مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

مجموعة متنوعة من طرق النحتما هو النحت

مجموعة متنوعة من طرق النحتمجموعة متنوعة من طرق النحتما هو النحت؟نحت الجسم طريقة جميلة لإزالة الدهون الموضعية في الأعضاء المختلفة مثل البطن  نحت الجسم في ايران والوجه والذقن والفخذين والأرداف وما إلى ذلك. لاحظ أن نحت الجسم هو وسيلة لجعلك لائقًا وليست طريقة لخسارة الوزن وفقدان الوزن. هذه الطريقة لها جانب تجميلي فقط وهي غير مناسبة للحالات العلاجية. إذا كانت أجزاء معينة من جسمك كبيرة ، يمكنك استخدام هذه الطريقة لتقليل حجمها.
هناك معيار في علاج السمنة يسمى مؤشر كتلة الجسم أو مؤشر كتلة الجسم ، والذي يمكنك من خلاله تحديد الوزن الزائد لديك. الأشخاص الذين لديهم مؤشر كتلة جسم أكبر من 25 يعانون من زيادة الوزن ، والذين لديهم مؤشر كتلة الجسم 30 يعانون من السمنة. نحت الجسم مناسب لأولئك الذين تقل نسبة السمنة لديهم في مؤشر كتلة الجسم عن 30. بهذه الطريقة ، سيحصلون على علاج نهائي للسمنة الموضعية. إذا كان مؤشر كتلة جسمك بين 30 و 35 ، فيمكنك أولاً أن تفقد خمسة أرطال من خلال ممارسة التمارين والنظام الغذائي المناسبين ، ثم البدء في بناء الأجسام. يجب أن تلاحظ أن وزنك يجب أن يكون ثابتًا ولا يتذبذب في الوزن لأداء نحت الجسم ، على سبيل المثال ، يجب أن يكون وزنك ثابتًا لفترة من الوقت. خلاف ذلك ، لديك سمنة مركزية في جميع أطرافك ونحت الجسم لا يمكن أن تفعل أي شيء لمساعدتك على فقدان الوزن.
 
مجموعة متنوعة من طرق النحتيمكن تلخيص أنواع طرق نحت الجسم في ثلاث طرق مستخدمة على نطاق واسع ، الليبوماتيك ، الموجات فوق الصوتية ونفاثات الجسم أو Waterjet ، مع هذه الطرق الثلاث ، يمكنك التخلص من السمنة الموضعية والحصول على جسم جميل الشكل.
ليبوماتيك: في هذه الطريقة ، يتم استخدام جهاز يحمل نفس الاسم ، ويتكون من قضيب معدني نشط. يمكن أن يحدث طرف القضيب اهتزازات صغيرة في مناطق مختلفة حيث تتراكم الدهون الزائدة ويقسم الدهون في هذه المناطق إلى قطع صغيرة. بعد تكسير الدهون ، يمكن إزالتها من الجسم بمساعدة الشفط.
لاحظ أنه في هذه الطريقة لا يتم التخلص من الدهون وتقوم آلة الليبوماتيك بالضغط وضرب الدهون لسحقها ودقة منخفضة جدًا مقارنة بأجهزة نحت الجسم الأخرى مثل نفاثات الجسم والموجات فوق الصوتية. لذلك فإن نتيجة هذه الطريقة تعتمد كليًا على خبرة ومهارة الطبيب ، والجهاز وحده لا يستطيع إزالة جميع الدهون الموضعية.
أيضًا ، بسبب الضربات الصغيرة على أنسجة الجلد ، لا يمكن شد الجلد في المستقبل. بالطبع ، يمكن استخدام الدهون غير التالفة لحقنها في الثدي ، والتي مرة أخرى ، بسبب الضرر الذي يلحق بمعظم الخلايا الدهنية ، ستكون مدة صلاحية هذه الحقن قصيرة جدًا.
الموجات فوق الصوتية: تستخدم هذه الطريقة تقنية تسمى الموجات فوق الصوتية ، والتي يمكنها اهتزاز الدهون الموضعية في حجم الخلية وتمزيق جدارها الخلوي. يؤدي ذلك إلى إزالة الخلايا الدهنية تمامًا وتذوب الدهون في السائل حول المنطقة المصابة.
هذه الطريقة ، بخلاف طريقة الليبوماتيك ، يمكن أن تقضي على جميع الخلايا الدهنية في مناطق مختلفة من الجسم. تنمو الخلايا الدهنية حتى سن الثامنة ، ومن هذا العمر فصاعدًا يتوقف نموها ، ومع تقدم العمر ، يزداد حجم هذه الخلايا فقط. عندما يتم تدمير الخلايا القديمة بطريقة الموجات فوق الصوتية ، لن يكون هناك المزيد من الخلايا الدهنية في تلك المنطقة ، لذلك من خلال القيام بذلك ، يمكنك التأكد من أن الدهون الخاصة بك لن تعود وأنك لن تكون بدينًا في تلك المناطق. شد.
إذا تم استخدام الموجات فوق الصوتية بدقة وتركيز وبتردد مناسب في أعضاء الجسم ، فإنها ستوفر أفضل وضع لشد الجلد وشد الجلد المترهل. لذلك ، إذا أصبحت بشرتك مترهلة أو مترهلة بعد نحت الجسم ، فلا داعي للقلق ، فيمكن معالجتها بهذه الطريقة.
كما ذكرنا فإن هذه الطريقة تعمل بدون أي صدمة وفقط بالموجات فوق الصوتية ويمكن أن تدمر جميع الخلايا الدهنية ولا تتطلب شفطًا (إلا إذا قام طبيبك بتشخيص ذلك). بسبب هذه الميزة ، يختار العديد من المرضى هذه الطريقة لتقليل السمنة الموضعية. كما يتم عمل الشفط لزيادة دقة وجمال العمل وليس ضرورياً في هذه الطريقة. بعد أن تصبح الدهون سائلة تحت الجلد ، مع تدليك بسيط ، يمكن إخراجها من الثقوب الصغيرة التي تم إنشاؤها ، أو يمكن استخدام الشفط لمزيد من الدقة.
Waterjet و air jet: تستخدم هذه الطريقة ضغط الماء لإزالة الدهون والطريقة التي تعمل بها هي أن الماء يخرج من طرف قضيب الماء النفاث المعدني مع الكثير من الضغط ويشبه ملعقة بحجم ملليمتر. يضرب المناطق المستهدفة ، مما يتسبب في تكسير الدهون وتطفو في السائل المحيط.
في هذه الطريقة ، مثل طريقة الليبوماتيك ، لا يتم تدمير الخلايا الدهنية ، لكن الاختلاف بين هذه الطريقة والليبوماتيك هو أنه في هذه الطريقة يكون التأثير على الدهون مرتفعًا جدًا ويؤدي إلى تكسيرها وقوتها. إنها منخفضة جدًا وستختفي تمامًا بعد فترة. لهذا السبب ، لا يمكن استخدام هذه الدهون لحقن الدهون في الأعضاء الأخرى. لاحظ أيضًا أن السمنة الموضعية في هذه الطريقة من المحتمل أن تعود ، وبعد العملية تحتاج إلى ممارسة الرياضة والنظام الغذائي المناسبين ، بل وتكرر ذلك مرة أخرى في سنوات أخرى.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲۹ مرداد ۱۳۹۹ساعت: ۱۰:۴۱:۲۱ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :