مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

تكلفة شفط الدهون بالليزريمكن أن تختلف التكلفة

تكلفة شفط الدهون بالليزريمكن أن تختلف التكلفة اعتمادًا على منطقة الجسم التي تخضع لشفط الدهون بالليزر. الموقع الجغرافي له أيضا تأثير كبير على تكلفة نحت الجسم في ايران شفط الدهون بالليزر.
هل شفط الدهون بالليزر فعال؟في وقت سابق ، لم تتم الموافقة على شفط الدهون بالليزر من قبل إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) لأن الدراسات العلمية لم تظهر أي ميزة كبيرة.في أوائل 2000s ، تمت الموافقة على طرق الليزر لأن الدراسات أظهرت أن الليزر يمكن أن يكون فعالاً للغاية في الحد من الزيوت وشد الجلد.
ومع ذلك ، لم تظهر أي دراسات حتى الآن أن أشعة الليزر تساعد على شد الجلد وتتفوق على طرق شفط الدهون الأخرى.
في الواقع ، تظهر الدراسات العلمية أن شفط الدهون بالليزر لا يوفر ميزة سريرية واضحة على طرق شفط الدهون التقليدية.
في دراسة نشرت في مجلة الطب السريري والتجميل ، أشار العديد من الأطباء إلى أنهم مترددين في قبول شفط الدهون بالليزر. نظرًا لأن الإجراء طويل جدًا ، فهناك خطر من ردود الفعل السلبية وهناك القليل من الأدلة على أنه أكثر فعالية من شفط الدهون التقليدي.
في حين أن سلامة هذه الطريقة تم الاستشهاد بها جيدًا وشد الجلد هو ميزة مهمة ومهمة لهذه الطريقة ، إلا أنها لا تزال لديها بعض العيوب. بما فيها:
قد لا يكون شفط الدهون بالليزر كافياً للتصحيح الصحيح.يعتقد العديد من الأطباء المتخصصين أنه يجب اعتبار شفط الدهون بالليزر مكملًا لشفط الدهون التقليدي ويعارضونه كعلاج منفصل.يستغرق الإجراء وقتًا طويلاً ، ويستخدمه العديد من الجراحين كعامل مساعد لشفط الدهون التقليدي.خطر تلف الحرارةيمكن أن تكون مرونة ونحافة الأنبوب المستخدم في شفط الدهون بالليزر مشكلة للجراح. لأنه من الصعب على الجراح تحديد عمق الأنسجة ، يمكن أن يؤثر ذلك على النتائج النهائية.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۵ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۸:۱۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :