مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

الاحتياطات والرعاية قبل جراحة الكنتور الريحقبل إجراء جراحة تحديد الخطوط

الاحتياطات والرعاية  نحت الجسم في ايران  الكنتور الريحقبل إجراء جراحة تحديد الخطوط ، تعتبر الإجراءات التالية مهمة جدًا:
تحدث إلى جراحك أو طبيب الرعاية الأولية الذي خضع سابقًا لعملية جراحية لفقدان الوزن حول بعض المشكلات التي تشغل بالك.سيساعدك الحفاظ على صحة ونضارة جيدة قدر الإمكان على تجاوز فترة التعافي.قبل إجراء الجراحة ، جهّز مكانًا في منزلك للراحة. يمكن أن تشتمل هذه المساحة على وسادة وسرير مريح وحزم ثلج ومقياس حرارة وهاتف مع سهولة الوصول.حقق وزنك الأفضل. 
من أجل الاستعداد لتحدي الجسم ، قد يطلب منك جراح التجميل:
إجراء الاختبارات المعملية مثل الأشعة واختبارات الدمأيضا ، يمكن استخدام مخطط كهربية القلب للتحقق من معدل ضربات القلب ووظيفته.تناول أدوية معينة أو اضبط الأدوية السابقةأقلع عن التدخين قبل الجراحةتجنب الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية. لأن هذه الأدوية تزيد من خطر النزيف.يجب أن يتم تحديد محيط الجسم في العيادات المجهزة جيدًا أو مراكز الجراحة المعتمدة أو المستشفيات. إذا تم تحديد محيط جسمك على الأقدام ، فمن الأفضل أن يكون معك رفيق ليأخذك إلى المنزل ويقضي الليلة الأولى بعد الجراحة معك. سيعطيك جراح التجميل المزيد من التفاصيل. اتبع التعليمات بعناية.
ووعملية تحديد معالم جراحة الرياحمن أجل تحقيق الهدف الذي تريده ، يتم تحديد العمليات بجداول محددة. تتضمن إجراءات الجراحة التجميلية التي قد يوصي بها معالجك:
رفع الذراع: تصحيح ترهل الجلد في الذراعينرفع الثدي: تصحيح ترهل الجلد حول الثديينشد الوجه: تصحيح ترهل الجلد الأوسط للوجه والذقن والرقبةرفع الأطراف السفلية: تصحيح ترهل الجلد في منطقة البطن والأرداف وداخل الفخذين وخارجهشد الفخذين: تصحيح ترهل الجلد داخل الفخذينتومي تاك: يقلل من ترهل الجلد حول منطقة البطن.الخطوة 1: التخديربالنسبة لجراحة الرفع العامة ، يوصى بالتخدير العام. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم جراحة أقل ويقل احتمال خضوعهم لعملية جراحية ، قد يبدو الجمع بين التخدير الموضعي والمهدئات مناسبًا. تعد طرق التخدير الحديثة آمنة وفعالة ، ولكنها تشمل أيضًا المخاطر. لمزيد من المعلومات ، يمكنك التحدث إلى جراح التجميل أو طبيب التخدير. سيختار الجراح أفضل نوع من التخدير لك.
سيتحدث الجراح وأخصائي التخدير معك حول الأدوية التي تتناولها أو ما إذا كان يجب عليك البدء في تناولها قبل الإجراء والحساسية لديك. تأكد من تحديث القائمة قبل الجراحة.
الخطوة 2: قصووشد الجسميعالج رفع الجسم المتوسط ​​الأنسجة المعلقة للأرداف والبطن والخصر والفخذين والفخذين الداخليين في عملية واحدة. تختلف أنماط القطع وقد تشمل القطع حول الجسم لإزالة الدهون الزائدة والجلد.
ووجراحة التثدييتم تحديد نمط الشق المستخدم في المصاعد المعلقة للرجال بمقدار الجلد الإضافي الذي يجب إزالته. يمكن استخدام واحد أو مجموعة من الجروح لتقليل حجم ثديي الرجال ، أو تنعيمهما ، أو زيادة المسافة بينهما.
ووشد الثدييعتمد تشخيص نمط الشق لثدي المرأة المترهل على كمية الجلد الزائدة التي يجب إزالتها. قد يتضمن الجرح في شد الثدي واحدًا أو مجموعة من عدة شقوق حول هالة الثدي ، وخط من الأورة إلى أسفل الثدي ، وخط أفقي على طول الثدي. من الممكن أيضًا وصف بدلة الثدي لزيادة الحجم وتحسين مظهر الثدي.
وورفع الذراعيمكن علاج وإزالة الجلد الزائد والمتدلي على الذراعين بشق يبدأ في الإبط ويستمر إلى داخل الذراعين أو خلفه. إذا كان الجلد الإضافي لا يزال مرئيًا في مناطق أخرى من الذراعين ، فقد تكون هناك حاجة إلى مزيد من الشقوق.
ووشد الفخذيمكن تشويه الفخذين الداخليين عن طريق عمل شقوق في الفخذ. يمكن أن يستمر هذا الشق حتى الركبة وعلى طول الفخذين. إذا تم تحسين محيط الجزء الخارجي من الفخذين ، فقد يمتد الشق أيضًا حول الفخذين.
وواختيار أفضل جراحتتضمن جراحة تحديد محيط الجسم العديد من الخيارات. أولها وأهمها هو اختيار جراح التجميل الذي هو عضو في الجمعية الإيرانية لجراحي التجميل والتجميل. للحصول على أفضل النتائج من هذه الجراحة ، يجب أن تكون حريصًا جدًا في اختيار الجراح. أحد أفضل مؤشرات تعليم الطبيب هو امتلاك موسوعة. اسأل الجراح عن وجود موسوعة لوحة الجراحة التجميلية ، لأن هذه هي الوثيقة الوحيدة التي تظهر قدرة الشخص على إجراء الجراحة التجميلية على الوجه وجميع مناطق الجسم.
وومتى تكون الجراحة الترميمية ضرورية؟اعتمادًا على الإجراء ، قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية ترميمية لتحقيق أفضل النتائج. قد تكون إعادة الفتح ضرورية لتصحيح أي مخالفات.
ووفترة استعادة وشفط الهواءخلال فترة التعافي بعد الجراحة ، قد تشعر ببعض الألم والتورم والكدمات والتنميل حول منطقة الجراحة. هذه الأعراض طبيعية تمامًا. قد يصف جراح التجميل مسكنات الألم لتقليل الشعور بالألم وعدم الراحة. في حالة وجود أي مشاكل أو مخاوف ،


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۰۸:۰۳ توسط:عباسي موضوع:

فقدان الوزن واللياقة البدنية هي نحت الجسم

إحدى طرق تحقيق فقدان الوزن واللياقة البدنية هي نحت الجسم أو الدهون. هذه الطريقة الجديدة ، التي يتم إجراؤها في عيادات نحت الجسم في ايران  وفي العيادات الخارجية ، يمكن أن تصل بك إلى الطرف المطلوب في أقصر وقت ممكن ، ولكن من الأفضل عمل نحت الجسم قبل القيام بذلك ؛ تعرف على إيجابياتها وسلبياتها. كن مع الضباب. - ما هو نحت الجسم؟كمال الأجسام هو نوع من الجراحة التجميلية للمرضى الخارجيين بدون تخدير لفقدان الوزن واللياقة البدنية. و ... يترك الجسم. في الواقع ، يدمر هذا الجهاز الأنسجة الدهنية عن طريق اهتزاز الجلد دون استخدام الحرارة والليزر. نظرًا لأن الجلد لا يسقط ويتحلل بعد هذه العملية ، لم تعد بحاجة إلى شد الجلد. فترة الراحة والاستعادة بعد هذه العملية هي 3 إلى 3 أيام ، وبعد ذلك يمكنك العودة إلى روتينك المعتاد. - كيفية إجراء العمليةلإجراء عملية النحت ، بعد وضع علامة على المناطق المطلوبة ، يتم إنشاء ثقب بقطر 2 إلى 5 ملم في الجلد ويدخل أنبوب الجهاز في المناطق الدهنية ويدمر الأنسجة الدهنية عن طريق إنشاء مجال اهتزاز. في الوقت نفسه ، يتم نقل محلول مخدر إلى الأنسجة لتخفيف الألم والنزيف. بعد تدمير الدهون ، تتم إزالة خليط الدهون ومائع التخدير من الجسم من خلال الثقوب والتجاويف. يفشل الجهاز المستخدم في هذه العملية ويتوقف بمجرد وصوله إلى الأنسجة غير الدهنية ، ونتيجة لذلك ، تبقى عضلات وأوعية الجسم دون أذى. - فوائد نحت الجسمتشمل فوائد نحت الجسم التخدير الموضعي والتخدير الكامل. أيضا ، بسبب استخدام الترددات والاهتزازات المنخفضة ، فإن إمكانية الألم والتورم والنزيف والانسداد والعدوى والحروق أقل بكثير من الطرق الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، في هذه الطريقة ، يتقلص الجلد أكثر ويتقلص الجلد في وقت قصير. إذا كنت تبحث عن طريقة فعالة وآمنة وسهلة للتخلص من الدهون الزائدة في الجسم على الفور ، فإن كمال الأجسام هو الخيار الأفضل. - مساوئ النحتبالإضافة إلى الفوائد المذكورة أعلاه ، فإن طريقة التخسيس هذه لها أيضًا عيوب ، مثل مشاكل الكلى بسبب حقن التخدير الموضعي ، وردود الفعل التحسسية ، والضعف والارتباك. أيضًا ، إذا تجاوزت كمية الدهون الخارجة من الجسم الحد المسموح به ، فقد يعاني المريض من الانسداد وعودة الدهون وجلطات الدم وضيق التنفس. تشمل العيوب الأخرى لهذا الإجراء ، والتي قد تحدث إذا كانت هناك ثقوب متعددة للعملية ، العدوى والنزيف. لذلك ، من الأفضل الذهاب إلى عيادة مجهزة بأخصائي للقيام بذلك. مصدر:


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۲:۲۳:۳۳ توسط:عباسي موضوع:

نحت البطن والجانبيننحت البطن والجسم الجانبي

نحت البطن والجانبيننحت البطن والجسم الجانبي ؛ يتم تنفيذه بثلاث طرق: ليبوماتيك ، بالموجات فوق الصوتية والهواء النفاث ، وهي واحدة من أضواء نحت الجسم الأكثر استخدامًا وشعبية. إن الحصول على شكل يناسب شكل الجانب هو إحدى النقاط الإيجابية في الجسم الجميل.
 
نحت الجسم | نحت الجسم في ايران النحت الجانبي والجسم ما هي آراء الناس حول نحت الجسم؟
 
النحت - الطريقة الدهنية: هذه الطريقة هي الطريقة الأكثر شيوعًا لنحت وتفريغ دهون البطن. يستخدم جهازًا يحمل نفس الاسم يحتوي على قضيب يهز دهون البطن إلى قطع صغيرة ويزيلها عن طريق الشفط. لاحظ أن هذه الدهون لم يتم التخلص منها وتم اختزالها فقط إلى قطع أصغر مع قطع الدهون ، وهذه الطريقة في نحت الجسم وحدها ليست فعالة.تحجيم - طريقة الموجات فوق الصوتية: تتم هذه الطريقة باستخدام جهاز الموجات فوق الصوتية ، وبهذه الطريقة ، عن طريق هز الجدران الدهنية بقدر خلية واحدة ، قم بتمزيق هذه الدهون وحلها حول الخلية. في هذه الطريقة ، يتم نحت الجسم بموجات فوق صوتية من الدهون ولا تتطلب الشفط ، ولكن بعد أن تصبح الدهون سائلة تحت الجلد ، يمكن إزالتها من الثقوب التي تم إنشاؤها عن طريق التدليك لإكمال النحت ، وهو أفضل من استخدم الشفط للعمل بدقة في هذا الوضع.طريقة كمال الأجسام - طريقة الجسم النفاث: تستخدم طريقة نحت الجسم هذه ، والتي تسمى أيضًا بالماء النفاث ، ضغط الماء لإزالة الدهون. يضغط القضيب المعدني لجهاز نفث الماء على الماء في الخلايا الدهنية ويحولها إلى أجزاء أصغر ويطفو في الماء ، مما يوفر الظروف اللازمة لإخراج هذه الدهون. في هذه الطريقة ، مثل الطريقة الدهنية ، لا يتم التخلص من الدهون تمامًا ؛ الفرق مع الطريقة الدهنية هو أنه يمكن استخدام هذه الدهون في الأعضاء الأخرى ، وبعد ذلك يحتاج الجسم إلى اتباع نظام غذائي خاص وممارسة الرياضة.النحت - التحلل الدهني: تستخدم هذه الطريقة ألياف بصرية رفيعة تحت الجلد تحتوي على إشعاع ليزر ، والذي يسخن ويذوب الأنسجة الدهنية 900 درجة. تتطلب هذه العملية الكثير من الخبرة والدقة بسبب استخدام أساليب جديدة لنحت الجسم.يتطلب النحت البطني والجانبي قبل الجراحة استشارة ما قبل الجراحة ؛ في هذه الطريقة ، من الأفضل استشارة جراح التجميل قبل إجراء جراحة تجميل نحت الجسم.
 
مضاعفات النحت الحراريما هي طرق نحت الجسم الجانبية والجانبية وما هي الآثار الجانبية؟
 
آراء الناس حول نحت الجسملأن نحت الجسم هو إجراء تجميلي جديد بعد جراحة السمنة ؛ قد لا يتمكن العديد من الأشخاص من إقناع أنفسهم بعمل نحت الجسم من خلال دراسة هذا الإجراء التجميلي ، وقد يظلون خائفين من إجراء هذا الإجراء التجميلي ؛ إن اسم نحت الجسم وحده يكفي لإثارة القلق لدى الناس ، للتأكد من أن النحت فعال في القضاء على الدهون في الجسم ، أو نحت الجسم مع فوائده ؛ ما الآثار الجانبية التي يمكن أن تحدث؟ من الجيد قراءة آراء الناس حول النحت أو التحدث معهم عن قرب والتعرف على خصائص النحت.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۵۰:۴۲ توسط:عباسي موضوع:

طرق نحت الجسم المختلفة

ما هي طرق النحت المختلفة في كراج؟يمكن أن يؤدي أي إجراء إلى مخاطر مثل النزيف والعدوى وردود الفعل السلبية للتخدير.
عادة ما يرتبط احتمال حدوث المضاعفات والمخاطر بشكل مباشر بمدى مهارة النحات ومهارته وخبرته.
أيضا ، بعض طرق كمال الأجسام عادة ما يكون لها آثار جانبية أقل من الطرق الأخرى. في هذه المقالة ، سوف نقدم الآثار الجانبية لأساليب كمال الأجسام الشائعة التي تشمل شفط الدهون ، والدهون النفاثة ، ونفث الجسم ، وشد البطن:
 
 طرق نحت الجسم في ايران المختلفة
 
 
شفط الدهون:شفط الدهون هو إجراء تجميلي يزيل الدهون الموضعية التي لم يتم إذابتها من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة.
في هذا الإجراء ، تتم إزالة الدهون من الجسم باستخدام أنبوب شفط. هذا يمكن أن يضع الكثير من الضغط على الأطراف.
دهني:شفط الدهون مع شد البطن هو طريقة جديدة لاستنزاف دهون الجسم الموضعية التي تتحلل وتصرف الدهون عن طريق إنشاء موجات فوق صوتية وتدوير أنبوب الكانولا.
 في الواقع ، هذه الطريقة هي نفسها مثل عملية شفط الدهون ، والتي سيتم إجراؤها بسرعة أكبر وبقوة شفط عالية.
الأصدقاء النفاثة:نفاثة الجسم هي نوع من طرق التخسيس الموضعي التي تستخدم قوة الماء لقتل خلايا الدهون في الجسم.
على الرغم من أن الوسائد الهوائية منخفضة النفاثة أقل اجتياحًا وأقل خطورة من شفط الدهون ، إلا أنها قد تسبب مضاعفات مثل العدوى والنزيف الشديد والجفاف والالتهاب الرئوي وانثقاب الأنسجة أو الأعضاء التي تعاني من ضغط المياه. يملك.
 
 
تكلفة النحت في كرج
 
رأب البطن:جراحة شد البطن ، والمعروفة أيضًا باسم Tommy Tuck ، هي جراحة تجميلية لتحسين مظهر البطن.
أثناء عملية شد البطن ، تتم إزالة دهون البطن والجلد الزائدة ، وفي معظم الحالات ، يتم شد الأنسجة الوسطى من البطن بالغرز.
ثم يقوم جراح التجميل بتغيير حالة الجلد المتبقي ويجعل البطن تبدو جميلة ومتماثلة.
تكلفة النحت في كرج:تعتمد تكلفة الجراحة التجميلية على معايير مختلفة ، ونحت الجسم ليس استثناءً.
بالطبع ، إذا نظرنا أعمق ، فإن تكلفة النحت هي في الواقع استثمار.
يمكن أن يجعلك هذا الاستثمار شخصًا أكثر سعادة مع جودة حياة أعلى. بالنسبة لتكلفة نحت الجسم بدون جراحة ، لا يمكن إعطاء رقم دقيق لأنه يعتمد على راتب الطبيب وتكاليف المركز الطبي والأدوية وما إلى ذلك.
ولكن يمكنك الذهاب إلى مركز تجميل مرموق والتشاور مع الطاقم الطبي هناك لمعرفة النطاق السعري للنحت.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
ادامه مطلب
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۴۹:۴۱ توسط:عباسي موضوع: