مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

يتم طرح السؤال على الأشخاص الذين يرغبون

يتم طرح السؤال على الأشخاص الذين يرغبون في إجراء عملية شد البطن قبل إجراء عملية شد البطن للحصول على معلومات كاملة حول تجارب شد البطن. في هذه السلسلة من المقالات التي كتبها الدكتور شيرزادغان ، نتعرف على تجارب عملية شد البطن.  نحت الجسم في ايران يمكنك أيضًا مشاركة تجارب جراحة شد البطن معنا.
الإلمام بحالات وتجارب رأب البطن المختلفةفيما يلي سوف نتعرف على حالات مختلفة من عملية شد البطن وتجارب عملية شد البطن.
تجارب السفر من أوروبا والسفر لجراحة رأب البطن في إيرانعندما غادرت إيران للدراسة ، لم أكن أعتقد أنني أستطيع أن أبدأ أسرة هناك وأن أبقى محرومة من تناول الطعام الإيراني وطهي والدتي ، لكن ذلك كان قدري وأنا مكثت. بفضل تجربتي في الطهي في إيران ومساعدة والدتي ووصفاتها ، تمكنت قريبًا من اكتساب المهارات اللازمة في طهي مجموعة متنوعة من الأطباق الإيرانية اللذيذة والدسمة. لم أعد هذا الشخص النحيف ، كنا حاملًا ، جعلني أتناول المزيد ، وعندما جئت إلى هناك ، رأيت كيف كان جسمي قبيحًا مع بطني ووردي. وبمساعدة زوجتي ، كنت أبحث عن اختصاصي تغذية لفقدان الوزن. لقد بنيت جسدا عظيما. كنت أعلم أن الجراحين الإيرانيين هم أفضل جراحي التجميل في العالم ، لذلك أصبحت أكثر حماسًا للعمل وبدأت بحثي في ​​جراحة شد البطن ، وبعد الكثير من البحث ، وجدت طبيبي ، وبفضل النصيحة التي تلقيتها منهم ، جئت إلى إيران.
تجارب شد البطنبالنظر إلى أن هذا النوع من الجراحة شائع جدًا اليوم ، أود أن أقدم وصفًا موجزًا. والغرض من جراحة شد البطن هو إزالة الدهون وترهل الجلد من مناطق مختلفة من الجسم ، مثل إزالة الدهون من البطن والبطن والساقين والجانبين. وبما أن الجلد الموجود على بطني كان رخوًا جدًا بعد الولادة الثانية ، كانت جراحي هي إزالة الدهون من بطني وأوراكي.
كما قلنا ، كان هدفي في هذه الجراحة هو إزالة الدهون من البطن والأجنحة ، حيث تم في هذه الجراحة قطع الجلد الذي كان لدينا بعد الحمل وخياطة الجزأين التاليين معًا. نفس الحبل السري هو نفسه ، وفقط بسبب شد الجلد وقطع هذا الثقب ، يتم إنشاء ثقب جديد ويتم إدخال الحبل السري.
مع إزالة الجلد الزائد ، يتم تجفيف الدهون ويصبح حجم خصرك أضيق ويصبح بطنك أكثر استواءً. يستغرق الأمر أسبوعين حتى يهدأ التورم والرياح بعد العملية. لقد أجريت هذه الجراحة لمدة 9 أيام الآن وفقدت 80٪ من التورم حتى الآن يزعجني الوقوف والحديث كثيرًا بسبب الجن الذي ارتديته ، ولا تنسي أن لبس الجن بعد العملية ضروري جدًا ويساعد الجسم في الحفاظ على شكله ، لذلك من الأفضل ارتداء الجن بعد العملية. فعلت ذلك لمدة 3 أيام ، وفي اليوم الثالث ذهبت إلى الحمام وغيرت ملابسي ، ثم استخدمت ثوبًا أكثر راحة ورأسًا مثل ثوب السباحة ، والذي كان عبارة عن ثوب من قطعة واحدة ، والذي كان أكثر ملاءمة بعد 9 أيام ووفقًا لأنه لا يزال منتفخًا في جسدي ، فمن الصعب قليلاً تحمل هذا الجين ، ولكن من الأفضل أن يفعل ذلك.
بعد العملية ولحقيقة أنني اضطررت إلى تناول المضادات الحيوية ، كان جسدي خامل للغاية وكنت أشعر بالملل دائمًا ، لذلك نصحني طبيبي باتباع نظام غذائي سليم حتى لا أصاب بالضعف وأتبع نظامي الغذائي لاحقًا. شددت فترة التعافي على وجوب اتباع نظام غذائي ليس صعبًا جدًا ومن الأفضل استخدام أسلوب طعام أفضل ، ووفقًا لإرادتي ، شرعت وفقًا لنصيحة طبيبي. كانت زيارتي الأولى لطبيبي مباشرة بعد 3 أيام من عمليتي ، وبعد ذلك كان راضًا جدًا عن الزيارة الأولى بعد رؤية ندبي وكتب لي مرهمًا.
نجحت تجربة عبده كي عبدهمنذ أن كنت أطير ، كنت قلقة للغاية حتى لا أتضايق في الطريق ، مع الأخذ في الاعتبار الإجراء الذي قام به ، لا ينبغي أن أحمل أي شيء ثقيل ، وفي اليوم الذي كنت سأغادر فيه إيران ، كنت قد تصرفت لمدة 6 أيام ، لكنني كنت جيدًا جدًا ، في الواقع ، تمامًا كنت رائعًا لأنه منذ اليوم الثالث بدأت المشي ببطء ، حتى أنني ذهبت إلى المقاهي والتسوق والمطاعم ، والجلوس لفترة طويلة يجعلنا نشعر بعدم الارتياح ، مع الأخذ في الاعتبار أنني أتناول المضادات الحيوية والمسكنات ، فأنا لست في مثل هذا الألم. عند الاستيقاظ والجلوس ، يجب أن أكون حذراً ، فهو يبدو وكأن بشرتك يتم سحبها.
حاولت المشي بنفسي ، ولا آكل الرز على الإطلاق ، وبعد 10 أيام ، لا آكل الكثير من الطعام ، وألاحظ أنني أفقد الوزن وأنا سعيد جدًا لأنني أتبع نظامي الغذائي ، كما أنني أعتني بالبشرة ولم أنسى وضع الكريم بانتظام على بشرتي. أنا لا أتأذى وأبقي بشرتي نظيفة.
تذكر أن أهم شيء هو أنه يجب عليك المشي بعد العملية ولا يجب أن تحصل على راحة مطلقة ، حتى لو كان الأمر صعبًا ، عليك المشي حتى تتمكن من تحقيق ما تريد.
خبرات جراحة شد البطن تخشى في اليوم السابق للجراحةعندما ذهبت للعملية ، كنت خائفة للغاية وشتمت نفسي في قلبي وندمت عليه ، ولكن لأنني أردت الوصول إلى هذا العضو ، لم أكن أرغب في العودة ، على الرغم من أنني استعدت الوعي بعد العملية ، لكنني كنت آسفًا جدًا ، ولكن الآن ، بالنظر إلى أنني خضعت لهذه الجراحة خلال الأيام التسعة الماضية ، أنا سعيد جدًا.
ربما السؤال هو ما إذا كان سبب خوفي هو ألم العملية أو شيء آخر؟ كان سبب خوفي هو فقر الدم الخاص بي وأنه كان من الصعب للغاية بالنسبة لي أن أستيقظ وكنت في غرفة العمليات لمدة 24 ساعة تقريبًا بدلاً من 4 ساعات ولم أشرب الماء لمدة 24 ساعة وكنت أشعر بالعطش الشديد بسبب المخدر الذي تم حقنه. فقط لأنني لم أستطع النوم مباشرة بسبب ضمادي ، كان ظهري يؤلمني كثيرًا ، وإلا في اليوم التالي كنت أمشي بمساعدة ممرضتي وسيكون الألم لا يطاق.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۱:۳۲ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :