مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

تكلفة جراحة شد البطنإذا كنت

تكلفة جراحة شد البطنإذا كنت تخطط لإجراء عملية شد البطن ، والمعروفة أيضًا باسم Tommy Tuck ، فإن أحد الأسئلة التي تتبادر إلى الذهن هي تكلفة جراحة شد البطن. خلال الحياة ، قد تتغير أجزاء من الجسم ، وخاصة البطن ، مما يجبر البعض على الخضوع لعملية جراحية.
يمكن أن يؤثر فقدان الوزن المتقطع والحمل وبعض العوامل الأخرى على الجلد نحت الجسم في ايران والعضلات والأنسجة الأخرى في منتصف البطن. وهذا يوفر حالة لا يمكن أن يغير فيها النظام الغذائي والتمارين من مظهر منتصف البطن وتتطلب جراحة لتغيير مظهر البطن.عندما يتعلق الأمر بتكلفة جراحة شد البطن ، فأنت تعلم أنه لا توجد إجابة مباشرة. في هذا المقال سوف نشرح تكاليف جراحة شد البطن بشكل عام. يمكن أن تشتمل جراحة تومي تاك على مجموعة من التقنيات الجراحية التي تساعد جميع المرضى في الحصول على مظهر أكثر حزما وأكثر لياقة وأفضل للبطن. في معظم الحالات ، تتضمن هذه الجراحة شفط الدهون وشد عضلات البطن السفلية وإزالة جلد البطن الزائد. يتم إجراء هذه الجراحة بدرجات مختلفة ولها نتائج مختلفة. عند حساب تكلفة جراحة شد البطن ، يؤخذ في الاعتبار ما يلي:
- نوع جراحة شد البطن- اختيار الجراح- موقع جغرافي- المصاريف المتعلقة بالجراحة
تكلفة جراحة شد البطنتكلفة جراحة شد البطنتتطلب معظم جراحات تومي تاك شفط الدهون الذي يزيل دهون البطن. يتم أيضًا شد جدار البطن في هذه الجراحة. هناك عدة طرق لشفط الدهون ، حسب نوع المشكلة ، يتم استخدام طريقة واحدة.
هناك عدة أنواع من جراحة شد البطن ، يمكن استخدام أحدها وفقًا لاحتياجات الفرد. يتم إجراء عملية شد البطن على شكل ميني تومي أو تومي تاك بالطريقة التقليدية أو الكلاسيكية. يمكن أن تؤثر عوامل مثل كمية الجلد اللازمة للشق والأهداف التجميلية للشخص من الجراحة على اختيار الإجراء الجراحي. تؤثر العوامل التي تحدد الكمية المطلوبة لقطع الجلد على نوع العملية الجراحية.
اعتمادًا على نوع جراحة شد البطن التي يتم إجراؤها ، يكون الشق الذي يتم إجراؤه عادةً في البطن كبيرًا بما يكفي تحت البطن ليتم إخفاؤه بسهولة تحت ملابس السباحة أو الملابس الداخلية. في هذا الشق يتم إزالة الجلد الزائد وشد عضلات جدار البطن بشكل جيد ويتم شفط الدهون لإزالة الدهون الزائدة.
قد يحدث تندب أو تندب حول السرة ، اعتمادًا على نوع جراحة شد البطن والجلد الزائد الذي تمت إزالته من المنطقة. في معظم الحالات ، ولكن ليس في جميع المرضى ، من الضروري شد عضلات البطن أثناء عملية شد البطن. في حالات أخرى ، تتقلص عضلات البطن بالتمرين. قرار شد العضلات قرار شخصي ، ويحذر الجراح المريض من مزايا وعيوب الجراحة لاتخاذ القرار الصحيح.
الدكتور مهدي أريانة لديه مجلس متخصص في الجراحة - الزمالة في التخصصات الفرعية في جراحة الثدي (التجميل - العلاج - إعادة البناء). طرق التواصل معهم:أرقام الاتصال: 22352092 إلى 4استشارة الطبيب: 09369095303
صفحة Instagram
اختيار الجراحأهم عامل يجب على المرضى مراعاته هو اختيار الجراح المناسب. قد يكون جزءًا من هذا الاختيار هو مراجعة سجلات الجراح عبر الإنترنت وفي الفضاء الإلكتروني. يمكن أن يكون الجزء الآخر موعدًا مع الطبيب للتأكد من معالجة جميع مخاوف المريض. من الضروري أن يجري المريض محادثة جيدة مع الطبيب وأن يناقش معه احتياجاته من الجراحة.
يأخذ الجراح المتمرس في الاعتبار جميع احتياجات المريض ويريد إجراء الجراحة واختيار التقنية المناسبة. هذا يضمن أفضل النتائج.
تأكد من مراجعة تاريخ عمل جراح الثدي ثم الشروع في الجراحة. يمكن أن تكون مشاهدة الصور قبل الجراحة وبعدها ضمانًا لنتائج جيدة للجراحة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۰۱:۱۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :