مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

أي جزء من الجسم يمكن شفطه؟

أي جزء من الجسم يمكن امتصاصهالرقبة والذقن والذراعين والصدر والبطن والجانبين والعانة (منطقة الأعضاء التناسلية العلوية) والظهر والخصر والأرداف والفخذين والركبتين نحت الجسم في ايران والساقين والتلال الظهرية والأمامية لمنطقة الإبط
نوع التخدير جراحة شفط الدهونهناك عدة أنواع من التخدير تستخدم في شفط الدهون. في حالة إجراء شفط الدهون بشكل محدود ، يكفي التخدير الموضعي ، ولكن في شكل رغبة المريض ، سيتم استخدام المهدئات والمنومات في نفس الوقت. في بعض الحالات ، خاصة مع شفط الدهون بكميات كبيرة ، يتم استخدام التخدير العام.

6 مضاعفات لا تأكل الصيام بدون مزاحالإلمام بـ 5 أطعمة للتخلص من دهون البطن

يمكن علاج تضخم الثدي غير الطبيعي لدى الرجال عن طريق شفط الدهون.
 
ماذا يحدث بعد العمل؟بعد النشاط ، يتم شد المنطقة التالية بضمادة لمنع التورم والكدمات والألم. اعتمادًا على منطقة الجسم أسفل العلاج ، يتم استخدام الضمادات والمواد اللاصقة ، والأنابيب الحاجزة (مثل الأنابيب التي يمكن استخدامها لعلاج الدوالي) والأحزمة والملابس الضيقة الأخرى.
 
قد يضطر المريض إلى استخدام الملابس الضيقة والضمادات لمدة ثلاثة إلى أربعة أسابيع ، وفي الكوب خلال فترة من سبعة إلى عشرة أيام في بداية هذه العملية تحدث كدمات وتورم وتخرج سوائل من الشقوق لبضعة أيام. يمكن إعطاء المضادات الحيوية لتقليل حدوث العدوى.
 
علاج حالات الادمان من المواد المخدرة والمنشطاتيقوي الشعر والحواجب والأظافر بهذا الزيت الطبيعي!ينهض كثير من الناس ويتحركون بعد شفط الدهون بعد زوال التخدير والمهدئات. وبمجرد أن يتحسن المريض ، يكون قادرًا على بدء روتينه اليومي ، على الرغم من أن هذا يستمر من سلسلة من الأيام إلى سلسلة من الأسابيع. فك كثير من الناس أفعالهم في وعاء لسلسلة من الأيام. ومع ذلك ، إذا كانت هناك منطقة أوسع أسفل العلاج ، فستكون فترة العلاج رطبة جدًا.
 من خلال جراحة شفط الدهون:تتم إزالة الدهون العميقة من خلال قطع صغيرة 3-4 مم باستخدام أنابيب معدنية رفيعة وجهاز شفط. يتم تحديد موقع الشقوق بحيث تكون الندبة غير محددة.

إحدى الطرق الجديدة في شفط الدهون هي استخدام الموجات فوق الصوتية. نظرًا لوجود أسباب رطبة ، يقتصر استخدامه على مناطق الجسم التي تحتوي على دهون كثيفة ولا يمكن سحبها بالطريقة المعتادة.

الوقت اللازم لشفط الدهون متغير للغاية ويمكن أن يتراوح من ساعة إلى أربع ساعات حسب عدد المناطق وكمية الدهون المراد شفطها.
 


انتفاخ الساقين المطول هو أحد أسباب شفط الدهون.
 
حقائق أساسية عن مخاطر شفط الدهونقرار شفط الدهون شخصي للغاية ، وعليك أن تقرر ما إذا كانت فوائد النشاط تتماشى مع أهدافك ، وما إذا كانت المخاطر والآثار الجانبية المحتملة مقبولة بالنسبة لك. سيشرح لك جراح التجميل أو الطاقم الطبي تفاصيل المخاطر. سيُطلب منك التوقيع على نموذج موافقة يشير إلى أنك تفهم تمامًا نوع الجراحة التي تجريها والمخاطر والأسباب المحتملة.
تتضمن بعض المخاطر التي ينطوي عليها شفط الدهون ما يلي:• تصميم خشنالتجاعيد أو الجلد المترهلتلف الجلد أو الأعصاب• لون غير طبيعي• عدوى• جلطات دهنية• جلطات الدم• الشفقة على الكثير من السوائل أو تراكم الكثير من السوائل• تندب غير لائق• الحروق الحرارية الناتجة عن الموجات فوق الصوتية (في حالة رأب الدهون بمساعدة الموجات فوق الصوتية)• أخطار التخديرنزيف (ورم دموي)تغيرات في الإحساس بالجلد - تلون أو تورم• عدم التماثل• الألم الذي لديه القدرة والإمكانية أن يكون طويلاًالأضرار التي تلحق بمواد الترطيب العميق مثل: النفس والأوعية الدموية والعضلات والرئتين وأعضاء البطن• أنواع التئام الجروح• انتفاخ طويل الأمد في الساقينتجلط الأوردة العميقة ومضاعفات القلب والرئة• إمكانية إعادة الجراحة
 
ما يجب الانتباه إليه:يجب أن يتم شفط الدهون فقط من قبل طبيب متخصص في شفط الدهون وجراحة الجلد والأسباب أثناء النشاط وكيفية تأثر العين في ذلك الوقت. إذا لم يساعد شفط الدهون في عمليات التجميل الأخرى ، فهناك خطر حدوث أسباب نادرة.
عندما تقرر إنقاص الوزن ، فإن شفط الدهون ليس بديلاً عن ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي. في الواقع ، يعتقد العديد من جراحي التجميل أن المرشحين الأكثر ملاءمة لشفط الدهون هم الأشخاص الذين يتمتعون بلياقة بدنية ولديهم وزن مقبول نسبيًا ولكن دهون أجسامهم قوية ولا تستجيب للتمارين الرياضية.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۷ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۴:۵۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :