مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

هل الليبوماتيك مناسب لك؟

نحت الجسم في ايران  في بعض الأحيان ، على الرغم من ممارسة التمارين الرياضية الشاقة ونظامك الغذائي ، هناك مناطق مقاومة للدهون في بعض أجزاء الجسم التي لا يتم تسييلها بسهولة ، لذلك سوف تتأخر عملية فقدان الوزن وفقدان الوزن.
يعتقد الأطباء أن المرضى الشباب نسبيًا الذين لديهم حجم جلد جيد في البطن ومستويات عالية من الدهون تحت الجلد هم أفضل المرشحين لشفط الدهون والدهون.
وبعبارة أخرى ، إذا كنت تمارس الرياضة وتناولت نظامًا غذائيًا صحيًا ولكن لا يزال لديك الكثير من الدهون في جسمك ، فإن عملية شفط الدهون هي ممارسة جيدة بالنسبة لك. في هذه الحالة ، ستعود بشرتك إلى وضعها الطبيعي عاجلاً ولن تضطر للقلق بشأن ترهل الجلد بعد الدهون.
فترة الشفاء للجراحة الدهنية قصيرة جدًا ولا تتطلب سوى القليل من الراحة بعد الجراحة. ميزة أخرى للدهون هي أنها صغيرة جدًا بدلاً من الندبة. إذا كان الجراح محترفًا ، فقد يغطي بعض الجروح.
اعرف المزيد عن دهون الجسم
 
سعر نحت البطنسعر نحت البطن
عيوب دهنيةمن المهم رؤية جراح تجميل ماهر وذو خبرة. خلاف ذلك ، قد لا تحصل على النتيجة المرجوة من العملية الجراحية وقد تواجه حتى خشونة الجلد بعد الدهون.
ليبوماتيك ليس طريقة لفقدان الوزن أو إزالة الجلد الزائد. عليك أن تعرف أن زيادة الوزن والشيخوخة والحمل بمرور الوقت يمكن أن تؤثر على نتائج فقدان الوزن.
في كثير من الحالات ، يتم دمج جراحة الدهون مع جراحات التخسيس الأخرى للحصول على أفضل النتائج. هناك حالات حيث يجمع الجراح بين جراحة الدهون وجراحة شد البطن للحصول على أفضل النتائج.
متى يجب أن يكون لدينا رأب البطن؟شد البطن ، أو تومي تاك ، هو إجراء يتم فيه إزالة الجلد والدهون الزائدة من البطن والعضلات الصلبة لجدار البطن. يعتقد الأطباء أن رأب البطن مناسب جدًا للنساء اللواتي خضعن لولادة واحدة أو أكثر.
في عملية تومي توك ، تتم إزالة الأنسجة الدهنية والجلد الزائد وعلامات التمدد تحت البطن. إحدى الفوائد الرئيسية لعملية Tommy Tuck هي أنه يمكن إعادة تشكيل البطن والجسم الأوسط للجسم ، وخاصة إعادة النساء إلى نمط ما قبل الحمل.
وتجدر الإشارة إلى أن نحت الجسم من تومي توك غير مناسب للنساء اللواتي يخططن للحمل. يمكن فصل العضلات التي يتم إجراؤها أثناء عملية شد البطن أثناء الولادة. لذا من الأفضل الانتظار حتى لا تتمكن من الحمل.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۰ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۶:۰۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :