مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

الاحتياطات والرعاية قبل جراحة الكنتور الريحقبل إجراء جراحة تحديد الخطوط

الاحتياطات والرعاية  نحت الجسم في ايران  الكنتور الريحقبل إجراء جراحة تحديد الخطوط ، تعتبر الإجراءات التالية مهمة جدًا:
تحدث إلى جراحك أو طبيب الرعاية الأولية الذي خضع سابقًا لعملية جراحية لفقدان الوزن حول بعض المشكلات التي تشغل بالك.سيساعدك الحفاظ على صحة ونضارة جيدة قدر الإمكان على تجاوز فترة التعافي.قبل إجراء الجراحة ، جهّز مكانًا في منزلك للراحة. يمكن أن تشتمل هذه المساحة على وسادة وسرير مريح وحزم ثلج ومقياس حرارة وهاتف مع سهولة الوصول.حقق وزنك الأفضل. 
من أجل الاستعداد لتحدي الجسم ، قد يطلب منك جراح التجميل:
إجراء الاختبارات المعملية مثل الأشعة واختبارات الدمأيضا ، يمكن استخدام مخطط كهربية القلب للتحقق من معدل ضربات القلب ووظيفته.تناول أدوية معينة أو اضبط الأدوية السابقةأقلع عن التدخين قبل الجراحةتجنب الأسبرين والأدوية المضادة للالتهابات والمكملات العشبية. لأن هذه الأدوية تزيد من خطر النزيف.يجب أن يتم تحديد محيط الجسم في العيادات المجهزة جيدًا أو مراكز الجراحة المعتمدة أو المستشفيات. إذا تم تحديد محيط جسمك على الأقدام ، فمن الأفضل أن يكون معك رفيق ليأخذك إلى المنزل ويقضي الليلة الأولى بعد الجراحة معك. سيعطيك جراح التجميل المزيد من التفاصيل. اتبع التعليمات بعناية.
ووعملية تحديد معالم جراحة الرياحمن أجل تحقيق الهدف الذي تريده ، يتم تحديد العمليات بجداول محددة. تتضمن إجراءات الجراحة التجميلية التي قد يوصي بها معالجك:
رفع الذراع: تصحيح ترهل الجلد في الذراعينرفع الثدي: تصحيح ترهل الجلد حول الثديينشد الوجه: تصحيح ترهل الجلد الأوسط للوجه والذقن والرقبةرفع الأطراف السفلية: تصحيح ترهل الجلد في منطقة البطن والأرداف وداخل الفخذين وخارجهشد الفخذين: تصحيح ترهل الجلد داخل الفخذينتومي تاك: يقلل من ترهل الجلد حول منطقة البطن.الخطوة 1: التخديربالنسبة لجراحة الرفع العامة ، يوصى بالتخدير العام. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم جراحة أقل ويقل احتمال خضوعهم لعملية جراحية ، قد يبدو الجمع بين التخدير الموضعي والمهدئات مناسبًا. تعد طرق التخدير الحديثة آمنة وفعالة ، ولكنها تشمل أيضًا المخاطر. لمزيد من المعلومات ، يمكنك التحدث إلى جراح التجميل أو طبيب التخدير. سيختار الجراح أفضل نوع من التخدير لك.
سيتحدث الجراح وأخصائي التخدير معك حول الأدوية التي تتناولها أو ما إذا كان يجب عليك البدء في تناولها قبل الإجراء والحساسية لديك. تأكد من تحديث القائمة قبل الجراحة.
الخطوة 2: قصووشد الجسميعالج رفع الجسم المتوسط ​​الأنسجة المعلقة للأرداف والبطن والخصر والفخذين والفخذين الداخليين في عملية واحدة. تختلف أنماط القطع وقد تشمل القطع حول الجسم لإزالة الدهون الزائدة والجلد.
ووجراحة التثدييتم تحديد نمط الشق المستخدم في المصاعد المعلقة للرجال بمقدار الجلد الإضافي الذي يجب إزالته. يمكن استخدام واحد أو مجموعة من الجروح لتقليل حجم ثديي الرجال ، أو تنعيمهما ، أو زيادة المسافة بينهما.
ووشد الثدييعتمد تشخيص نمط الشق لثدي المرأة المترهل على كمية الجلد الزائدة التي يجب إزالتها. قد يتضمن الجرح في شد الثدي واحدًا أو مجموعة من عدة شقوق حول هالة الثدي ، وخط من الأورة إلى أسفل الثدي ، وخط أفقي على طول الثدي. من الممكن أيضًا وصف بدلة الثدي لزيادة الحجم وتحسين مظهر الثدي.
وورفع الذراعيمكن علاج وإزالة الجلد الزائد والمتدلي على الذراعين بشق يبدأ في الإبط ويستمر إلى داخل الذراعين أو خلفه. إذا كان الجلد الإضافي لا يزال مرئيًا في مناطق أخرى من الذراعين ، فقد تكون هناك حاجة إلى مزيد من الشقوق.
ووشد الفخذيمكن تشويه الفخذين الداخليين عن طريق عمل شقوق في الفخذ. يمكن أن يستمر هذا الشق حتى الركبة وعلى طول الفخذين. إذا تم تحسين محيط الجزء الخارجي من الفخذين ، فقد يمتد الشق أيضًا حول الفخذين.
وواختيار أفضل جراحتتضمن جراحة تحديد محيط الجسم العديد من الخيارات. أولها وأهمها هو اختيار جراح التجميل الذي هو عضو في الجمعية الإيرانية لجراحي التجميل والتجميل. للحصول على أفضل النتائج من هذه الجراحة ، يجب أن تكون حريصًا جدًا في اختيار الجراح. أحد أفضل مؤشرات تعليم الطبيب هو امتلاك موسوعة. اسأل الجراح عن وجود موسوعة لوحة الجراحة التجميلية ، لأن هذه هي الوثيقة الوحيدة التي تظهر قدرة الشخص على إجراء الجراحة التجميلية على الوجه وجميع مناطق الجسم.
وومتى تكون الجراحة الترميمية ضرورية؟اعتمادًا على الإجراء ، قد تكون هناك حاجة لعملية جراحية ترميمية لتحقيق أفضل النتائج. قد تكون إعادة الفتح ضرورية لتصحيح أي مخالفات.
ووفترة استعادة وشفط الهواءخلال فترة التعافي بعد الجراحة ، قد تشعر ببعض الألم والتورم والكدمات والتنميل حول منطقة الجراحة. هذه الأعراض طبيعية تمامًا. قد يصف جراح التجميل مسكنات الألم لتقليل الشعور بالألم وعدم الراحة. في حالة وجود أي مشاكل أو مخاوف ،


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ تير ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۰۸:۰۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :