مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

النحت طريقة جميلة للتخلص من الدهون الموضعية

ما هو النحت؟النحت طريقة جميلة للتخلص من الدهون الموضعية في الأعضاء المختلفة مثل البطن والوجه والذقن والفخذين والأرداف وما إلى ذلك. لاحظ أن نحت الجسم طريقة تجعلك لائقًا وليس طريقة لفقدان الوزن وفقدان الوزن. هذه الطريقة لها جانب تجميلي فقط وليست نحت الجسم في ايران مناسبة للحالات العلاجية. إذا كانت أجزاء معينة من جسمك كبيرة ، يمكنك استخدام هذه الطريقة لتقليل حجمها.
في علاج السمنة ، هناك معيار يسمى مؤشر كتلة الجسم أو مؤشر كتلة الجسم ، والذي يمكنك من خلاله تحديد وزنك. الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة جسم أكبر من 25 يعانون من زيادة الوزن ، وأولئك الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم من 30 يعانون من السمنة المفرطة. نحت الجسم مناسب لأولئك الذين تقل نسبة السمنة لديهم في مؤشر كتلة الجسم عن 30. بهذه الطريقة ، سيحصلون على علاج نهائي لسمنتهم المحلية. إذا كان مؤشر كتلة جسمك بين 30 و 35 ، يمكنك أولاً فقدان خمسة أرطال من خلال ممارسة التمارين الرياضية والنظام الغذائي المناسب ، ثم البدء في كمال الأجسام. يجب أن تلاحظ أن وزنك يجب أن يظل ثابتًا ولا يخضع لتقلبات الوزن من أجل أداء نحت الجسم ، على سبيل المثال ، يجب أن يبقى وزنك عند رقم ثابت لفترة من الوقت. خلاف ذلك ، لديك سمنة مركزية في جميع أطرافك ولا يستطيع نحت الجسم القيام بأي شيء لمساعدتك على إنقاص الوزن.
 
مجموعة متنوعة من طرق النحتيمكن تلخيص أنواع طرق نحت الجسم في ثلاث طرق مستخدمة على نطاق واسع ، ليبوماتيك ، الموجات فوق الصوتية ونفاثة الجسم أو النفاثة المائية.بواسطة هذه الطرق الثلاث ، يمكنك القضاء على السمنة المحلية والحصول على جسم جيد الشكل وجميل.
ليبوماتيك: في هذه الطريقة ، يتم استخدام جهاز يحمل نفس الاسم ، والذي يتكون من قضيب معدني عامل. يمكن أن يخلق طرف القضيب اهتزازات صغيرة في مناطق مختلفة حيث تراكمت الدهون الزائدة وتكسر الدهون في هذه المناطق إلى قطع صغيرة. بعد تكسير الدهون ، يمكن إزالتها من الجسم بمساعدة الشفط.
لاحظ أنه في هذه الطريقة ، لا يتم التخلص من الدهون وأن آلة شفط الدهون تضغط فقط على الدهون وتضربها لسحقها ولديها دقة منخفضة جدًا مقارنة بأجهزة نحت الجسم الأخرى مثل طائرات الجسم والموجات فوق الصوتية. لذلك ، تعتمد نتيجة هذه الطريقة بشكل كامل على خبرة ومهارة الطبيب ، ولا يمكن للجهاز وحده إزالة جميع الدهون المحلية بمفرده.
أيضًا بسبب الضربات الصغيرة على أنسجة الجلد ، لا يمكن رفع الجلد في المستقبل. بالطبع ، يمكن استخدام الدهون غير التالفة لحقنها في الثدي ، والتي مرة أخرى ، بسبب تلف معظم الخلايا الدهنية ، ستكون مدة صلاحية هذه الحقن قصيرة جدًا.
الموجات فوق الصوتية: تستخدم هذه الطريقة تقنية تسمى الموجات فوق الصوتية ، والتي يمكنها اهتزاز الدهون الموضعية في حجم الخلية وتمزيق جدار الخلية. هذا يزيل الخلايا الدهنية تمامًا وتذوب الدهون في السوائل حول المنطقة المصابة.
هذه الطريقة ، على عكس الطريقة الدهنية ، يمكنها القضاء على جميع الخلايا الدهنية في مناطق مختلفة من الجسم. تنمو الخلايا الدهنية حتى سن الثامنة ، ومن هذا العمر فصاعدًا ، يتوقف نموها ، ومع تقدم العمر ، يزداد حجم هذه الخلايا فقط. عندما يتم تدمير الخلايا القديمة بواسطة طريقة الموجات فوق الصوتية ، لن يكون هناك المزيد من الخلايا الدهنية في تلك المنطقة ، لذلك من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من أن الدهون لن تعود ولن تكون سمينًا في تلك المناطق. شد.
إذا تم استخدام الموجات فوق الصوتية بدقة ومركزة وبتردد صحيح في أعضاء الجسم ، فإنها ستوفر أفضل حالة لرفع الجلد وسحب الجلد المتدلي. لذلك ، إذا أصبحت بشرتك فضفاضة أو متدلية بعد نحت الجسم ، فلا داعي للقلق ، فيمكن علاجها بهذه الطريقة.
كما ذكرنا ، تعمل هذه الطريقة دون أي صدمة وفقط مع موجات الموجات فوق الصوتية ويمكن أن تدمر جميع الخلايا الدهنية ولا تتطلب الشفط (ما لم يشخص طبيبك). بسبب هذه الميزة ، يختار العديد من المرضى هذه الطريقة لتقليل السمنة الموضعية. يتم الشفط أيضًا لزيادة دقة وجمال العمل وليس ضروريًا في هذه الطريقة. بعد أن تصبح الدهون سائلة تحت الجلد ، مع تدليك بسيط ، يمكن دفعها خارج الثقوب الصغيرة التي تم إنشاؤها ، أو يمكن استخدام الشفط لمزيد من الدقة.
Waterjet و air jet: تستخدم هذه الطريقة ضغط الماء لإزالة الدهون والطريقة التي تعمل بها هي أن الماء يخرج من طرف قضيب المياه النفاث مع الكثير من الضغط ومثل الملعقة بحجم المليمتر. يصطدم بالمناطق المستهدفة ، مما يؤدي إلى تحطم الدهون وتطفو في السائل المحيط.
في هذه الطريقة ، مثل الطريقة الدهنية ، لا يتم تدمير الخلايا الدهنية ، ولكن الفرق بين هذه الطريقة والدهون هو أنه في هذه الطريقة ، يكون التأثير على الدهون مرتفعًا جدًا ويتسبب في سحقها ودوامها. إنها منخفضة جدًا وستختفي تمامًا بعد فترة. لهذا السبب ، لا يمكن استخدام هذه الدهون لحقن الدهون في الأعضاء الأخرى. لاحظ أيضًا أن السمنة الموضعية في هذه الطريقة من المرجح أن تعود ، وبعد الجراحة لهذه الطريقة ، تحتاج إلى تمرين ونظام غذائي مناسبين ، وحتى القيام بذلك مرة أخرى في سنوات أخرى.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۷:۴۸:۰۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :