مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

المرشحين لتحلل الدهونأنسب المرشحين لتحلل الدهون

المرشحين لتحلل الدهونأنسب المرشحين لتحلل الدهون هم الأشخاص الذين لديهم دهون زائدة عنيدة في بطنهم وجنبهم ويقاومون النظام الغذائي وممارسة الرياضة. نحت الجسم في ايران وتجدر الإشارة إلى أن تحلل الدهون ليس لعلاج السمنة ، لذلك لا ينصح به للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة. في الواقع ، تم تصميمه لتقليل الزيوت وشد البشرة لدى الأشخاص ذوي الوزن الطبيعي والقريب من المثالي. لا يجب إجراء العملية إذا كان لديك مرض في القلب أو الرئة وكذلك جهاز تنظيم ضربات القلب. يمكن لأمراض الكبد والكلى وكذلك اضطرابات التخثر أن تمنع استخدام هذه الطريقة. بالطبع ، يمكن للأمراض العقلية أن تمنعه ​​أيضًا.من المهم مناقشة نتائج تحلل الدهون مع الطبيب قبل بدء العلاج. في بعض الأحيان قد يقترح طبيبك نهجًا أكثر عدوانية اعتمادًا على حالتك البدنية. يوصى بإزالة الدهون بالليزر فقط لإزالة 500 مجم من الدهون. لذلك ، قد تكون هناك حاجة لشفط الدهون أو طرق أخرى لإزالة كميات أكبر من الدهون.
التحضير قبل تحلل الدهونقبل إجراء عملية التحلل الليلي ، يجب عليك إجراء فحص الدم الضروري قبل الجراحة والتوقف عن التدخين وشرب الكحول من أسبوعين قبل العملية. يحظر أيضًا الأسبرين والعقاقير المضادة للالتهابات ومكملات ترقق الدم لمدة أسبوع قبل الجراحة. يجب على الشخص أن يأخذ حمامًا ساخنًا في الليلة السابقة وأن يحصل على قسط كافٍ من النوم لمدة ثماني ساعات. يجب التأكد من صحة مركز تحلل الدهون.
كيفية إجراء تحلل الدهونسيتم استخدام التخدير الموضعي أثناء علاج انحلال الدهون. ثم يتم إجراء شق صغير في جلد البطن والجوانب ، ويتم إدخال قنية رقيقة جدًا (أنبوب معدني مجوف بقطر 1 مم) في الجلد. يتحلل ويذوب. ثم يقوم الجسم بتدمير هذه الخلايا الدهنية بشكل طبيعي. من ناحية أخرى ، يتم استخراج بعضها بمساعدة جهاز شفط وقنية عالية السرعة. تستغرق هذه الطريقة ما بين ساعة إلى ساعتين.
التدابير بعد تحلل الدهونيحتاج الشخص إلى ساعة من الراحة بعد التحلل الدهني لاستعادة قوته. يمكن لهؤلاء الأشخاص عادةً استئناف أنشطتهم اليومية العادية من نفس اليوم. من الأفضل بدء نشاط بدني شاق بعد أسبوع أو أسبوعين من تحلل الدهون.على الرغم من أن بعض الأشخاص يفقدون الدهون الزائدة على الفور ويعود جلدهم إلى طبيعته ، إلا أنه في حالات أخرى قد تظهر النتائج النهائية بعد بضعة أسابيع عن طريق إزالة الدهون المذابة.
مخاطر ومضاعفات انحلال الدهونهذا الإجراء ليس مؤلمًا حيث يتم تحت تأثير التخدير الموضعي. ومع ذلك ، قد يعاني الشخص من بعض التورم البسيط أو الكدمات أو الرقة في غضون أيام قليلة من العلاج. يمكن أن يكون اختيار طبيب مدرب ومؤهل بشكل صحيح لإجراء تحلل الدهون فعالًا في تحسين النتيجة. يمكن للحرارة المتولدة في هذه الطريقة أن تضر الأنسجة. ومع ذلك ، عادة ما يشعر الأشخاص الذين يزيلون الدهون الزائدة من البطن والوركين وفقًا لهذه الطريقة بالرضا عن النتيجة.
دهنيمع تقدم العلم ، تم استخدام طرق متفوقة وأفضل لإزالة الدهون الزائدة في الجسم وتقليص البطن والوركين ، والتي يمكن أن تترك أفضل النتائج بأقل ضرر ومضاعفات الأنسجة. في الطريقة الدهنية الحديثة ، لا توجد شقوق شفط دهون تقليدية كبيرة أو مضاعفات أنسجة تحلل الدهون بالليزر بسبب الحرارة. Lipomatic هو طريقة لامتصاص الأنسجة الدهنية الزائدة تحت الجلد بتقنية مختلفة عن الشفط التقليدي الذي يمكن أن يحقق أفضل النتائج في أقصر وقت. تشمل الفوائد الأخرى أقل الألم والالتهاب والتورم للمريض وسهولة الجراحة للجراح ، مما يرضي كليهما.في هذه الطريقة ، التي وافق عليها العديد من الجراحين في جميع أنحاء العالم اليوم وقد اجتذبت كفاءتها انتباه كثير من الناس ، يمكن فصل وإزالة كمية كبيرة من الدهون في جلسة واحدة. حتى الدهون التي تمت إزالتها بهذه الطريقة يمكن حقنها في مناطق أخرى من الجسم إذا لزم الأمر.يستخدم Lipomatic لإزالة الدهون الزائدة من أجزاء أخرى من الجسم ، بما في ذلك البطن والوركين ، بما في ذلك الفخذين والأرداف والذراعين والظهر والساقين وحول الركبتين والأعضاء التناسلية الخارجية للنساء. في نتائج شفط الدهون في البطن والجانب ، يمكن أن تكون مرونة الجلد وكمية الكولاجين ، بالإضافة إلى حجم الجلد المترهل والمتدهور فعالة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۴:۱۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :