيدات لجراحة البطن التجميلية.الأشخاص الذين فقدوا الوزن بعد اتباع نظام غذائي صارم وممارسة التمارين الرياضية الشاقة ، ولكن لا يزال لديهم كميات كبيرة من الدهون أو الجلد الزائد في البطن ، أو لديهم سمنة موضعية في البطن ؛ سيكون خيارًا جيدًا لجراحة البطن التجميلية ويمكنهم حل هذه المشكلة عن طريق إجراء هذه الجراحة.في أي الحالات يجب عدم إجراء عملية شد البطن؟لأنه أثناء رأب البطن ، تشد عضلات جدار البطن البطني للمريض ؛ يجب على النساء اللواتي يخططن لإنجاب أطفال في المستقبل تأجيل رأب البطن حتى بعد الولادة ؛ لأن الحمل يمكن أن يفصل هذه العضلات ويسبب فتق.
يجب على الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والذين يعانون من زيادة الوزن في المستقبل أيضًا تأجيل رأب البطن حتى يستقر وزنهم.
هل نتيجة شد البطن تدوم؟وتجدر الإشارة إلى أنه كلما كانت نتائج هذه الجراحة أطول ، كلما كانت تعتمد على التمرين والنظام الغذائي المتوازن. لذلك ، من أجل الحفاظ على نتيجة العملية ومنع عودة البطن بعد رأب البطن ، يجب دائمًا مراعاة هذين الأمرين المهمين.
تكلفة رأب البطنيتطلب تحديد تكلفة رأب البطن الفحص من قبل جراح التجميل. لذلك ، من أجل الحصول على مزيد من المعلومات حول هذا ، يجب أن ترى جراح التجميل.
رعاية البطن بعد الجراحةنصائح ورعاية بعد جراحة البطنرعاية البطن بعد العملية الجراحية: تعد الجراحة التجميلية البطنية ، والتي تسمى في الطب رأب البطن ، واحدة من أكثر العمليات التجميلية تعقيدًا ؛ لذلك ، يجب على المتقدمين لهذه الجراحة أن يكونوا حذرين للغاية بشأن اختيار جراح التجميل المهرة وذوي الخبرة.العناية بعد جراحة البطن
يتطلب تلقي النتائج المرجوة من هذه الجراحة ، مثل العمليات الجراحية الأخرى ، زيارة إلى طبيب من ذوي الخبرة والمهارة ؛ نظرًا لأن قدرة ومهارة الجراح لها تأثير مباشر على نتائج الجراحة ، فلا يمكن تجاهل تأثير الطبيب على نتائج جراحة البطن.
نتيجة الجراحة التجميلية في البطن ، بعد المطالبة باختيار الجراح المتمرس والمهرة ؛ كما يعتمد على الرعاية المناسبة لما بعد البطن.
بالإضافة إلى اتباع تعليمات العناية بعد جراحة البطن. هذه الجراحة فعالة جدًا أيضًا في التعافي الأفضل وتسريع عملية الشفاء.
لذلك ، في هذه المقالة ، سنناقش أهم نقاط الرعاية بعد جراحة البطن.
التدابير والرعاية بعد جراحة البطن:من أجل منع تجلط الدم في الساقين ، يوصى بالسير ببطء في المنزل في الأيام الأولى بعد عملية شد البطن.يجب على الأشخاص الذين خضعوا لجراحة في البطن تجنب النشاط المجهد والتمارين الرياضية لبضعة أسابيع بعد العملية.يمكن للأشخاص العمل في حوالي 3 أسابيع بعد العملية ؛ بالطبع ، ضع في اعتبارك أن الأنشطة الروتينية تستغرق 6 أسابيع على الأقل.متخصص للمساعدة في التحكم وتخفيف الألم الناجم عن الجراحة ؛ وصف الأدوية للمريض التي يجب تناولها وفقًا للتعليمات وحتى النهاية.بعد جراحة البطن ، سنرى تورمًا في مكان العملية ، والذي لا ينبغي أن يكون مدعاة للقلق ؛ لأنه سيختفي تدريجياً بعد بضعة أشهر.في بعض الحالات ، قد يطلب طبيبك تصريف الدم والسوائل. في موقع الجراحة ، ضع أنابيب خاصة. غالبًا ما يقوم الجراح بإزالة هذه الأنابيب بعد أسبوع.لرؤية النتائج النهائية لعملية شد البطن ، يجب تخفيف التورم في البطن تمامًا ، عادةً ما بين 6 و 12 شهرًا.الكلمة الأخيرة:


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۰:۵۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :