مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

يمكن إجراء عملية شفط الدهون في أي مكان بالجسم ، مثل الذراعين والفخذين والأرداف.

نحت الجسم في ايران قال جراح عام "لا يمكن اعتبار عملية شفط الدهون طريقة لإنقاص الوزن بالنسبة للأشخاص ، ولكن فقط للأشخاص الذين يرغبون في نمذجة وتشكيل أجسامهم".
قال الدكتور حسين مناي ترك: في عملية شفط الدهون ، يتم وضع جهاز يشبه الأنبوب تحت الجلد ويتم إزالة الدهون من الجسم عن طريق الجر والسحب والضغط السلبي. عضو هيئة التدريس بجامعة الأهواز جونديشبور للعلوم الطبية ردا على مَن يناسب عملية شفط الدهون؟ وقال إن شفط الدهون مع شد البطن أمر رائع للأشخاص الذين لديهم جدران بطنية قوية والكثير من الدهون تحت الجلد. إن بطن النساء اللواتي أنجبن مرتاح وبارز ، وفي هذه الحالة قد تكون الدهون تحت الجلد منخفضة ، لذا فإن شفط الدهون غير مناسب لهؤلاء النساء.
"يمكن إجراء عملية شفط الدهون المصغرة في أي مكان على الجسم ، مثل الذراعين والفخذين والأرداف ، ولا ينصح بها للشباب" ، قالت الدكتورة ميناي ترك.
قال: "إن الوقت المطلوب للراحة بعد شفط الدهون يعتمد على مكان إجراء العملية وعادة ما يتم تحديد 4 أو 5 أيام للراحة بعد هذه العملية. يمكن للناس ممارسة الرياضة وممارسة الرياضة لمدة أسبوعين بعد شفط الدهون ، ولكن يجب عليهم ممارسة التمارين الخفيفة فقط ، ويستغرق الأمر شهرين حتى يبدأ شفط الدهون.
قال الجراح العام "بعض الناس يشكون من تورم أعضائهم بعد شفط الدهون ، وهذه المشكلة لا تلتئم إلا بمرور الوقت". يحدث تورم الجسم بعد الجراحة بسبب السوائل الموصوفة للمريض. وأضافت ميناي ترك: "إذا لم يتبع الناس نظامًا غذائيًا مناسبًا بعد شفط الدهون ، فسوف تتراكم الدهون مرة أخرى ، وفي هذه الحالة من الضروري إجراء عملية شفط الدهون مرة أخرى".
وعن عيوب عملية شفط الدهون قال: "في كل مكان في الجسم تتم فيه إزالة الدهون ، هناك مخاطر معينة ، مثل خطر حدوث انسداد دهني". في هذه المضاعفات ، إذا دخلت جزيئات الدهون إلى مجرى الدم ثم دخلت الرئتين ، سيجد المريض صعوبة في التنفس ، وفي هذه الحالة ، يكون احتمال الوفاة مرتفعًا نسبيًا. وقال عضو هيئة التدريس بجامعة الأحواز جامعة جونديشابور للعلوم الطبية: إن إمكانية حدوث إصابات وجروح وسواد في الجلد هي عيوب أخرى لشفط الدهون.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۵:۴۰ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :