مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

تحظى جراحة شحوم البطن والجناح بشعبية كبيرة

تحظى جراحة شحوم البطن والجناح بشعبية كبيرة بين الرجال والنساء الذين يعانون من زيادة الوزن. دهون البطن تجعل جسمك يبدو خارج عن المألوف وتحرمك نحت الجسم في ايران من ارتداء الملابس المناسبة. من الأفضل أن تحصل على استشارة شفطية أو نحتية مع طبيبك.
كيف يتم إجراء جراحة دهون البطن والجناح؟في شفط دهون البطن والجناحين ، بالإضافة إلى إزالة الدهون من البطن وحول البطن ، يمكن إزالة مناطق واسعة من الجلد المترهل الناتج عن الدهون دون جراحة. سيتم إجراء جراحة البطن والجناح دون تخدير وسيتم إجراؤها تحت تأثير التخدير العام. في هذه العملية ، يتم أيضًا إجراء عملية جراحية في الأجزاء العلوية والسفلية من البطن ، وهذا هو سبب ترقق الجانب السفلي من الصدر ، والذي يكون بارزًا عند الجلوس. ليبوماتيك مناسب للبطن الكبير والصغير. من خلال نحت البطن والأجنحة ، يمكن إزالة نتوءات البطن والأجنحة ويمكن تسطيح البطن الصغيرة.
ورم شحمي مختلط في البطن والأجنحة
في معظم الحالات ، بالإضافة إلى نحت البطن ، من الضروري إزالة الدهون الزائدة على الجانبين والظهر للحصول على جسم رشيق ونحيف. مع هذه العملية ، يمكنك حتى تقليل الجلد المترهل على الجانبين دون أي شق ولن تحدث أي مشكلة.
دهون البطندهون البطنمن هم الأشخاص الذين سيحتاجون إلى شفط دهون البطن؟
الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن ولديهم بطن كبير أو لديهم مشاكل بسبب الحمل ، والتي سنشرحها بمزيد من التفصيل أدناه.
حمل
خلال فترة الحمل يتم شد عضلات وجلد بطن الأم ، مما قد يظهر بطن كبير بعد الحمل ، وقد يكون الجلد رخوًا ، وهو في معظم الحالات يتم حله بالمواد الدهنية ولن تكون هناك حاجة لإجراء جراحة البطن التجميلية.
العملية القيصرية
سيتم عمل شقوق في البطن أثناء عملية قيصرية أو استئصال الرحم. من مضاعفات هذه الجراحة تراكم الدهون تحت الجلد في أعلى الشق ، مما يجعل الجسم يبدو قبيحاً ، ويمكن إزالته بسهولة عن طريق نحت البطن.
المكان الذي تتراكم فيه الدهون
تتراكم دهون البطن بشكل عميق وسطحي. تتراكم الدهون العميقة في الجزء العلوي من الأمعاء وتتراكم الدهون السطحية تحت الجلد. يمكن إزالة الدهون تحت الجلد عن طريق نحت البطن.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۳ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۵۶:۵۶ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :