مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

تتضمن جراحة نحت الجسم العديد من التقنيات التي باستخدامها يستطيع

تتضمن جراحة نحت الجسم العديد من التقنيات التي باستخدامها يستطيع جراح التجميل إحداث تغييرات في مناطق مختلفة من الجسم لصالح لياقة أكبر. أثناء نحت الجسم ، نحت الجسم في ايران يتم إزالة الدهون الزائدة والجلد من جسم المريض. غالبًا ما تكون جراحة نحت الجسم مرغوبة لأولئك الذين أصبح أجسامهم مقاومة للنظام الغذائي وممارسة الرياضة. يوجد الآن العديد من التقنيات لإجراء جراحة نحت الجسم.
يمكنك أيضًا الكتابة عن علم رأب الحاجز الأنفي أو ما هو تجميل الأنف وجراحة تجميل المهبل وجراحة الأذن التجميلية أو ما هي جراحة تجميل الأنف؟ اقرأ ذلك الذي تم إعداده وترتيبه بواسطة موقع ويب Healthy Doctor Media.
كيف يتم نحت الجسم؟

يستخدم جراحو التجميل طرقًا مثل شفط الدهون وشد البطن وشد الجسم لخلق تناسب في الجسم. فيما يلي قائمة ببعض الطرق المستخدمة في نحت الجسم:
1- شد الذراعين:
شد الذراع أو شد الذراعين هو إجراء يتم فيه إزالة الجلد الزائد في العضد. من أجل التقدم في السن وفقدان الوزن السريع ، يتدلى جلد منطقة الذراع تدريجياً. باستخدام شد الذراع ، يتم شد الجزء العلوي من الذراع.
باستخدام شفط الدهون ، يمكن للهيئة إزالة الدهون الزائدة في هذه المنطقة. تساعد عملية شد الذراع على تعزيز ثقة المريض بنفسه.2- زراعة العضلة ذات الرأسين:
باستخدام هذه الغرسات في نحت الجسم ، يتم توسيع بنية العضلات ويمكن لأي شخص في منطقة الذراعين تحقيق حجم مقبول. يفضل استخدام هذه الغرسات عند الرجال والنساء الذين لم يتمكنوا من تحقيق الحجم المطلوب في منطقة الذراع.
سيؤدي استخدام هذه الغرسات ، بالإضافة إلى حجمها ، إلى ملاءمة أفضل للأفراد.3- رفع النغمة:
يمكن للمرضى الذين قاموا بتعليق الجلد في مناطق مختلفة من الجسم التخلص من الدهون الزائدة والجلد باستخدام تقنية شد الجسم في نحت الجسم. في شد الجسم ، يمكنك استهداف كل من القوة الكلية للجسم والقدرة على التركيز على مناطق مختلفة من الجسم ، مثل الجزء العلوي أو الأوسط أو السفلي من الجسم. شد الجسم في نحت الجسم مرغوب فيه لأولئك الذين فقدوا المرونة الطبيعية لبشرتهم خلال هذه الفترة.
شد الجسم بالكامل عملية معقدة تتطلب فترة نقاهة طويلة. يمكن أن تركز عملية شد الجسم على مناطق مثل الذراعين والصدر والحوض والفخذين والبطن.4- زراعة الأرداف أو سيرين:
في طريقة النحت هذه ، يتم إدخال غرسة في منطقة سيرين أو الأرداف للعثور على الحجم والمظهر المناسبين. تعتمد موازين الفائض كنجار باستخدام هذه الغرسات على رغبة المريض.
5- شد المؤخرة أو السرين:
باستخدام جراحة شد الأرداف ، يتم إزالة الجلد الزائد من منطقة الأرداف ويتم شد الجلد والدهون المتبقية بشكل معقول. تستمر آثار نتائج شد المؤخرة على التمثال لفترة طويلة.
صرح العديد من المرضى بعد إجراء هذا الرفع أن ثقتهم بأنفسهم قد تعززت بشكل مفيد.6- شفط الدهون:
باستخدام تقنية شفط الدهون ، يمكن للجراح إعطاء وجه مناسب ومطلوب لمناطق مختلفة من الجسم. تعتبر طريقة شفط الدهون في نحت الجسم طريقة شائعة وشائعة للغاية. في عملية شفط الدهون ، يقوم الجراح بعمل بضع شقوق صغيرة فقط في النسيج المستهدف (النسيج الذي تراكمت فيه الدهون) ، وبعد ذلك يتم إفراغ الخلايا الدهنية باستخدام الشقوق التي يتم إجراؤها.
هناك طرق مختلفة لعمل شفط الدهون. الجراح ، بالنظر إلى حالة المريض ، قادر على أن يكون لديه أنسب طريقة له من حيث.7- زراعة الصدر:
الغرسات الصدرية هي طريقة لنحت الجسم قادرة على بناء وجه مقبول في صدر الرجال والحصول على مظهر عضلي مناسب في هذه المنطقة. تعمل الغرسات الصدرية على تشكيل وتوسيع وضخامة عضلات الصدر.
يمكن أن يؤدي استخدام الغرسات الصدرية إلى ظهور مظاهر طبيعية لدى الأشخاص.8- شد البطن (نحت البطن):
في عملية شد البطن ، يتم إزالة الجلد الزائد والدهون من عضلات البطن ثم يتم تشكيل العضلات بشكل مقبول.
عادة ما يتم إجراء عملية شد البطن بمفردها ، على الرغم من أنه في بعض الحالات يتم إجراء عملية شد البطن عن طريق شد الجسم.نحت الجسم

من هم المرشحون المقبولون لتقنيات نحت الجسم؟
يجب أن يتمتع الأشخاص الذين يرغبون في الخضوع لعلاجات كمال الأجسام بصحة تامة من أجل سر العلامة التجارية. يحتاج هؤلاء الأشخاص أيضًا إلى توقعات معقولة وواقعية بشأن إزالة الدهون الزائدة والجلد. تعتبر الأساليب المستخدمة في نحت الجسم أحيانًا تقنيات عدوانية ، مثل شد الجسم بالكامل.
في مثل هذه الحالات ، يجب إجراء الفحوصات بطريقة صحية قبل إجراء جراحة نحت الجسم ، وسيتم تقييم الأدوية المستخدمة قبل الجراحة. من الممكن أيضًا إيقاف بعض الأدوية قبل جراحة نحت الجسم.يجب على بعض الأشخاص الذين يرغبون في إجراء تقنيات نحت الجسم التوقف عن التدخين لبعض الوقت قبل الجراحة حتى فترة ما بعد الجراحة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن هذه التقنيات في معظم الأحيان هي نوع من الجراحة ولكل جراحة أسبابها الخاصة. ومن اسباب ما بعد نشاط نحت الجسم احتمالية حدوث مضاعفات .. أدوية التخدير .. الدم


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۸ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۰۳:۱۴ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :