مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

طريقة ليبو على الجسم

عودة يبو إحدى الطرق هي التخلص من الدهون الزائدة في المنطقة خلف شفط الدهون. بهذه الطريقة ، ببناء شق صغير ، يدخل الجسم أنبوب رفيع مصنوع من الفولاذ يسمى الكانولا.  نحت الجسم في ايران يتم توصيل القنية بمضخة شفط من جانب واحد وتزيل الدهون من الجسم. هذه طريقة للحصول على اللياقة وعلاج السمنة. بعد شفط الدهون ، يتم ضغط المنطقة الماصة بمسدس لتسريع عملية الشفاء والتورم. خلال فترة الشفاء ، يتم فتح المسدس كل بضع ساعات ويتم تدليك الجسم لإزالة الإفرازات والدم من الشقوق الصغيرة في الجسم. يتم تغطية الجسم باستمرار بمراهم خاصة حتى لا يصاب الجلد.
الفترة الزمنية للنشاط الجراحي:
من 2 إلى 3 ساعات
مساء الانتعاش:
من 4 إلى 5 أيام
الفترة الزمنية اللازمة لتحسين التضخم والاطلاع على أحدث المزايا:
2 إلى 3 أشهر بعد الجراحة





المزيد من الصور
ذراع يبو إنها خطوة نحو إزالة الدهون الزائدة في منطقة الذراع. بهذه الطريقة ، يتم عمل شقوق صغيرة في المنطقة الداخلية من الذراع ويتم إزالة الدهون الموجودة في هذه المنطقة من الجسم بواسطة القنية. يمكن ارتداء الذراع لمدة شهرين ، وخلال هذه الفترة يكون تدليك الذراع مفيدًا في عملية الشفاء. بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الذراع المترهلة وليس لديهم جلد إضافي في هذه المنطقة ، فإن جراحة الشفاه التجميلية مرغوبة بالنسبة لهم.
فترة النشاط الجراحي:
في 01:00
مساء الانتعاش:
2 إلى 3 أيام
الإطار الزمني المطلوب لتحسين التضخم وعرض أحدث الأرباح:
من شهرين إلى ثلاثة أشهر


ألبوم صور شفط دهون الذراع


المزيد من الصور
ليبو الفخذ هذا لإزالة الدهون الزائدة من الفخذين. في هذه الطريقة ، يتم إدخال الكانولا من خلال شقوق صغيرة يتم إجراؤها في هذا الجزء من الجسم وإزالة الدهون من الجسم. بعد هذه الجراحة ، يتم شفط المنطقة وفركها بمراهم فريدة ويتم تغطية مسدس فريد. يمكن تقصير وقت التعافي بالتدليك والنزيف.
فترة النشاط الجراحي:
من 3 إلى 4 ساعات
مساء الانتعاش:
من 4 إلى 5 أيام
الفاصل الزمني الفاصل الزمني المطلوب لتحسين التضخم وعرض أحدث المزايا:
من 4 إلى 5 شهور





المزيد من الصور
شفط الدهون يتم إجراء شفط الدهون عن طريق شد البطن لإزالة الدهون الزائدة في منطقة الفخذ. لإجراء هذه الجراحة ، يتم إجراء شقوق صغيرة جدًا في هذا الجزء ويتم تشكيل عمل الشفط. يمكن إجراء هذه الجراحة في العيادات الخارجية في مراكز جراحية محدودة بدون تخدير وبتخدير موضعي. بعد ارتداء جين فريد من نوعه ، يكون الذقن مفيدًا جدًا في عملية الشفاء.
مدة النشاط الجراحي:
40 دقيقة
وقت الانتعاش:
من يوم إلى يومين


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۱ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۱:۴۵ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :