مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

تثبيت الثدي مع شق المرساةالنوع الثالث من نشاط

تثبيت الثدي مع شق المرساةالنوع الثالث من نشاط رفع الثدي هو mastopski مع شق مرساة. بالإضافة إلى موقع الجرح "المصاصة" ، يتم إضافة جرح أفقي على طول نحت الجسم في ايران الثنية لإزالة كميات كبيرة من الجلد وزيادة الشد.
الفوائد الجمالية لشد الثديتم تصميم شد الثدي لشد الثديين ورفعه ليلائم وضع الهالة (الجلد المبلل الداكن حول الحلمة) والحلمة. الخصائص المشتركة لثدي بورنا هي:
في الدراسات التي أجراها جراحو التجميل ، في أكثر الثدي إثارة للاهتمام ، تقع الحلمة خارج خط الثدي.يجب أن تشكل الحلمتان مثلثًا متساوي الساقين مع مسافة بادئة فوق القص.حجم الصدر يتناسب مع عرض الصدر وحجم الخصر وارتفاعه.الثديان لا يتدلىان وبارزان.مظهر الثديين متماثل.الثديان في حالة جيدة: يجب وضع الحلمة مباشرة على الجزء الأكثر امتلاءً وانتفاخًا من الثدي.تكلفة شد الصدر يمكن أن تختلف تكلفة جراحة رفع الثدي بشكل كبير. تشمل تكلفة شد الثدي تكلفة الجراح حسب خبرته ونوع العنصر المستخدم والموقع الجغرافي لمكتبه.
أسئلة مكررةماذا سيكون الغرض من استشاري؟سيُطلب منك إكمال استبيان طبي ليتم احتسابه من قبل ممرضة أو طبيب. قد يتم طرح أسئلة أخرى حول تاريخك الطبي ، مثل الأدوية والتدخين والعمليات الجراحية السابقة والتاريخ العائلي وما إلى ذلك. أيضًا ، قاتل واحسب أسبابك ونواياك من وجهة نظر مظهر ثدييك. سيتم فحص ثدييك وإجراء قياسات دقيقة. بعد الفحص ، سيتحدث معك الطبيب عن العناصر الجراحية والمخاطر المحتملة ويعرض لك صور المرضى الآخرين. سيتم أيضا النظر في تكاليف النشاط.
ماذا علي أن أفعل قبل شد الصدر؟إذا كنت تعاني من مرض أو اضطراب معين ، فقد يطلب منك طبيبك إجراء فحص دم أو الحصول على تصريح ما قبل العمل من طبيبك السابق. قد تحتاج أيضًا إلى أول صورة شعاعية للثدي. يجب التوقف عن تناول جميع المنتجات التي تحتوي على النيكوتين والأسبرين وبعض الأدوية أو المكملات العشبية ، والمعروف أنها تمنع تجلط الدم ، قبل أسبوعين على الأقل من الجراحة التجميلية. سيتمكن طبيبك أيضًا من إعطائك معلومات حول الفيتامينات التي يمكن أن تساعد في التئام إصابتك.
هل سأكون قادرًا على الرضاعة الطبيعية في شكل رفع الثدي؟يتضمن تثبيت الثدي إزالة الجلد الزائد من الثدي ولا يفصل قنوات الحليب ، وبالتالي الحفاظ على وظيفة الثدي. تعاني بعض النساء من ضيق وضيق في أثدائهن بعد رفع الثدي ، مما قد يسبب بعض الانزعاج وعدم الراحة أثناء الرضاعة الطبيعية. يمكن أن يؤدي الحمل أيضًا إلى تفاقم عواقب جراحة رفع الثدي. وفقًا لذلك ، باستثناء حالات الترهل أو عدم التناسق غير المقبول ، يوصي الطبيب المعالج عادةً بإجراء شد الثدي عندما يكون الشخص متأكدًا بشكل معقول من إنهاء الحمل والولادة.
هل سيؤدي نشاط رفع الثدي إلى تغيير شكل الحلمة؟اعتمادًا على حجم الفناء ، ستناسب لعبة واحدة أو لعبتين فقط. المصعد "دونات" هو الأقل خطورة ، بينما الرافعة هي الأكثر خطورة. تم تنفيذ مجموعة إجراءات تكبير الثدي بالكامل للعناية بالأنسجة التي عادة ما تحمل السائل المؤدي إلى الحلمة. ومع ذلك ، هناك العديد من السمات التشريحية المختلفة في طريقة وضع الأعصاب في الحلمة. قد تكون الأعصاب التي لا تتبع الوقت "الطبيعي" في ثدييك تحت التخدير المستمر. يعاني معظم الناس على الأقل من تغيير واحد في خدش الحلمة مع تمدد الأعصاب وانتقالها. تستعيد معظم النساء إحساسهن الكامل في غضون ثلاثة 12 شهرًا بعد الجراحة التجميلية. لا تستعيد نسبة من النساء الإحساس الطبيعي أبدًا.
هل يمكنني زراعة طرف اصطناعي في يوم رفع الثدي؟من الممكن إجراء زراعة ثدي اصطناعي في يوم عمل ، ولكن بشرط ألا يكون الحجم كبيرًا جدًا. يفضل الطبيب المعالج إجراء عملية الرفع في البداية ثم وضع الطرف الاصطناعي من مكان مستقل آخر مثل الإبط. وبهذه الطريقة ، يكون قادرًا على معرفة مقدار الخطر الذي يمكن أن يضعه الطرف الاصطناعي على الثدي ، بغض النظر عن مقدار الضغط الذي يتم تطبيقه على الإصلاح. أيضًا ، إذا كان لدى الشخص ثدي غير متماثل ، فمن خلال إدخال طرف اصطناعي بعد رفع الثدي ، يمكن للقزم أن يمسك حجم الثدي بشكل أفضل لتحقيق تناسق أفضل. إذا أرادت النساء رفع الثدي وأطراف صناعية كبيرة جدًا ، يُنصح عادةً بإجراء شد الثدي أولاً ثم إضافة طرف اصطناعي لمدة شهرين تقريبًا.
أفكر في تصغير حجم ثديي ، بمعنى آخر ، هل يجب أن أقوم أيضًا بشد الثدي؟هذا عنصر سيناقشه الأطباء أثناء التشاور معك. عمل شد الصدر مع جراحة تصغير الحجم


برچسب: ،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۶ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۳۴:۳۸ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :