مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

استخدم المفتاحين لأعلى ولأسفل لرفع مستوى

رأب العمود الفقري هو مصطلح متخصص يستخدم في جراحة رفع الذراع ، وهو نحت الجسم في ايران في الواقع يشير إلى جراحة ترميم الذراع.
مشغل الصوت
00:0000:00
استخدم المفتاحين لأعلى ولأسفل لرفع مستوى الصوت أو خفضه.وبعبارة أخرى ، في الأشخاص الذين يفقدون الوزن ويتدلىون الجلد تحت أذرعهم مع فقدان الوزن الشديد ، تتم إزالة الجلد الزائد عن طريق جراحة رفع الذراع ، ثم يتم إصلاحه عن طريق الجراحة التجميلية.
السؤال الذي يطرحه الناس على د. سناي عن رفع الذراع هو إجراء جراحة تجميل البطن أو جراحة رأب العظام؟
ما هو رأب العضلة؟
Lipomatic هو جهاز يستخدمه جراح التجميل لإزالة الدهون الزائدة من الجلد. يمكن أن يساعد شفط الدهون أيضًا في تقليل ظهور نتوءات على الجلد.لذلك في الحالات التي يكون فيها الاسترخاء خفيفًا إلى معتدل في ذراع الأشخاص الذين تبدو بشرتهم صحية نسبيًا ، فإن الليبوماتيك يكفي لتقليص وتقليص جلد الذراع.ومع ذلك ، في حالة الترهل الشديد لجلد الذراع ، فإن نتيجة تقلص الجلد مع عمليات الشحوم غير مقبولة ويجب إجراء جراحة رأب العضلة أو جراحة مفتوحة للذراع في نفس الوقت.
اقرأ النحتطريقة إجراء رأب العضلةيمكن إجراء رفع الذراع تحت التخدير العام أو التخدير الموضعي. تقوم الدكتورة أفسانه سنائي بإجراء عمليات التجميل فقط للأشخاص المرشحين لجراحة رأب الذقن تحت التخدير الموضعي.وبعبارة أخرى ، لن يكون لدينا مخاطر الآثار الجانبية للتخدير ولن تكون هناك حاجة للقلق بشأن العملية.
من ناحية أخرى ، يتم رفع الذراع بطريقتين:يتم استخدام النوع الأول من رأب العضلة عندما يحتاج الشخص فقط إلى رفع الذراع ، والنوع التالي هو عندما يحتاج الشخص إلى رفع الذراع في نفس الوقت مثل رفع الإبط.في كل من هذين النوعين من رفع الذراع ، يكون الشق الجراحي مختلفًا إلى حد ما.
ندبة في جراحة رأب الأوعيةإذا تم استخدام التقنيات الصحيحة لإجراء الجراحة وإصلاح الغرز ، ستشكل الخيوط خطًا رفيعًا يختفي جيدًا بعد عام إلى عامين في الأشخاص المصابين جيدًا.
دائمًا ما يُسأل المرضى الذين يعانون من التراخي وترهل الذراع أن هذا الخيط ، الذي يكون ظاهرًا عادةً بعد الجراحة ، يمكن رؤية الذراع جيدًا عند ارتداء الملابس المفتوحة ، لا يبدو سيئًا. ؟؟؟رداً على هؤلاء الأصدقاء ، يقول الدكتور سناي إنه لا داعي للقلق على الإطلاق وأن البقاء في مكان خياطة جيد أفضل بكثير من وجود ذراع كبير فضفاض.

توصيات لجراحة رأب
قراءة حقن البوتوكسيقدم الدكتور سنائي ، جراح التجميل والتجميل ، التوصيات التالية بخصوص هذه الجراحة:من المستحسن أنه إذا كنت تعرف أفضل جراح تجميل وتدرك خبرته وخبرته ، فتأكد من إجراء هذه الجراحة معه.تعتمد نتيجة الجراحة كثيرًا على جراح التجميل الخاص بك باستخدام التقنية الصحيحة وعمل الغرز المناسبة.
جراحة رأب العضلة أو جراحة رفع الذراع لديها الكثير من الجراحة والعديد من الجراحين يقومون أيضًا بإجراء جراحة الذراع. يمكن للدكتورة Afsaneh Sanaei ، التي لديها مجلس متخصص في الجراحة التجميلية ، أن تزودك بنقاط مهمة في هذا الصدد. يمكنك الاتصال على الرقم 02188662276 لتحديد موعد لاستشارة الطبيب. أيضًا ، راجع عنوان Instagram للاتصال بالطبيب.رعاية ما بعد الجراحةبعد يومين إلى ثلاثة أيام من الجراحة ، يكفي الراحة في المنزل.الجراحة شبه غازية ولا تعتبر جراحة كبرى.لا يوجد ألم تقريبًا بعد الجراحة.في ليلة الجراحة ، يخرج الشخص بعد الجراح.يكفي ارتداء مسدس لمدة 20 يومًا.يتم تضميد الجرح لمدة 2 إلى 3 أسابيع.من الأفضل عدم شرب الماء في مكان العملية لمدة أسبوع بعد الجراحة.يجب تجنب تمرين الجزء العلوي من الجسم لمدة 6 أشهر.القيام بالأنشطة اليومية والأناقة دون عوائق.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۴ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۶:۴۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :