مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

يشير ترطيب الجسم إلى عملية استخدام العلاجات الجراحية

يشير ترطيب الجسم إلى عملية استخدام العلاجات الجراحية أو غير الجراحية لتقليل الدهون. تم تصميم تقنيات التجميل هذه لاستهداف مناطق معينة من الدهون نحت الجسم في ايران  بهدف إعطاء الجسم مظهرًا أنحف. هناك مجموعة متنوعة من خيارات تحديد الجسم المتاحة اليوم والتي تمنحك مجموعة واسعة من الخيارات للاختيار من بينها. يعتمد أفضل علاج على مناطق الجسم التي يجب استهدافها وتشريحك وأهدافك وتفضيلاتك الشخصية.
جراحة نحت الجسم هي مجموعة واسعة من الإجراءات التجميلية المصممة لتحسين مظهر الجسم عن طريق تغيير حجمه أو شكله. غالبًا ما يتم إجراء عملية شد الجسم لتحديد ملامح الخصر والبطن والفخذين والأرداف والجذع والذراعين. تتراوح الإجراءات الجراحية من إزالة الدهون الزائدة أو الجلد إلى الأطراف الاصطناعية والرفع الجراحي لتحسين مرونة الجلد. إذا كنت ترغب في الحصول على خيارات نحت الجسم ، فإن طبيبك سيقيم حالتك العامة وصحتك ويخطط العلاج المناسب لك. إذا كنت ترغب في الحصول على نحت الجسم ، فإن المتخصصين لدينا في Razi Fitness Clinic مستعدون لتقديم مجموعة متنوعة من الأساليب الجديدة و فهي آمنة بالنسبة لك أيها الأعزاء للوصول إلى جسمك المثالي. لمزيد من المعلومات أو لحجز موعد ، يمكنك الاتصال على الرقم 02188334029-02188333259-02188025350.تجهيزقبل إجراء تحديد محيط الجسم ، من المهم أن يقوم المريض بما يلي:
كن بصحة جيدة بما يكفي للمساعدة في عملية التعافي.تحقيق الوزن المطلوب.تحدث مع طبيبك حول الأدوية التي قد تحتاج إلى التوقف عنها.أقلع عن التدخين.قد يُنصح المريض بالتوقف عن تناول بعض الأدوية ، مثل الأدوية المضادة للالتهاب غير الستيرويدية (NSAIDs) والأسبرين والأدوية التي تحتوي على الأسبرين. ويمكن إعطاء الأدوية مثل المضادات الحيوية قبل الجراحة.سوف ينصحك طبيبك أيضًا إذا كانت هناك حاجة إلى اختبارات أخرى ، مثل اختبارات الدم أو الأشعة السينية أو مخطط كهربية القلب (ECG) لتقييم قلبك.
أنواع طرق النحت وكيفية القيام بهايعتمد أفضل نوع من تحديد الجسم على شكل جسمك وأهدافك وأولوياتك الحالية. تشمل بعض أنواع تقنيات النحت ما يلي:
العلاج بالليزر منخفض الطاقة

من خلال الجمع بين تقنية الليزر البارد لإزالة رواسب الدهون حول البطن والفخذين والأرداف والذراعين ومناطق أخرى من الجسم ، تعرض Zerona الدهون غير المرغوب فيها إلى طاقة الليزر منخفضة الطاقة التي تكسر الخلايا الدهنية لإزالة الدهون من الجسم. . مثل الخلايا الغريبة ، يمتص الجسم هذه الدهون ويتم التخلص منها في نهاية المطاف من خلال العمليات الطبيعية.أثناء العلاج بزرونا ، يستخدم الطبيب جهازًا يدويًا لتوجيه طاقة الليزر الباردة إلى المناطق التي تعاني من مشاكل. هذا الجهاز لا يلمس الجلد ولا يشعر المريض بأي انزعاج لأن طاقة الليزر تحول الدهون الكثيفة إلى سائل داخل الخلايا الدهنية. هذا النوع من العلاج بالليزر منخفض الطاقة يخلق مسام صغيرة في الخلايا الدهنية للمساعدة في إطلاق الدهون. الجهاز اللمفاوي مسؤول عن إزالة المواد الدهنية من الجسم ، مما يترك الخلايا الدهنية السابقة ممتلئة وخالية وغير تالفة.
تحلل الدهون بالتبريد
Cryolipolysis هي طريقة أخرى غير جراحية لتحديد محيط الجسم تستخدم التبريد المتحكم به (حوالي 4 درجات مئوية أو 39 درجة فهرنهايت) لقتل خلايا الأنسجة الدهنية. عندما تتلف الخلايا الدهنية بشكل لا يمكن إصلاحه ، تتحلل خلايا الجسم الدهنية وتبدأ في إزالتها من خلال عمليات الامتصاص والإزالة الطبيعية. انحلال كريات الدم ليس جراحة أو نوع من شفط الدهون. لا يرى المريض أي إبر أو دم أو أي طبيب تخدير أو أي أدوات جراحية خلال جلسة علاج تحلل الدهون بالتبريد. على الرغم من أن كريوليبليسيس لا ينصح به للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة سريريًا ، فقد ثبت أنه صعب للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن قليلاً وغير القادرين على التخلص من النتوءات العنيدة ، أو الذين يكافحون من أجل فقدان الدهون في الصدر والخصر من خلال ممارسة الرياضة. إنه فعال.
طاقة الترددات الراديوية

توفر تقنية الترددات الراديوية لأغراض ترطيب الرياح العلاج الحراري لأنسجة الجلد لتقليل السيلوليت والتجاعيد التي تؤثر على الوجه والجسم. يزيل السيلوليت عن طريق طاقة الترددات الراديوية من خلال استهداف الخلايا الدهنية الموجودة تحت الجلد مباشرة. عندما تختفي الخلايا الدهنية ، تتفكك بقايا السوائل الدهنية وتمتصها في الجسم ، تاركة جلدًا أكثر صلابة ونعومة حيث كان السيلوليت غير متساو.يؤدي القضاء على الخلايا الدهنية إلى جعل الفخذين والأرداف والأرداف رفيعة ومحددة حيث يتراكم السيلوليت ، مما يخلق نتوءات غير سارة يصعب التخلص منها في الغالب من خلال النظام الغذائي وممارسة الرياضة. عند استخدام طاقة الترددات الراديوية لتجديد شباب الجلد المتضرر أو المتضرر ، فإنه يشد الجلد المترهل والمتدلي عن طريق مضاعفة ألياف الكولاجين وتقلصها مع زيادة مرونة الجلد وملمسه.
الموجات فوق الصوتية 
الموجات فوق الصوتية (الموجات فوق الصوتية) هي إزالة الدهون باستخدام طاقة الموجات فوق الصوتية التي تم إنشاؤها لتسييل الأنسجة الدهنية قبل أن يستخدم الطبيب قنية رقيقة لإزالة الدهون. على عكس عملية شفط الدهون الجراحية ، والتي تنطوي على إزالة الدهون غير المذابة والكثيفة مع قنيات أكبر ، فإن إزالة الدهون القائمة على الموجات فوق الصوتية أقل اجتياحًا من عملية شفط الدهون لأن الطبيب يمكنه تحريك الكانيولات بسهولة وسلاسة تحت الجلد لإزالة الدهون. إزالة. مثل العمليات الكنتورية للرياح بما في ذلك الزيرونا ، التحلل البردي وطاقة الترددات الراديوية ،


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۳:۰۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :