مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

على الرغم من أن الحيل تبدو بسيطة لإذابة البطن في وقت قصير

نحت الجسم في ايران  دهون البطن هي نوع خاص من الدهون يوجد حول الأطراف. أول أسبوعين من ذوبان دهون البطن هو أهم شيء لأن تغيير نظامك الغذائي وممارسة الرياضة يمكن أن يؤدي إلى فقدان الوزن المنخفض نسبيًا في وقت قصير.تعرف على حقيقة أن الجسم يذوب دهون البطن ، ثم غير نمط حياتك إلى ما يقال في هذا القسم عن التمرين واللياقة البدنية الرطبة لفقدان المزيد من الدهون.
خطة طبيعية وصحية لترطيب البطن السريع1. لا تحاول فصل عضلات البطن:
لا يمكن تقليل دهون البطن مثل الدهون الأخرى في الجسم. يجب تخفيف الدهون في الجسم بمزيج من النظام الغذائي وممارسة الرياضة مع جميع أجزاء الجسم حيث يتم تخزين الدهون.
2. لا تجوع.
يمكن أن يساعد تناول القليل من الطعام جسمك على تخزين الدهون ، لذا تناول وجبة فطور صحية طازجة. يجب ألا تتناول النساء أقل من 1500 سعرة حرارية في اليوم ، بينما لا يجب أن يتناول الرجال أقل من 1700 سعرة حرارية.
ذوبان البطن
طرق الذوبان في البطن والجانبما الذي يمكن فعله لإذابة البطن؟3. التركيز أكثر على النظام الغذائي وممارسة الرياضة.
على الرغم من أن هذه أجزاء أساسية من المعادلة ، إلا أن النوم والتوتر يلعبان أدوارًا مهمة في تقليل دهون البطن. قلة النوم والضغط العالي تخبر الجسم بإفراز هرمون الكورتيزول الذي يحتفظ بالدهون.
4. تجنب التطهير السائل أو النظام الغذائي.
عادة ما يكون التنظيف فعالًا فقط لفقدان الوزن عند دمجه مع نظام غذائي صحي ، في حين أن النظام الغذائي السائل لا يمنحك العناصر الغذائية التي تحتاجها لفقدان الوزن. اختر استبدال عاداتك الغذائية بمنتجات طازجة مثل البروتين قليل الدسم والحبوب الكاملة.
5. تناول المزيد من البروتين.
من الناحية المثالية ، يجب أن تكون جميع البروتينات منخفضة الدهون ، مثل بياض البيض والأسماك والدجاج واللحوم الحمراء قليلة الدسم. يحتاج الجسم إلى المزيد من الطاقة لهضمه وبناء العضلات.
يساعدك بناء العضلات على حرق الدهون. زيادة التمثيل الغذائي. ضع هذا في الاعتبار عند التخطيط لبرنامج التمرين.
تناول البروتين الغذائي
تذوب البطن وتزيد من التمثيل الغذائي عن طريق استهلاك البروتينفقدان الوزن السريع ويذوب البطن في أي وقت من الأوقات6. لا تتوقع فقدان الوزن.
في أول أسبوعين ، تفقد وزناً أكبر من الأسابيع التالية. إذا كان وزنك المثالي (6.8 كجم) على الأقل ، من المفترض أن ترى نتائج مهمة في أول أسبوعين ، وقد يكون فقدان وزن البطن أصعب في وقت لاحق.
7. تذكر أن الدهون ليست كلها متشابهة.
تسمى دهون البطن المخزنة حول الأطراف بدهون البطن وتزيد من خطر الإصابة بالسكري وأمراض القلب والسرطان. إذا احتفظت بالدهون في الفخذين أو الأرداف أو الذراعين.
8. تناول المزيد من الأطعمة.
استبدل الخبز الأبيض والمعكرونة واللحوم الدهنية والسكر بالفواكه والخضروات. قد تكون الطبق ممتلئة أكثر من ذي قبل ، أضف 1/2 إلى 2/3 من الطعام إلى الخضار.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ خرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۱۳:۰۰ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :