مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

النحتما هو النحت

النحتما هو النحت؟تتضمن جراحة نحت الجسم تقنيات مختلفة يمكن لجراح التجميل استخدامها لإجراء تغييرات في مناطق مختلفة من الجسم لصالح لياقة أكبر. تتم إزالة الدهون الزائدة والجلد من المريض أثناء نحت الجسم. غالبًا ما تكون جراحة نحت الجسم مناسبة للأشخاص الذين أصبحت أجسامهم مقاومة للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. يوجد حاليًا العديد من التقنيات لإجراء جراحة النحت.
يستخدم جراحو التجميل طرقًا مثل شفط الدهون ، وشد البطن ، ورفع نحت الجسم في ايرانلخلق نوبة في الجسم. في المقالة التالية ، سنذكر بعض الطرق المستخدمة في نحت الجسم:
رفع الذراعرأب العضلة هو إجراء تتم فيه إزالة الجلد الزائد في الجزء العلوي من الذراع. نتيجة الشيخوخة وفقدان الوزن السريع ، يتدلى الجلد في منطقة الذراع ويتحلل تدريجياً. باستخدام شد الذراع ، يتم شد الجزء العلوي من الذراع. شفط الدهون يمكن أن يزيل الدهون الزائدة في هذه المنطقة. يساعد رفع الذراع على تعزيز ثقة المرضى.
يزرع العضلة ذات الرأسينمع استخدام هذه الغرسات في نحت الجسم ، يزداد حجم العضلات ويمكن للشخص في منطقة الذراعين تحقيق حجم مناسب. استخدام هذه الغرسات مناسب للرجال والنساء الذين لم يتمكنوا من تحقيق الحجم المطلوب في منطقة الذراع. إن استخدام هذه الغرسات ، بالإضافة إلى الحجم ، سيخلق أيضًا ملاءمة أفضل للناس.
شد الجسميمكن للمرضى الذين يعانون من ترهل الجلد في أجزاء مختلفة من أجسامهم التخلص من الدهون الزائدة والجلد باستخدام تقنية رفع الجسم في نحت الجسم. يمكن أن تستهدف طريقة رفع الجسم الجسم كله والتركيز على مناطق مختلفة من الجسم ، بما في ذلك الجزء العلوي أو الأوسط أو السفلي من الجسم. شد الجسم في نحت الجسم مناسب للأشخاص الذين فقدوا مرونة بشرتهم الطبيعية بمرور الوقت. شد الجسم كله عملية معقدة تتطلب فترة تعافي طويلة. يمكن لشد الجسم أن يركز على مناطق مثل الذراعين والصدر والحوض والفخذين والبطن.
زرع أو سيرينفي طريقة النحت هذه ، يتم إدخال غرسة في منطقة سيرين أو الأرداف للعثور على الحجم والمظهر المناسبين. سيعتمد مدى امتلاءك بهذه الغرسات على رغبة المريض.
ارفع الأرداف أو سيرين
باستخدام جراحة رفع الأرداف ، تتم إزالة الجلد الزائد من منطقة الأرداف ويتم شد وتشكيل الجلد والدهون المتبقية بشكل صحيح. تستمر آثار شد الأرداف على النحت لفترة طويلة. ذكر العديد من المرضى بعد هذا الرفع أن ثقتهم بأنفسهم قد تعززت بشكل فعال.
شفط الدهونباستخدام تقنية شفط الدهون ، يمكن للجراح إعطاء الشكل المطلوب لمناطق مختلفة من الجسم. شفط الدهون طريقة شائعة جدًا في نحت الجسم. في عملية شفط الدهون ، يقوم الجراح في الأنسجة المستهدفة (الأنسجة التي تراكمت فيها الدهون) فقط بعد إجراء شقوق صغيرة ثم يتم إفراغ الخلايا الدهنية باستخدام الشقوق التي يتم إجراؤها. هناك طرق مختلفة لأداء شفط الدهون. يمكن للجراح النظر في أفضل طريقة للمريض حسب حالته.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۳ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۷:۰۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :