مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

تدابير ما بعد الدهون

نحت الجسم في ايران يمكن للشخص العودة إلى المنزل فورًا بعد إجراء عملية شفط الدهون. في غضون يومين إلى ثلاثة أيام ، سيختفي التورم والكدمات وسيتمكن الشخص من العودة إلى روتينه اليومي ، بما في ذلك العمل. ومع ذلك ، من الأفضل تجنب النشاط البدني الشاق في الأسبوع الأول. يوصى بتطبيق ضمادة مرنة أو ضمادة بعد شفط الدهون لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر بعد ذلك لتشديد وشد الجلد. هناك احتمال لتكوين الأنسجة الصلبة تحت الجلد من الأسبوع الثاني بعد استئصال الورم الشحمي ، والذي لن يكون مدعاة للقلق وسيتم تخفيفه عن طريق التدليك تحت الماء الدافئ. على الرغم من أن هذه الطريقة هي طريقة دائمة لتقليص البطن والوركين ، إلا أن هناك إمكانية لإعادة تراكم الدهون في هذه المنطقة بسبب سوء نمط الحياة وعدم الانتباه للتغذية وممارسة الرياضة. لذلك لا يجب إزالة التمارين والنظام الغذائي من خطة حياتك المستقبلية. يجب على هؤلاء الأشخاص أيضًا تجنب الأطعمة عالية الدهون والملح وزيادة تناول السوائل بسبب إمكانية الجفاف. من الضروري أيضًا استخدام العقاقير الطبية في الوقت المناسب.نظرًا لأن الثقوب التي تم إنشاؤها في دهون الجسم ستغلق تلقائيًا خلال 48 ساعة من الجراحة ، فمن الأفضل مساعدة الإفرازات والدهون المتبقية على طول المسار عن طريق أخذ حمام في الوقت المناسب وفرك حول الثقوب. إذا لم يتم تفريغ الثقوب بالكامل ، فقد تبقى أنسجة بارزة في المنطقة قبل أن يتم سدها. بعد الاستحمام ، يفضل تجفيف الثقوب باستخدام مجفف الشعر والحفاظ على نظافتها حتى لا تصاب بالعدوى.
مضاعفات ومخاطر دهنيعلى الرغم من كل الفوائد التي يجتذبها ليبوماتيك وجذبت العديد من الناس حول العالم ، إلا أن لها عيوبًا ومضاعفات ومخاطر يجب شرحها للشخص قبل العملية من أجل اختياره بمعرفة كاملة. تتضمن مضاعفات ومخاطر دهني:
تزيد الجراحة المطولة من احتمالية الخطأ البشري للجراح.يمكن أن تسبب الضربات الشديدة للجهاز إصابة الجراح والمريض ، وكذلك كدمات في الجسم.تزيد السكتات الدماغية من خطر الانسداد الرئوي.يتم استخدامه فقط في مناطق وأعضاء كبيرة ؛تم العثور على الحساسية للتخدير والليدوكائين لدى الأشخاص الذين لديهم تاريخ من ذلك ؛قد يحدث نزيف حاد في الأشخاص الذين تناولوا مكملًا أو مخففًا للدم ، مثل الأسبرين ؛هناك خطر الإصابة بالعدوى إذا لم يلاحظ التعقيم في غرفة العمليات أو إذا كان الشخص يعاني من اضطرابات في جهاز المناعة أو يتناول أدوية مثبطة للمناعة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۴:۴۲:۳۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :