مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

اختلاف الدهون مع تحلل الدهون بالليزر

نحت الجسم في ايران  وفقًا للدكتور كاريميبور ، في طريقة تحلل الدهون بالليزر ، تذوب الأنسجة الدهنية ويزيلها الجراح من الجسم. على عكس الطرق الدهنية ، لم تعد هذه الدهون صالحة للاستعمال ويتم التخلص منها. في الوقت نفسه ، يعد lipomatic طريقة أكثر أمانًا من تحلل الدهون بسبب انخفاض معدل النزيف. من ناحية أخرى ، نظرًا لعدم إنتاج الحرارة ، فلا يوجد خطر من حروق الجلد. أيضا ، يمكن حقن الدهون المستخرجة (بسبب نقص الحرارة) في أجزاء من وجه وجسم الشخص ، إذا لزم الأمر ؛ على سبيل المثال ، يمكن استخدامها لملء خطوط التجهم أو الضحك. من ناحية أخرى ، يعد شفط الدهون من أقدم الطرق لفقدان الوزن ، وفقدان الدهون في كل جلسة أقل بكثير من تحلل الدهون وشفط الدهون. أحد أهم عيوب شفط الدهون هو ترهل الجلد بسبب استنفاد الدهون تحت الجلد. في حين أن الطرق الأخرى ، ولا سيما ليبوماتيكس ، ليس فقط ليس لديها مثل هذه التعقيدات ، فهي تشد الجلد أيضًا.
 
التخسيس الدهنيتشير الدكتورة كريميبور إلى إعلانات ليبوماتيك التي ليست حقيقية فحسب ، بل غريبة أيضًا. يقول الجراح العام: "لا يُنصح باستخدام هذه الطريقة للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أو السمنة الذين يمكنهم الحصول على اللياقة الغذائية وممارسة الرياضة". أيضا ، فقدان 10 و 12 و 15 كيلوغرامًا في جلسة شفوية - التي يتحدث عنها بعض الأطباء المربحين - ليس له مبرر علمي. وبعبارة أخرى ، فإن الليبوماتيك مناسب للأشخاص الذين يعانون من السمنة الموضعية في الذقن والذراعين والبطن والفخذين والأرداف والساقين والكتفين ، وما إلى ذلك ، ولا يتم إذابة الدهون عن طريق ممارسة الرياضة والنظام الغذائي ، أو قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحصول على بعض النتائج ، لذلك لتقليل حجم المريض لا تفقد الوزن. حتى باستخدام هذه الطريقة لإزالة كميات كبيرة من الدهون في جلسة واحدة لا ينصح بتاتًا.
 
تحديد المضاعفات الدهنية الخطيرةإذا تم تحديد المرشح الدهني بشكل صحيح وكان الطبيب ماهرًا ، فلن تكون هناك آثار جانبية خطيرة تقريبًا ، ولكن إذا لم يكن لدى الطبيب خبرة كافية ، لسوء الحظ ، فإن المضاعفات مثل تشوهات الأطراف مثل الفخذين ، والتجاويف غير الطبيعية ، وتراكم السوائل تحت الجلد ، والمخاطر هناك عدوى في المستشفى وهلم جرا. بالنسبة لجميع الأشخاص ، هناك ألم طفيف ، خاصة أثناء العلاج بالتدليك ، والنزيف من المناطق المثقبة والكدمة ، ولا داعي للقلق. ومع ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومرضى القلب والأوعية الدموية ومرضى السكري استشارة طبيبهم قبل إجراء جراحة الدهون. لأنه صحيح أن انخفاض حجم وكتلة الدهون ، خاصة في البطن ، يحسن صحة هؤلاء الناس ، ولكن يمكن أن يكون خطيرًا أيضًا.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۶ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۱:۱۹:۳۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :