مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

حتى الجسم ذو الوزن الجيد والوزن الطبيعي

حتى الجسم ذو الوزن الجيد والوزن الطبيعي قد يواجه مشاكل في بعض المناطق. نادرًا ما يستجيب الوزن الزائد في هذه المناطق لممارسة الرياضة والنظام الغذائي. نحت الجسم في ايران تحدد العوامل الوراثية والهرمونات كيفية توزيع الدهون في أجسامنا. يدمر الجسم بشكل دائم الخلايا الدهنية من أجل الحصول على جسم أكثر جمالا وجاذبية. شفط الدهون من Bodyjet هو طريقة مبتكرة لتقليل مخازن الدهون الدائمة. يتم استخلاص هذا المحلول على الفور مع الخلايا الدهنية الضعيفة. يعمل الضغط الناعم على الماء على تخفيف فقدان الدهون ويسمح للخلايا الدهنية بالانفصال بشكل دائم دون الإضرار بالأنسجة تحت الجلد.
إذا كنت حريصًا على نظامك الغذائي والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية ، ولكنك لا تزال لا تملك الجسم الجميل الذي تبحث عنه ، فقد يكون شفط الدهون من الحارس الشخصي مناسبًا لك. على الرغم من الكثير من الجهد ، غالبًا ما يبدو أن مناطق الجسم تقاوم فقدان الوزن ، وبالتالي تترك مناطق من الدهون غير المرغوب فيها. يوفر شفط الدهون في الجسم النفاث طريقة مستهدفة لإزالة الدهون ، مما يجعل الجسم أكثر صحة. يوصي خبراء Razi Clinic بنفث الجسم لأنها واحدة من أكثر الطرق أمانًا المتاحة لإزالة الدهون الدائمة وتشكيل الجسم. قبل تنفيذ طائرة نفاثة ، سيزودك المتخصصون لدينا في Razi Clinic بالمعلومات المطلوبة. لمزيد من المعلومات في هذا المجال أو لحجز موعد ، يمكنك الاتصال برقم 02188334029-02188333259 وتلقي التعليمات اللازمة.
المحتويات [إخفاء]
1 بادي‌جت2 المناطق التي يمكن معالجتها باستخدام bodyjet3 المتقدمين المناسبين للطائرة النفاثة4 فوائد الميزانية5 ـ عملية العلاج5.1 بعد العلاج5.2 الانتعاش6 تكاليفبادي‌جتBodyJet هي أحدث تقنية في شفط الدهون بمساعدة الماء. خلال هذا الإجراء ، باستخدام رذاذ الماء غير المرغوب فيه ، يتم فك الدهون غير المرغوب فيها في الجسم ثم إزالتها من الجسم. الفرق بين شفط الدهون والجسم في طريقة تخفيف الدهون لفصلها. في هذه الطريقة ، تتم إزالة الدهون برفق باستخدام الماء ويتم تقليل الآثار الجانبية. مقارنة بأنواع أخرى من شفط الدهون ، فإن طريقة الحارس الشخصي:
خفيف ويرافقه انزعاج خفيف وكدمات.إنه أكثر أمانًا ولديه وقت شفاء أقصر بسبب تقليل الضرر بالأنسجة المحيطة.إنها طريقة أسرع وأكثر كفاءة.في معظم الحالات ، يطلب المرضى شفط الدهون مع إجراءات تجميلية أخرى مثل شد الرقبة أو إزالة السمنة البطنية. يمكن إعادة تشكيل العديد من مناطق الجسم من خلال نحت الجسم النفاث ، بما في ذلك البطن والأرداف والخصر والجوانب والخصر والفخذين والذراعين.
المناطق التي يمكن معالجتها باستخدام bodyjetيمكن معالجة جميع مناطق الجسم تقريبًا بمخازن الدهون الزائدة. تشمل المناطق الأكثر تأثرًا البطن والأرداف والفخذين والذراعين وتحت الذقن. لأن شفط الدهون بنفث الهواء هو إجراء سريع بأقل وقت للشفاء ، يفضل معظم المرضى علاج عدة مناطق في نفس الوقت. يمكن للمرضى أيضًا التوقف بين العلاجات عند الطلب.
مقدم طلب مناسب للطائرة النفاثةيختار الرجال والنساء من جميع الأعمار شفط الدهون باستخدام airjet. روش هذا ليس بديلاً عن فقدان الوزن ، ولكنه طريقة جيدة لتصحيح المناطق التي تجدها غير سارة. المرضى المناسبون في ظروف الوزن المرغوب أو شبه المرغوب فيه ولكن لديهم دهون زائدة في مناطق معينة ويتم عزلهم. إذا كنت ترغب في علاج مناطق معينة من الجسم ، فإن شفط الدهون في الجسم هو الطريقة الأنسب لك.
فوائد الميزانيةتتميز الرياح النفاثة بالعديد من المزايا. هذه الطريقة هي العلاج الأكثر أمانًا المتاح حاليًا ولها أقل حاجة إلى اتخاذ إجراءات تصحيحية بين جميع الطرق المتاحة. فيما يلي قائمة بالعوامل الأخرى التي يجب مراعاتها.
يمكن القيام به تحت التخدير الموضعي.انها غير مؤلمة نسبيا.يمكن استخدامه للقضاء على رواسب الدهون في العديد من مناطق الجسم ، بما في ذلك: البطن ، أعلى الظهر ، الذقن ، الذراعين ، الفخذين ، الركبتين وصدر الرجال ، إلخ.الحد الأدنى من الكدمات والتورم بعد العلاجوقت الشفاء السريعميزة أخرى للجسم النفاث هي أنه يمكن تشكيله بشكل أفضل ، حيث يوجد سائل أقل بكثير أمام الطبيب لرؤية التفاصيل. هذا يسمح بتخصيص وتشكيل أفضل. هذه الطريقة لطيفة جدًا لأن ضغط الماء يتسبب في إرخاء الدهون. نظرًا لاستخدام التخدير الموضعي ، يمكن إجراء عملية شفط الدهون بمساعدة الماء في مناطق كبيرة من الجسم دون القلق بشأن آثار التخدير العام.
عملية الشفاءbadi13
يتطلب شفط الدهون الأكبر سنًا التخدير العام والشقوق المتعددة. يتطلب هذا الإجراء أيضًا استخدام القسطرة ذات الفتحات الكبيرة التي تتحرك ذهابًا وإيابًا لإزالة الدهون. تستخدم النفاثة تدفقًا سريعًا للمياه يتدفق من طرف القنية وينقل الخلايا الدهنية دون الإضرار بالأنسجة المحيطة. تعود الخلايا الدهنية إلى الكانيولا على الفور. هذا يساعد على تقليل التورم وإمكانية التهاب الأنسجة. يعاني معظم المرضى من ألم قليل نتيجة لهذا الإجراء ولا يشعرون بأي ألم لمدة 4 أيام بعد العلاج. فترة الشفاء سريعة أيضًا ويستأنف المرضى أنشطتهم العادية بسرعة.
بعد العلاجبعد الجراحة ، قد تشعر بالألم والحرق. يعاني بعض المرضى أيضًا من خدر في بعض المناطق ، على الرغم من أن هذا مؤقت. يجب استخدام المسكنات لمدة تصل إلى 4 أيام بعد العلاج. بعد العلاج لي


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۲ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۷:۱۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :