مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

كيف يتم اجراء الدهون؟

نحت الجسم في ايران  في العضو الدهني ، يتم عمل ثقب بقطر 2 إلى 5 مم ، وبعد ذلك يدخل الجهاز إلى الأنسجة الدهنية في الجسم التي يتم من خلالها حقن الثقب ويحقن محلولًا للجسم لتخدير ومنع النزيف. ببطء ، يدخل حل التنميل والدهون في الجسم إلى التجاويف أخيرًا.
يخرج مزيج هذا السائل المخدر والدهون المسحوقة من نفس المسام. يحتوي الجهاز على جهاز مناعة نشط يتوقف عند ملامسته للأنسجة غير الدهنية ، وبالتالي يقلل من خطر تمزق الأعضاء وتهيج الجلد.
في الطريقة الدهنية للمظلة ، التي ترتبط بالمقبض الهوائي ، تدخل موضع التشغيل من خلال إنشاء عدة ثقوب صغيرة تتناسب مع قطر المظلة. يهتز ويولد موجات أقل من 20 هرتز في السائل في الأنسجة الدهنية.
تعمل هذه الموجات على تليين الفصيصات الدهنية وتحويلها إلى جزيئات دهنية قيّمة يتم تفريغها في وقت واحد. تخلق الحركات ثلاثية الأبعاد لموجات الأشعة تحت الحمراء في الأنسجة الدهنية ، وتتسبب اهتزازات هذه الموجات في انزلاق الدهون بشكل موحد.
يجب ألا يتجاوز حجم القنية المستخدمة 4.5 مم ، وفي جلسة واحدة يجب ألا تتجاوز كمية الدهون التي يمكن تصريفها من جسم كل شخص 5 لترات ، لأنها ستسبب اضطرابات الدورة الدموية أثناء العملية ، ولكن بشكل عام ، كمية الدهون التي يمكن تصريفها من يعتمد جسم كل شخص على وزنه وحجمه ومحتوى الدهون.
إذا كان الشخص بحاجة إلى تصريف الدهون أكثر من حجم أجزاء الجسم ، فسيزيل الطبيب الدهون في جلسات أخرى بعد أكثر من 72 ساعة من العملية السابقة.
يرجع هذا الفاصل الزمني إلى تدفق الليدوكائين في الجسم ، والذي يستمر لمدة 72 ساعة. يستخدم مصممو مستحضرات التجميل مجموعة متنوعة من التقنيات لمساعدة مرضاهم ، بما في ذلك شفط الدهون وتومي توك وجراحة رفع الجسم.
وقت العملية Lipomaticفي هذا النوع من العمليات ، يتم حقن التخدير تلقائيًا وبذكاء ، وبالتالي يتم إجراء العملية بسرعة أكبر ويتم إفراغ الخلايا الدهنية من خلال إفراغها ، وبالتالي ، فإن العملية الدهنية أقصر ويمكن للطبيب أن يعمل بصبر ودقة أكبر. أداء الدهني.
عملية دهنية
كم تستغرق جراحة نحت الدهون؟ماذا تتوقع بعد دهون:من المهم أن نفهم أن نتائج شفط الدهون قد لا تكون واضحة تمامًا لمدة ثلاثة أشهر بعد أن يكون الإجراء ضروريًا لتورم وكدمات لتهدأ ولإزالة الجلد.
من المتوقع أنه بعد 3 أيام من الجراحة ، سيصل شفط الدهون الشامل إلى ذروة التورم / الكدمات ، وبعد أسبوعين سيصل التورم والكدمات إلى أدنى مستوى لها ، وردا على أسئلتك ، يجب على مستخدمي الرياضة واللياقة البدنية الرطبة أن يقولوا عن يستغرق عودة الجسم إلى الوضع الطبيعي شهرًا واحدًا ، ويتم تحديد التأثير الحقيقي بعد شهرين من الجراحة.
الصلابة الطفيفة في هذه المنطقة هي علاج طبيعي والتدليك اللطيف مفيد لتقصير فترة الشفاء إلى 1.5 شهر (بدون تدليك) (بدون تدليك). قد يستغرق الأمر من 2 إلى 3 أشهر حتى تنعم أجزاء العلاج مرة أخرى. لن تتأثر ...


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۵ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۴:۴۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :