مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

هل تريد انقاص وزنه

هل تريد انقاص وزنه؟ لا؟ في هذه الأيام ، يريد الجميع أن يكونوا لائقين ولياقة نحت الجسم في ايران . هذا أمر رائع ، ولكن فقدان الوزن يتطلب الجهد والتخطيط المناسب. لا يمكنك أن تقول لنفسك أنني سأخسر 10 كيلوغرامات بنهاية الأسبوع وهذا كل شيء. لا! مثل هذا الشيء غير ممكن. من أجل معرفة كيفية إنقاص الوزن ، من الضروري التعامل مع هذه المشكلة بشكل علمي واتخاذ خطوات مبدئية وهادفة في فترة طويلة من الزمن. إذا كنت تبحث أيضًا عن إجابة السؤال "كيفية إنقاص الوزن" ، فلا تفوت قراءة النقاط التالية بأي شكل من الأشكال.

يجب أن يقرأ:كيف تتمسك بنظامنا الغذائي؟10 مفاهيم خاطئة عن الأكل الصحي أصبحت شائعةقلل حجم المعدة ببعض التمارين البسيطة1. تناول وجبة فطور أفضلجميع الوجبات مهمة ، ولكن الإفطار هو الوجبة التي تحدد نمط يومنا. أفضل إفطار هو الذي يرضينا ويمنعنا من الرغبة في تناول أشياء مختلفة خلال النهار. يجب أن نتناول حوالي 400 إلى 500 سعر حراري في الصباح ، ويجب أن نتناول البروتينات والدهون الصحية في هذه الوجبة. (مثل الفاصوليا أو الزبادي اليوناني غير المحلى أو المكسرات أو زبدة الفول السوداني أو الحبوب الأخرى ، إلخ). استهلاك الألياف مهم جدًا أيضًا (الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة 100٪). من خلال استهلاك العناصر الغذائية الصحيحة في الصباح ، يمكننا الحفاظ على مستويات السكر في الدم ثابتة ومنع السمنة.
۲. إعطاء الأولوية للأطعمة الجيدة والكاملة
كيفية إنقاص الوزن - الإفطار
إذا كنت لا تزال تسأل: "كيفية إنقاص الوزن" نقول بوعي بما يجب وما لا يجب. يجب ألا يكون أحد هذه الأطعمة هو التخلص من جميع الأطعمة المصنعة التي تحتوي على إضافات من نظامنا الغذائي. الأطعمة والمواد المصنعة عالية في الملح ونسبة عالية من الصوديوم (أضرار الملح). المواد الحافظة في هذه المواد ضارة. بدلاً من ذلك ، لدينا ما يلزم: الفواكه والخضروات الطازجة والحبوب الكاملة والبروتينات الصحية ومنتجات الألبان قليلة الدسم. دعونا لا ننسى قيودنا على استخدام الملح. لاحظ أن كمية الملح في الطعام المستهلك يجب أن تكون 140 مجم أو أقل.
3. دعونا لا ننسى القهوةهل تعرف شيئا عن خصائص القهوة؟ من الأفضل أن نبدأ يومنا بكوب من القهوة. الكافيين هو مدر طبيعي للبول ومصدر غني بمضادات الأكسدة التي تمنع تلف الخلايا. استهلاك القهوة حتى 400 ملغ في اليوم ليس مشكلة. يمكننا أيضًا استخدام الشاي إذا لم نكن مغرمين جدًا بالقهوة. الشاي أيضا أم طبيعية. من المفيد أيضًا شاي الأعشاب مثل شاي الهندباء أو جذر الشمر. وقد أظهرت الدراسات أن تناول الشاي الأخضر هو أيضًا إجابة جيدة لسؤال "كيفية إنقاص الوزن". على سبيل المثال ، في إحدى الدراسات ، تم إعطاء مجموعة من الناس الشاي الأخضر ومجموعة أخرى أعطيت دواء وهمي. أحرقت مجموعة الشاي الأخضر 70 سعرًا حراريًا في 24 ساعة أكثر من المجموعة الأخرى.
4. ننسى المشروبات السكريةالمشروبات الحلوة لا ترضينا مثل الأطعمة الصلبة. شرب العصير أو القهوة بالكراميل لا يمكن أن يرضينا مثل طبق من البروتين والخضروات المحمصة. لذلك إذا أردنا معرفة كيفية إنقاص الوزن ، يجب أن نكون حذرين وأن نكون حذرين عند تناول المشروبات الغازية والعصائر والشاي والقهوة الحلوة والمشروبات الكحولية. إذا استهلكنا أيًا من هذه المواد خلال النهار ، فسيكون لدينا حوالي 800 سعر حراري إضافي في الجسم ليلاً ؛ بينما نحن لا نزال جائعين. في الواقع ، يمنع الكحول حرق الدهون ، ونتيجة لذلك ، يصعب حرق السعرات الحرارية.
تأكد من قراءة: الأطعمة التي تقلل من الرغبة الشديدة في تناول الحلويات5. اشترِ الأوزان وممارسة الرياضةكيفية إنقاص الوزن - الوزن
اشترِ الأوزان وممارسة الرياضة. يجب أن نتذكر أن تمارين القوة والتمارين تبني أنسجة عضلية قوية. كما أنه يساعد الجسم على بناء العضلات الخالية من الدهون وحرق المزيد من السعرات الحرارية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كلما زاد حجم عضلات الجسم ، كلما سرعان ما نفقد الوزن.
يمكن بدء تمارين القوة وتمارين القوة مع السباحة السويدية أو القرفصاء أو حركات الصالة. يمكن أن يلعب استخدام الأوزان أيضًا دورًا مهمًا في تعزيز وتشكيل العضلة ذات الرأسين والعضلة ثلاثية الرؤوس. يعد الوزن عند 5 أرطال (453 جرامًا لكل رطل) في المنزل أو في العمل فكرة رائعة. إذا كررنا هذه التمارين 3-4 مرات في الأسبوع ، فسنرى لياقتنا قريبًا.
6. تناول التوابل الحارةتحرق التوابل الحارة سعرات حرارية أكثر. وذلك لأن الكابسيسين مركب موجود في فلفل هالبينو (نوع من الفلفل الحار) والفلفل الأحمر الذي يؤدي إلى إطلاق هرمونات الإجهاد مثل الأدرينالين في الجسم. تحرق هذه الهرمونات المزيد من السعرات الحرارية. أيضا ، عندما يكون هناك الكثير من الطعام الحار ، لن يكون لجسمنا الكثير من الجر لتناوله. ونتيجة لذلك ، فإننا نأكل أقل ونخسر الوزن. بعض التوابل الجيدة المستخدمة في هذا المجال هي: الزنجبيل والكركم والفلفل الأسود والزعتر وفلفل هالبينو.
7. دعنا نذهب إلى الفراش في وقت مبكركيف تفقد الوزن - النوم
قد يبدو الأمر مضحكًا ، ولكن عندما نذهب إلى الفراش مبكرًا ، لن يكون هناك إغراء للذهاب إلى الثلاجة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من الدراسات التي تظهر أن النوم أقل من 7 ساعات في اليوم يبطئ عملية التمثيل الغذائي في الجسم. لذلك إذا كنا نتطلع إلى إنقاص الوزن بسرعة ، يجب علينا أيضًا الانتباه إلى مقدار النوم الذي نحصل عليه.
8. دعونا نكتب إحصاءات طعامناإذا كتبنا إحصاءات طعامنا وتغذيتنا ، فيمكننا أن نفقد الوزن بشكل أفضل وأسهل. استخدام تطبيقات تانا


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۴ تير ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۹:۵۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :