مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

الجهل الشحمينعلم جميعًا أن أفضل طريقة

الجهل الشحمينعلم جميعًا أن أفضل طريقة لإنقاص الوزن وتحقيق نحت الجسم في ايران  المثالي هي تناول أطعمة صحية ومنخفضة السعرات الحرارية ، وكذلك عدم تناول الأطعمة الدهنية ، والأهم من ذلك زيادة النشاط البدني.
ولكن هناك طرق أخرى سنصفها في هذه المقالة باعتبارها واحدة من أكثر الطرق ملاءمة. يعرف البعض باسم الليبوماتيك بالنحت. إذا كنت تبحث عن طريق مختصر لفقدان الوزن لتحقيق خسارة الوزن دون اتباع نظام غذائي صارم وبرامج تمارين شاقة ، فإن أحد الخيارات بلا شك هو ليبوماتيك.الآن بعد أن قررت إنقاص وزنك ، فإن الخطوة الأولى هي تحديد وزنك المثالي.
أولاً نطرح السؤال الأهم:ما هو وزنك؟هناك طرق مختلفة لحساب الوزن الزائد لكل شخص. لكن في هذا القسم ، سوف نفحص واحدًا فقط من أسهلها. تسمى هذه الطريقة بمؤشر كتلة الجسم (BMI). تُستخدم هذه الطريقة أيضًا لتشخيص اضطرابات الوزن.
طريقة حساب الوزن المثالي (BMI)قم أولاً بقياس وزنك (كجم).ثم قم بقياس طولك بالأمتار واضرب الرقم في اثنين.الآن اقسم الوزن على مربع طولك.قارن الآن الرقم الذي تم الحصول عليه مع الأوضاع التالية:
1. أقل من 18.5: وزن خفيف2. 18.5 إلى 25: الوزن الطبيعي3. 25 إلى 30: زيادة الوزن4. 30 إلى 35: سمنة معتدلة5. 35 إلى 40: سمنة عالية6. فوق 40: بدانة شديدة
الآن يمكنك بسهولة معرفة الوضع الذي تريد وضعه فيه. إذا كان لديك رصيد ، فأنت بخير! ولكن إذا كنت تعاني من زيادة الوزن ، فعليك أن تعلم أن أنسب طريقة لك هي اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة.
لكن الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة يجب عليهم مراجعة الطبيب بالإضافة إلى الحمية والتمارين الرياضية لأن النظام الغذائي والتمارين الرياضية قد لا تكون كافية للتأثير على هؤلاء الأشخاص. السؤال الآن هو أي جراحة تختار لفقدان الوزنمن أمثلة هذه العمليات الجراحية إدخال بالون في المعدة ، وتقليص المعدة مثل الطيات وأكمام المعدة ، وتقصير الأمعاء مثل المجازة المعدية ، أو إجراءات أسهل مثل شفط الدهون وشفط الدهون.
تعريف آخر للليبوماتيكهو فصل الخلايا الدهنية وتسييلها بمساعدة الموجات فوق الصوتية ونتيجة لذلك يتم إزالتها من الجسم بواسطة أنابيب ضيقة.
اختلاف ليبوماتيك مع طرق أخرىإذا أردنا مقارنة هذه الطريقة مع طرق أخرى مماثلة ، في الخطوة الأولى علينا الذهاب إلى تحلل الدهون بالليزر. في عملية تحلل الدهون بالليزر ، بعد إذابة الدهون ، يقوم الجراح بإزالتها من جسم المريض. لكن الاختلاف مع طريقة الليبوماتيك هو أن الدهون التي يتم إزالتها من الجسم لم يعد من الممكن استخدامها على عكس الطريقة الليبوماتيك.هناك اختلاف آخر بين الليبوماتيك ، وهو أيضًا ميزة ، وهو أن سلامة هذه الجراحة أعلى من العمليات الجراحية الأخرى بسبب قلة النزيف. أيضًا ، بسبب عدم استخدام الحرارة ، لن يحترق جلد المريض بعد الآن.لكن أهم ميزة ليبوماتيك ، كما ذكرنا من قبل ، هي قابلية إعادة استخدام الدهون. على سبيل المثال ، في طرق مثل الأطراف الاصطناعية للوجه ، أو شد الوجه ، أو حقن البوتوكس والجيل ، يمكن استخدام هذه الدهون لحقن وجه أو جسم المريض لملء خطوط التجهم أو الضحك. الفرق الآخر بين شفط الدهون وهذه الطريقة هو أن شفط الدهون غير محدث. في عملية شفط الدهون ، تكون كمية الدهون التي يتم إزالتها من الجسم أقل بكثير من الدهون ، كما أن احتمال ترهل الجلد بسبب استنفاد الأنسجة الدهنية مرتفع للغاية. إذا كان في الجراحة الدهنية ، بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد مضاعفات تهدد المريض.
تكلفة ليبوماتيك:عدد المناطق المراد علاجها ، نوع الدهون ، وقت التخدير ونوع التخدير ، مراقبة المريض أثناء العملية ، مدى تعقيد العملية (قد يخضع المريض للإجراء للمرة الثانية أو حتى الثالثة) والعديد من العوامل هذا يعتمد. الحجم ليس عاملا مؤثرا في تكاليف الدهون. عادة ما يتم تحديد تكلفة شفط الدهون من خلال وزن الدهون المزالة. الجزء العلوي والسفلي من البطن هو الأغلى ثمناً والفخذان الداخليان أرخص. ومع ذلك ، حتى هذا لا يمكن أن يساعد في تقدير الأسعار بدقة لأن تكلفة العملية متغيرة للغاية وحتى مختلفة لنفس الجزء من الجسم لكل شخص. لتقدير التكاليف بدقة ، يجب عليك استشارة طبيبك وتلقي عرض أسعاره كتابةً.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۱ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۹:۳۰:۲۳ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :