مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

تحلل الدهون بالليزرفي معظم البلدان

تحلل الدهون بالليزرفي معظم البلدان ، أدى عدم النشاط مع الأطعمة الدهنية وذات السعرات الحرارية العالية والأطعمة المصنعة والوجبات السريعة إلى زيادة عدد الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة وغير المتناسبة. تحدث السمنة وزيادة الوزن في نحت الجسم في ايران بعض الأحيان مع تراكم الدهون في منطقة معينة ، والتي تسمى هذا النوع من السمنة (تراكم الدهون غير المرغوب فيها) ، لذلك يجب أن يعرف ، وأحيانًا يؤثر الوزن الزائد على جميع أجزاء الجسم ، و ( يسبب السمنة). يبدأ هذا التقسيم بزيادة الوزن وينتهي بالسمنة أو السمنة المرضية. تحلل الدهون بالليزر هو أحد الأساليب التي يمكن استخدامها للتخلص من السمنة الموضعية. سنشرح المزيد عن هذه الطريقة في ما يلي.
تحلل الدهون بالليزر
من الجيد أن تعرف أنه لا يمكن لجميع الأشخاص استخدام هذه الطريقة ، يمكن للأشخاص في المقام الأول استخدام تحلل الدهون بالليزر ، الذي يحتوي على تراكم الخلايا الدهنية في مناطق معينة من الجسم (الدهون غير المرغوب فيها).
وثانيًا ، يمكن للأشخاص الذين يعانون من السمنة أو المرضي استخدام تقنية تحلل الدهون بالليزر.
معظم الأشخاص الذين يستخدمون هذه الطريقة هم المرضى الذين يعانون من السمنة الموضعية وزيادة الوزن في البطن والجانبين والظهر والذراعين والذقن والفخذين الداخلي والخارجي.
تحلل الدهون بالليزر (الليزر - عملية شفط الدهون المساعدة):يمكن إجراء هذا النوع من الإجراءات دون إزالة الدهون وفقط إذا كانت الدهون الزائدة صغيرة ، مثل (ثني جانبي صغير). يشع هذا الجهاز من خلال إحداث ثقوب صغيرة في المنطقة المرغوبة ويدمر الدهون ، وبعد انتهاء الجهاز يبدأ الجسم في امتصاص وإخراج هذه الدهون المدمرة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۴ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۰۷:۰۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :