مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

التخسيس بطريقة ويزركيف تفقد الوزن مع طريقة وايزر؟

التخسيس بطريقة ويزركيف تفقد الوزن مع طريقة وايزر؟ يرمز Weiser إلى تضخيم الاهتزاز لرنين طاقة الصوت. في هذه الطريقة ، تذوب الخلايا الدهنية بواسطة الموجات فوق الصوتية وتتحول إلى سائل ، وبعد ذلك يتم طرد الدهون المذابة من الجسم.
في هذه الطريقة ، يتم أولاً استخدام سائل يسمى نحت الجسم في ايران  Tomisent لتخفيف الأنسجة الدهنية ثم يتم تدمير هذه الأنسجة وإخراجها من الجسم.
هذه الطريقة غير جراحية وغير مؤلمة. يقوم العديد من الأطباء بإجراء هذا الإجراء تحت التخدير الموضعي ولا يحتاجون إلى التخدير أو الاستشفاء. على الرغم من أن هذه الطريقة هي واحدة من أكثر الطرق فاعلية وقوة للتخسيس والقضاء على الدهون الزائدة ، إلا أنها لطيفة جدًا في العملية ولا تسبب أي ضرر أو غزو لأنسجة الجسم.
بعد هذا الإجراء ، يمكن رؤية القليل من الكدمات أو التورم لدى الأشخاص ، وهو أمر طبيعي وسيختفي تمامًا بعد بضعة أيام.
من هو مناسب لفقدان الوزن بطريقة ويزر؟لا يستطيع الكثير من الناس ، حتى بعد اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة ، التخلص بسهولة من الدهون القوية والمستمرة والمتصلدة في بعض أجزاء الجسم. طريقة وايزر هي طريقة مناسبة وفعالة للتخلص من هذه الدهون الزائدة في مناطق مختلفة من الجسم.
ما هي فوائد فقدان الوزن مع طريقة وايزر؟يستخدم قناع شفط الدهون لتصريف الأنسجة الدهنية من الأنسجة المختلفة ، حتى الرقبة. نظرًا لأن الأنسجة الدهنية التي تتم إزالتها من الجسم بهذه الطريقة لا تزال صحية وعلى قيد الحياة ، يمكن استخدامها لإعادة الحقن إلى أجزاء أخرى من الجسم ، مثل الثديين والأرداف. لذلك ، مع الأخذ في الاعتبار هذه الميزة ، يمكن اعتبار شفط الدهون كأداة لنحت وتشكيل الجسم.
المناطق التي يمكن تخفيفها بهذه الطريقة.يعمل قناع شفط الدهون بدقة وحرص شديد. لهذا السبب ، يمكن استخدامه في مناطق مختلفة مثل اليدين والقدمين والظهر والوركين والساقين والرقبة وحتى الكاحلين. يمكن للأشخاص المهتمين بتكبير وإعادة تشكيل ثدييهم وأردافهم استخدام الدهون التي يتم استخراجها من أجسامهم خلال هذه الجلسة لإعادة الحقن. ميزة هذه الطريقة هي أن المواد الغريبة والاصطناعية لا تدخل جسم الشخص ، وقد استخدمت دهونه الطبيعية في الجسم للحقن.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۷:۱۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :