مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال .

مرجع للمقالات الرسمية عن النحت والجمال

يجب أن تكون قد سمعت عن جراحة شفط الدهون وفقدان الوزن

يجب أن تكون قد سمعت عن جراحة شفط الدهون وفقدان الوزن. لكن هل تعرف ما هو كل واحد؟ ما هي تطبيقاتهم وكيف يتم ذلك؟ هل تعرف الفرق بين  نحت الجسم في ايران  والتخسيس؟ هل تعرف أوجه التشابه بينهما؟ في هذه المقالة ، سوف نتناول هاتين المسألتين بالتفصيل. من خلال قراءة هذا المقال ، سوف تكون على دراية كاملة بالفرق بين جراحة التخسيس وشفط الدهون.

جراحة التخسيسالتخسيس طريقة جراحية لانقاص الوزن. هذه الطريقة هي أفضل طريقة لإنقاص الوزن وتحقيق الصحة لمرضى السمنة. في جراحة التخسيس إما نقوم بتقليل حجم المعدة أو تقليل مستوى امتصاص الطعام بحيث لا يستطيع المريض تناول الكثير من الطعام وفقدان الوزن تدريجياً.
أنواع جراحة التخسيسعملية تكميم المعدةجراحة المجازة المعديةجراحة المجازة المعويةعملية طي المعدةعملية بالون المعدةعملية الترابطو ...لمن تناسب جراحة السمنة؟دعنا نوضح هذا بمثال. تخيل شخصية افتراضية اسمها علي. علي شخص سمين جدا. مؤشر كتلة الجسم أو مؤشر كتلة الجسم علي أعلى من 35. وبعبارة أخرى ، يزيد وزنه عن 45 كجم. على الرغم من أنه يعاني من السمنة ، إلا أنه يعاني من أمراض مرتبطة بالسمنة مثل السكري من النوع 2 وارتفاع ضغط الدم وتوقف التنفس أثناء النوم وغيرها. لم يفقد علي وزنه مهما حاول. لم تتمكن التمارين الرياضية ولا تغيير النظام الغذائي حتى الآن من خسارة أكثر من 5 كيلوغرامات من الوزن. يريد علي إنقاص وزنه واستعادة صحته. ماذا علي أن يفعل؟
أفضل طريقة لإنقاص الوزن هي بالتأكيد إجراء جراحة التخسيس مثل تكميم المعدة ، تحويل مسار المعدة و…. يكون.
إن القيام بفقدان الوزن يعني الادخار لبقية حياتكإن فقدان الوزن بالجراحة له فوائد عديدة ، ولكن يبدو أن أهم فوائد جراحة إنقاص الوزن ، بصرف النظر عن علاج السمنة والمشكلات ذات الصلة ، هي توفير التكاليف. سيقلل فقدان وزنك كله أو جزء منه بشكل كبير من التكاليف التي يتحملها البدناء. (تكلفة الطعام ، الملبس ، الأدوية ، زيارة الطبيب ، العلاج ، إلخ.)
ما هي عملية شفط الدهون؟شفط الدهون هو نوع من الجراحة. دعنا نتحدث عن هذا الإجراء بمثال. تخيل شخصية افتراضية اسمها السيدة مرجان.
السيدة مرجان بدينة بعض الشيء ، لكن هذه السمنة ليست مفرطة أو مرضية. وهذا يعني أنه مع هذه السمنة لا توجد أمراض خطيرة مثل السكري وارتفاع ضغط الدم و .. مشكلة السيدة مرجان الوحيدة هي وجود أنسجة دهنية سيئة للغاية في أسفل بطنها. في الواقع ، لديه ما يسمى بالبطن ، في حين أن الأجزاء المقابلة من جسده ليست كذلك. تقوم السيدة مرجان كيلي بممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي لعدة أشهر للتخلص من هذه الدهون. على الرغم من كونها نحيفة تقريبًا ، إلا أنها لا تزال تعاني من دهون البطن ومظهرها ليس مثيرًا للاهتمام. (في النهاية هذا يؤثر على جمال المرأة). ما الحل؟ مرجان خانم كيف تتخلصين من هذه الدهون والبطن؟
باختصار ، الجواب على هذا السؤال هو شفط الدهون. هذه العملية هي في الواقع إجراء تجميلي أو إجراء تجميلي ويمكن أن تقضي تمامًا على دهون بطن الأنثى في المرجان (وهو أمر لا يمكن القيام به بالتمارين الرياضية والنظام الغذائي) والغرض من هذه العملية هو تحسين مظهر الأشخاص مثل المرجان هي سيدة.


برچسب: نحت الجسم في ايران،
امتیاز:
 
بازدید:
+ نوشته شده: ۴ شهريور ۱۳۹۹ساعت: ۰۸:۴۰:۵۹ توسط:عباسي موضوع:

{COMMENTS}
ارسال نظر
نام :
ایمیل :
سایت :
آواتار :
پیام :
خصوصی :
کد امنیتی :