مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

شفط الدهون هو نوع من الجراحة بهدف إزالة الدهون

شفط الدهون هو نوع من الجراحة بهدف إزالة الدهون الزائدة في الجسم وإزالتها ، ويتم إجراء هذا الإجراء بواسطة جهاز خاص ، بعد عمل رقائق صغيرة على الجلد ،  نحت الجسم في ايران تنزل مكونات القضيب بالجهاز إلى الجلد ، لذلك لا داعي لعمل شقوق جراحية في الجلد. يوضع على الجلد.
باستخدام هذه التقنية الجديدة ، يتم إزالة طبقات الدهون الزائدة غير المرغوب فيها من أجزاء مثل الوركين والفخذين والذراعين والبطن والأرداف والصدر. يمكن أيضًا استخدام شفط الدهون للتنحيف الموضعي ومناطق ترقيق الدهون المتراكمة مثل الذقن والشفتين. على مدى السنوات العشر الماضية ، تم تطوير استراتيجيات جديدة لتحسين تأثير شفط الدهون.
لكن تجدر الإشارة إلى أن شفط الدهون ليس بديلاً عن التمارين الرياضية والنظام الغذائي ، وطبعًا في بعض أجزاء الجسم توجد طبقات من الدهون لا يمكن إزالتها بسهولة وتدميرها بالتمارين الرياضية والنظام الغذائي ، لذلك فقط بمساعدة شفط الدهون يمكنك التخلص منها. خففت الدهون القديمة والمرهقة.
تتراكم بعض المناطق ، مثل الإبطين والوركين والرقبة ، دهون قوية وصلبة يصعب جدًا أو يستحيل إزالتها بشكل طبيعي.
في بعض الحالات ، لا يتحلى الناس بالصبر للقيام بالتمارين الرياضية وتحمل الوجبات الغذائية الثقيلة للتخلص من الدهون الجديدة والحالية ، ويريدون الوصول إلى جسمهم المثالي في أسرع وقت ممكن. في كثير من الحالات ، لم يستفدوا من ممارسة الرياضة ، لذا فإن أسرع نشاط للتخسيس الموضعي وأكثرها استرخاءً هو شفط الدهون.

مضاعفات السمنةعندما تكون طاقة الشعر في الجسم أعلى من المقاييس العادية والمطلوبة ، يتم تخزين الطاقة المذكورة في الجسم مثل الأنسجة الدهنية ويصاب الشخص بالسمنة ، وهذا التعقيد يسبب العديد من الجروح للإنسان السليم ويؤدي إلى عواقب غير مرغوب فيها.
إذا كان الإنسان يزن أكثر من ثروته وطوله وعمره ، يسمى ذلك الشخص تبل. تشمل مضاعفات السمنة المختلفة: الوراثة ، والنظام الغذائي الغني بالسعرات الحرارية والدهون الزائدة ، وقلة الحركة ، وأمراض مثل قصور الغدة الدرقية ، والإفراط في تناول الطعام ، والخرف ، والاضطرابات العصبية. . .
الدهون القابلة للإزالةتتواجد الأنسجة الدهنية بشكل عام في طبقتين. هاتان الطبقتان هما: الطبقة العميقة والطبقة السطحية. تتراكم الطبقات العميقة من الدهون في أجزاء مختلفة من الجسم ولها أقطار مختلفة.
وبالطبع فإن سماكة طبقة الدهون السطحية متماثلة نسبيًا في جميع الأجزاء ، وفي طريقة التخسيس مع شفط الدهون ، فإن ما يتم حصاده ووضعه كعنصر تعديل هو دهون عميقة. وتثبت الدهون السطحية الموجودة تحت الجلد في مناطقها الطبيعية مظهر الجلد وتنعيمه.
قد تؤدي إعادة الكتابة غير الصحيحة والشفط غير الاحترافي إلى إتلاف طبقة الدهون السطحية وتجعل الأسطح غير مستوية على الجلد.
كيفية شفط الدهونأولاً ، يأمر المريض بالكامل من قبل الطبيب الخبير بخيار الفحص ، ووفقًا لرغبات المريض وأذواقه ، أو وفقًا لتقدير الطبيب المعالج ، يتم تمييز النقاط والأجزاء المحتوية على دهون موضعية بسحر فريد ، ثم بواسطة يتم إجراء التخدير الموضعي للأجزاء المصابة جراحياً ، ثم من خلال عمل شق صغير على الأجزاء الآمنة في البداية ، يتم استيراد أنابيب فريدة من 3 إلى 4 مم تسمى الكانولا إلى الأجزاء السفلية ويوجهها الجراح يسعى إلى إزالة الأنسجة الدهنية الزائدة تمامًا.


ولكن في هذا الصدد ، من الضروري الإشارة إلى أن أنابيب شفط الدهون لم تعد حادة ولا تضر بالدورة الدموية والشرايين الداخلية ، وأن الأجهزة السفلية هي فقط التي تقوم باستخراج الدهون. مع تقدم المعرفة الطبية واختراع الجراحين والمتخصصين ، أصبحت حلول شفط الدهون آمنة بنسبة 100٪ وقليلة المضاعفات ، ومن قبل قسم كبير من أخصائيي الجراحة التجميلية والتجميلية ؛ خيار التأكيد.
إذا كنت ترغب في إجراء جراحة شفط الدهون ، يمكنك الحصول على المساعدة بطرق مختلفة من التخدير والتخدير. حتى لو أراد المريض استخدام التخدير فيمكنه استخدام الحبوب المنومة. ومع ذلك ، في مناطق كبيرة من شفط الدهون والجراحة الكبرى ، يكون التخدير ضروريًا في بعض الأحيان.
اجتذبت عملية شفط الدهون في السنوات الأخيرة العديد من المتحمسين حول العالم ، بل إنها تتمتع بالقدرة على امتصاص الدهون الرطبة بشكل غير محكم ، وحقن المواد التي تتسرب منها الدهون تحت الجلد وتسهيل شفطها ، مما يتيح إمكانية حدوث ندبات. يصل إلى الأنسجة الداخلية إلى الصفر ولن يسبب أي نزيف داخلي كامل. في النهاية يتم إغلاق الشقوق الصغيرة بمساعدة الغرز وبسبب صغر حجمها فإنها تختفي بمرور الوقت ولا تبقى ندوب في مكانها.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۲ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۲۰:۳۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :