مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

التهاب اللثة الدهنيالتهاب اللثة الدهنيالذقن الدهني

التهاب اللثة الدهنيالتهاب اللثة الدهنيالذقن الدهني: من بين الأشياء التي لها تأثير كبير على جمال مظهر الناس ، وتناسب الوجه مع الجسم ، في بعض الناس  نحت الجسم في ايران ، وخاصة الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ، يظهر الذقن في المنطقة أسفل الذقن.
إن وجود التجاعيد ليس محددًا لعمر معين أو وزن معين ، لذلك يمكن القول أنه عندما تتراكم الدهون على بعضها البعض ، يتم إنشاء حالة فضفاضة ومتدلية في المنطقة تحت الرقبة وتحت الجلد ، ونتيجة لذلك ، تظهر التجاعيد.
هذه الحالة في الجزء السفلي من الذقن تقلل من جمال مظهر الأشخاص ، لذلك يبحث الأشخاص الذين يواجهون هذه المشكلة عن حل مناسب لإزالة التجاعيد.
يمكن لهؤلاء الأشخاص القضاء على هذه الحالة غير السارة وإضفاء مظهر جميل لأنفسهم باستخدام دهون الذقن.
من أجل إزالة الذقن ، يمكن استخدام الجراحة ، ولكن بالإضافة إلى ذلك ، بمساعدة مستحضرات التجميل ، يمكن استعادة جمال الوجه للأشخاص عن طريق إزالة الدهون الزائدة من هذه المنطقة.
التهاب اللثة الدهني
كيفية القيام بإجراءات التهاب اللثة الدهنيةمن أجل إجراء التهاب اللثة الدهني ، يجب على الشخص أولاً الضغط على أسنانه معًا وضغط لسانه على سطح الفم.
من خلال القيام بذلك ، سيتم شد العضلات وسيكون الطبيب قادرًا على تحديد المنطقة التي تراكمت فيها الدهون.
بمجرد تحديد موقع تراكم الدهون ، تدخل الكانولا إلى المنطقة وتصرف الدهون من تلك المنطقة.
ليبوماتيك طريقة فعالة لعلاج النكاف وستكون لها نتائج مقبولة.
فوائد إزالة التجاعيد الدهنيةفي الطريقة الدهنية لالتهاب اللثة ، لا يبقى تأثير الجرح أو الشق.نظرًا لحقيقة أنه في هذه التقنية ، يتم كسر الدهون المتراكمة حول الرقبة وتحت الذقن عن طريق النقر وستتم إزالتها من هذا الجزء ، لذلك لن يحدث ضرر كبير للجلد.يمكن إجراء هذه العملية تحت التخدير الموضعي في المكتب.مدة العملية قصيرة.نتيجة الجراحة مرئية قريبًا ولها تأثير وقوة تحمل لفترة طويلة.الإجراءات الدهنية قبل الجراحة والرعاية اللاحقةقبل إجراء الجراحة ، مثل العمليات الجراحية الأخرى ، من الضروري مشاركة تاريخك الطبي وأمراضك مع جراح التجميل والتجميل.إذا لزم الأمر ، سيتم إجراء سلسلة من الاختبارات الروتينية.استخدام الجينات الخاصة والتدليك المناسب سيمنع الحصول على نتائج أفضل ، بالإضافة إلى منع التجاعيد وترهل بشرة الوجه.استخدام الأدوية الموصوفة (المضادات الحيوية) من قبل الطبيب إلزامي حتى نهاية الدورة.سيؤدي إجراء كل العناية الموصى بها من قبل جراح التجميل والتجميل إلى نتيجة أفضل وأي مضاعفات.التهاب اللثة الدهني
نتيجة دهنية الذقنفي معظم الحالات ، تظهر نتيجة مقبولة فورًا بعد جراحة شفط الدهون ، ويرى المرضى بوضوح اختفاء الذقن ، لكن الأمر يستغرق 6 إلى 12 أسبوعًا للشفاء التام.
يتأثر الذقن والرقبة بالعمر ، ولكن إذا لم يكن المريض يعاني من مرض معين ويحافظ على لياقته ، فإن نتيجة جراحة الشحوم تكون مرئية لفترة طويلة.
لاحظ أن الدهون تحت الذقن قابلة للعكس ، ويمكن أن يؤثر فقدان الوزن أو اكتسابه بشكل حاد على نتائج جراحة الدهون.
لذلك ، من أجل زيادة طول عمر جراحة الدهون ، يجب على المرضى اتباع نظام غذائي مناسب وإدراج التمارين الرياضية في برنامجهم.
هل شفط الدهون مع شد البطن له مضاعفات؟عادة ما يرتبط الليبوماتيك بالآثار الجانبية مثل الكدمات والتورم والألم والخدر ، ولكن هذه الآثار الجانبية قصيرة العمر وتزول تمامًا أثناء التعافي.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۵ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۴:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :